بيلي ايليش

اللمسة الرياضية لا تغيب عن إطلالات بيلي ايليش حتى على المسرح.. ما بين الغرابة والابتكار

سما جابر
28 يوليو 2023

بيلي ايليش النجمة الشابة من المعروف عنها أنها لها أسلوب خاص في اختيار أزيائها اللافتة، سواء في نزهاتها والفعاليات الفنية التي تحضرها أو حتى في الحفلات الغنائية التي تقوم بإحيائها، حيث إنها في معظم الأوقات تتمسك باللمسات الرياضية التي تجعل إطلالاتها مبتكرة وغير مألوفة وتلفت الأنظار باستمرار، وفيما يلي أبرز الإطلالات التي خطفت بها المطربة الشابة اهتمام الجمهور.

بيلي ايليش بإطلالات ذات لمسات رياضية جذابة

بيلي ايليش أطلت في ظهور سابق بإطلالة عبارة عن سروال واسع باللون البيج مع حزام عريض عند الخصر، مع تي شيرت باللون الأبيض مطبع برسومات ونقشات ملونة، ووضعت فوقه سترة رياضية باللونين الأسود والكحلي مع أكمام طويلة وبتصميم واسع ومريح، ووضعت بيلي ايليش على رأسها قبعة رياضية بألوان متعددة وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض والبني.

ع
بيلي ايليش بسروال واسع باللون البيج  مع تي شيرت باللون الأبيض مطبع برسومات ونقشات ملونة، ووضعت فوقه سترة رياضية باللونين الأسود والكحلي 

إطلالة أخرى ذات لمسة رياضية تألقت بها بيلي ايليش في ظهور سابق، حيث ارتدت طقم بتصميم غير مألوف عبارة شورت واسع وطويل قليلًا مع سترة واسعة بأكمام طويلة وكل منهما منقوش بالألوان الصفراء والحمراء والسوداء، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب منقوشة مع شال على رقبتها بدرجات اللون الأحمر، وكانت لمستها الرياضية عبارة عن حقيبة على شكل كرة ضخمة، وانتعلت حذاء رياضي منقوش كذلك.

ع
بيلي ايليش بطقم بتصميم غير مألوف عبارة شورت واسع وطويل قليلًا مع سترة واسعة بأكمام طويلة وكل منهما منقوش بالألوان

بيلي ايليش أطلت في ظهور سابق بطقم رياضي عبارة عن سروال أسود مريح مع سترة مريحة أيضًا بنفس اللون مع أكمام طويلة وموصولة بغطاء للرأس، وانتعلت حذاء رياضي ملون بألوان مبهجة.

ف
بيلي ايليش بطقم رياضي عبارة عن سروال أسود مريح مع سترة مريحة أيضًا بنفس اللون مع أكمام طويلة وموصولة بغطاء للرأس، وانتعلت حذاء رياضي ملون

اللمسات الرياضية لا تغيب عن إطلالات بيلي ايليش على المسرح 

على خشبة المسرح، كان للنجمة بيلي ايليش عدة إطلالات رياضية مميزة، من بينها عندما ارتدت شورت باللون الأسود بتصميم واسع مع جوارب سوداء، ونسقت معه تي شيرت رياضي باللون الأخضر بأكمام متوسطة الطول وقبعة رياضية وحذاء رياضي كذلك، فيما ارتدت قفازات مفتوحة عند الأصابع لتكمل إطلالتها الرياضية تلك.

ع
بيلي ايليش بشورت باللون الأسود بتصميم واسع مع جوارب سوداء، ونسقت معه تي شيرت رياضي باللون الأخضر بأكمام متوسطة الطول

في حفل آخر أحيته بيلي ايليش، ارتدت النجمة الشهيرة شورت فضفاض باللون الكحلي المزين بالخطوط البيضاء مع تي شيرت منقوش باللون الأبيض بأكمام متوسطة الطول، مع تي شيرت رياضي أسفله بأكمام طويلة، وانتعلت حذاء رياضي مع جوارب مزينة بالنجوم.

ع
بيلي ايليش بشورت فضفاض باللون الكحلي المزين بالخطوط البيضاء مع تي شيرت منقوش باللون الأبيض بأكمام متوسطة الطول

أجمل إطلالات بيلي ايليش ذات الطابع الرياضي

النجمة العالمية الشابة أطلت في حفل آخر لها بإطلالة ذات تصميم رياضي مريح، عبارة عن شورت ضيق باللون الأسود المنقوش بالرسومات البيضاء مع سترة واسعة بأكمام متوسطة الطول من نفس اللون والنقشة، وارتدت قفازات مفتوحة بنفس النقشة كذلك، وانتعلت حذاء رياضي وارتدت جوارب بيضاء

ع
بيلي ايليش بشورت ضيق باللون الأسود المنقوش بالرسومات البيضاء مع سترة واسعة بأكمام متوسطة الطول

بيلي ايليش تألقت في حفل سابق كذلك بإطلالة عبارة عن شورت منقوش بنقشة الكاروهات مع سترة بتصميم مريح باللون الرمادي المزينة بالرسومات السوداء وجوارب رياضية.

ع
بيلي ايليش بشورت منقوش بنقشة الكاروهات مع سترة بتصميم مريح باللون الرمادي المزينة بالرسومات السوداء وجوارب رياضية

بيلي ايليش بإطلالات غير مألوفة

بيلي ايليش أطلت مؤخرا بإطلالة غير مألوفة في العرض الخاص لفيلم باربي، حيث ارتدت سروال واسع للغاية وقصير قليلا باللون الأسود مع قميص مخطط باللون الوردي وبتصميم واسع كذلك، ووضعت رابطة عنق باللون الأحمر، وانتعلت حذاء رياضي ضخم وأمسكت حقيبة وردية صغيرة.

ع
بيلي ايليش بسروال واسع للغاية وقصير قليلا باللون الأسود مع قميص مخطط باللون الوردي وبتصميم واسع كذلك، ووضعت رابطة عنق باللون الأحمر

وفي إحدى الفعاليات الفنية أطلت بيلي ايليش بفستان جاء تصميمه غير مألوف، فتميز بأكتافه المنسدلة قليلا وواسعًا مزينًا بالكرانيش والطبقات على جميع أنحائه

ع
بيلي ايليش بفستان جاء تصميمه غير مألوف، فتميز بأكتافه المنسدلة قليلا وواسعًا مزينًا بالكرانيش والطبقات على جميع أنحائه

معلومات عن بيلي ايليش 

الجدير بالذكر أن بيلي إيليش قد أصدرت "Ocean Eyes" كأول أغنية لها على ساوند كلاود في عام 2016. وتم إصدار فيديو موسيقي في 24 مارس 2016، وتم إصدار فيديو لبيلي وهي تقوم بأداء رقصة للأغنية في 22 نوفمبر 2016. وفي تلك السنة، قامت بيلي أيضًا بإصدار الأغنية المنفردة "Six Feet under" كما أعيد إصدار "Ocean Eyes" في جميع أنحاء العالم من خلال Darkroom وإنترسكوب ريكوردز في 18 نوفمبر 2016، وتلقت مراجعات نقدية إيجابية بشكل عام.  وبعدها أطلقت بيلي أسطوانة مطولة تشمل أربعة ريمكسات لـ "Ocean Eyes".

ف
بيلي ايليش

الصور من حساب بيلي ايليش و ومقدم البرامج أرليندو غروند على انستجرام ومهرجان كوتشيلا على فيسبوك وAFP.