اللون الأبيض اختيار مثالي لإطلالتك في عيد الأضحى ..استوحي تصاميم متنوعة من وحي النجمات

اللون الأبيض اختيار مثالي لإطلالتك في عيد الأضحى ..استوحي تصاميم متنوعة من وحي النجمات

إحسان علّوه
27 يونيو 2023

اللون الأبيض لا يخلو من خزانة معظم النجمات العرب، فهو لون مريح يشعر المرأة بالفرح والهدوء والسلام الداخلي والنقاء، ويمنح المرأة الإطلالة الهادئة والراقية الى جانب بكونه يلائم مختلف المناسبات السعيدة من حفلات الخطوبة والزواج والأعياد، ويعد بالتالي لوناً اساسيا في خزانة كل امرأة مع مراعاة اختيار التصميم المناسب من هذا اللون. وبمناسبة العد العكسي لحلول عيد الأضحى، اخترنا لك مجموعة اطلالات متميزة باللون الأبيض ترضي جميع أذواق النساء لتستلهمي منها اطلالتك في عيد الأضحى 2023.

نانسي عجرم بإطلالات باللون الأبيض

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تلهمك في اطلالة عيد الأضحى، بفستان باللون الأبيض من توقيع ايلي صعب Elie Saab، اتسم بقصة غير متوازية عند الصدر لينسدل تدريجيا بتصميم مسحوب ثم واسعا قليلا في أسفل التنورة، ليبرز رشاقة قوام النجمة اللبنانية بكل سلاسة. ويقترن الفستان بقماش فضي لامع عند منطقة الصدر ليضفي لمسة لافتة عليه مع الفيونكة عند الأكتاف.

نانسي عجرم بإطلالات باللون الأبيض
نانسي عجرم بإطلالات باللون الأبيض

فستان نانسي عجرم يلائم المناسبات السعيدة وعيد الأضحى وأكثر ما يلائم صاحبات القوام النحيف او الممتلئ، مع العلم ان اللون الابيض يجعل المرأة تبدو أكثر امتلاء في قوامها، من هنا يتوجب على المرأة صاحبة الوزن الزائد الابتعاد عن هذا اللون.

نانسي عجرم أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ باللون الفضي ومجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co. . اما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها والمكياج السموكي اللامع.

نانسي عجرم بإطلالات باللون الأبيض
نانسي عجرم بإطلالات باللون الأبيض

وفي إطلالة ثانية باللون الأبيض، تناسب موسم الأعياد في الصيف، أطلت الفنانة اللبنانية بصيحة البدلة النسائية التي اتسمت بتصميم جمع بين العملية والأناقة بقماشه المريح ذو الطبعة المنكسرة، وصممت بدلتها بالبنطلون الواسع الأرجل مع جاكيت أنيق ارتدت أسفله توب أنيق متناغم بنفس الطبعة واللون، وزينت نانسي خصرها بحزام أبيض مزين بابزيم ذهبي بحروف دار Christian Dior، كما حملت حقيبة Lady Dior الأيقونية باللون الذهبي، وفضلت انتعال حذاء مدبب باللون الأبيض مزينة بمجوهرات ذهبية زادتها أناقة.

نانