جيسو

نجمات بلاك بينك في صيف 2023.. إطلالات عصرية خاطفة شعارها الصخب أحيانًا

سما جابر
4 يوليو 2023

نجمات فرقة بلاك بينك BlackPink الكورية الجنوبية خطفن الأنظار بإطلالات جذابة خلال الأسابيع الماضية، حيث تألقن بأزياء صيفية خاطفة وعصرية، وجاء بعضها صاخبًا مناسبًا لأجواء حفلاتهن الغنائية التي أحيتها كل منهن مؤخرًا، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات جيسو وجيني وروزي وليسا التي تناسب الأجواء الصيفية.

جيني نجمة BlackPink بإطلالات عصرية

النجمة الشابة جيني، تألقت مؤخرًا بإطلالات جذابة خطفت من خلالها الأنظار، حيث ارتدت في إحدى المرات تنورة سوداء من قماش المخمل، التي انسدلت مجسمة وطويلة وبفتحة ساق جانبية طويلة ونسقت معها توب على شكل جيليه قصير بنقشة الكاروهات وباللونين الأبيض والأسود مع حمالات عريضة.

ل
 جيني بتنورة سوداء من قماش المخمل، التي انسدلت مجسمة وطويلة وبفتحة ساق جانبية طويلة ونسقت معها توب على شكل جيليه قصير بنقشة الكاروهات

جيني اختارت في إطلالة سابقة ظهرت بها على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي مؤخرًا، وارتدت فستان شبابي أنيق بتصميم قصير ومنفوش بداية من الخصر، يمزج بين قماش الدانتيل المفرغ والتل الأبيض، مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكتاف عريضة انسدلت لتغطي جزء من ذراعيها.

ل
جيني بفستان شبابي أنيق بتصميم قصير ومنفوش بداية من الخصر، يمزج بين قماش الدانتيل المفرغ والتل الأبيض، مع فتحة صدر غير منتظمة

إطلالة أخرى عصرية تألقت بها جيني مؤخرًا، عندما ارتدت فستان قصير باللون الأسود بفتحة صدر دائرية مع حمالات عريضة، وانسدل الفستان واسعًا قليلًا مع نقشات على شكل خيوط عرضية من الأمام، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال. 

ل
جيني بفستان قصير باللون الأسود بفتحة صدر دائرية مع حمالات عريضة، وانسدل الفستان واسعًا قليلًا مع نقشات على شكل خيوط عرضية من الأمام

جيسو بإطلالات صاخبة 

جيسو اختارت أن تظهر مؤخرًا بإطلالات صاخبة نالت إعجاب وتفاعل متابعيها، حيث أطلت بجمبسوت قصير باللون الأسود جاء الجزء العلوي بحمالات عريضة قليلًا ورقبة مغلقة، وتزين بسلاسل فضية متتالية، أما الجزء السفلي فجاء ملتفًا حوله ما يشبه التنورة القصيرة باللون الأسود من القماش الجلدي.

تر
جيسو بجمبسوت قصير باللون الأسود جاء الجزء العلوي بحمالات عريضة قليلًا ورقبة مغلقة، وتزين بسلاسل فضية متتالية

وفي إطلالة أخرى مبهجة أطلت جيسو بفستان قصير مزين بالورود المبهجة البارزة مع حمالات عريضة وفتحة رقبة مستديرة، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا قليلًا حتى منطقة الركبة، ووضعت جيسو حزام رفيع باللون الأسود حددت به منطقة الخصر.

تر
جيسو بفستان قصير مزين بالورود المبهجة البارزة مع حمالات عريضة وفتحة رقبة مستديرة، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا قليلًا حتى منطقة الركبة

إطلالة أنيقة أطلت بها جيسو جاءت تناسب حفلات الفرقة الصاخبة، حيث ارتدت طقم باللون الوردي عبارة عن تنورة مزينة بالفصوص الوردية البراقة، مع توب كورسيه باللون نفسه ونفس التطريزات البراقة وبفتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة بشكل غير منتظم.

ل
جيسو بطقم باللون الوردي عبارة عن تنورة مزينة بالفصوص الوردية البراقة، مع توب كورسيه باللون نفسه ونفس التطريزات البراقة

أناقة روزي تخطف الأنظار  

روزي ظهرت مؤخرًا في عدة إطلالات جذابة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، ومن بينها عندما ارتدت فستان بسيط باللون الأسود، انسدل مريحًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة، مع أكمام طويلة وواسعة في نهايتها مع رقبة مستديرة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا حتى نهايته، كما تزين بحزام رفيع حدد منطقة الخصر، وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ل
روزي بفستان بسيط باللون الأسود، انسدل مريحًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة، مع أكمام طويلة وواسعة في نهايتها مع رقبة مستديرة

وفي إطلالة أخرى خطفت روزي الأنظار بإطلالة صاخبة مناسبة لحفلات فرقتها، فأطلت بتنورة سوداء قصيرة ومجسمة مزينة بسلاسل فضية طويلة وبراقة، ونسقت مع تلك الإطلالة توب أسود قصير مزين بنفس السلاسل مع حمالات رفيعة على شكل سلاسل كذلك جاءت ملتفة حول الرقبة 

ل
روزي بتنورة سوداء قصيرة ومجسمة مزينة بسلاسل فضية طويلة وبراقة، ونسقت مع تلك الإطلالة توب أسود قصير مزين بنفس السلاسل 

وفي إطلالة مبهجة ظهرت روزي بفستان قصير باللون البنفسجي الفاتح المزين بالكرانيش المتتالية في جميع أنحائه، مع تصميمه المريح والحمالات الرفيعة التي التفت حول الرقبة، وجاء الفستان قصيرًا حتى منطقة أعلى الركبة.

ل
روزي بفستان قصير باللون البنفسجي الفاتح المزين بالكرانيش المتتالية في جميع أنحائه، مع تصميمه المريح والحمالات الرفيعة التي التفت حول الرقبة

ليسا وإطلالات جذابة 

ليسا اختارت مؤخرًا الظهور بإطلالات أنيقة وعصرية منها عندما ارتدت فستان من قماش الساتان باللون الكريمي الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة على شكل قفازات، ورقبة مستديرة، وتزين الفستان عند منطقة الخصر بثنيات خاطفة زادت من أناقته، ثم اتسع لينسدل مريحًا بعد ذلك.

ل
ليسا بفستان من قماش الساتان باللون الكريمي الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة على شكل قفازات، ورقبة مستديرة

وفي إحدى حفلات الفرقة، تألقت ليسا بإطلالة صاخبة عبارة عن تنورة فضية قصيرة ومجسمة، مزينة بالترتر البراق، مع السلاسل القصيرة، كما نسقت معها توب قصير باللون الفضي ومزين بنفس التطريزات مع الحمالات الرفيعة الملتفة حول الرقبة، بينما وضعت ما يشبه الوشاح الملتف حول الأكمام من الريش المتطاير باللون الرمادي.

تر
ليسا بتنورة فضية قصيرة ومجسمة، مزينة بالترتر البراق، مع السلاسل القصيرة، كما نسقت معها توب قصير باللون الفضي ومزين بنفس التطريزات 

ليسا خطفت الأنظار في إطلالة أخرى عندما ارتدت سروال مريح وطويل باللون الأسود وبخصر مرتفع مع توب أسود قصير وفوقه توب آخر باللون الأحمر والذي جاء منسدلًا على كتفيها بشكل مريح من الأعلى، مع أكمام طويلة وضيقة في نهايتها وأزرار أمامية.

ل
ليسا بسروال مريح وطويل باللون الأسود وبخصر مرتفع مع توب أسود قصير وفوقه توب آخر باللون الأحمر والذي جاء منسدلًا على كتفيها

الصور من حسابات نجمات فرقة بلاك بينك على انستجرام وAFP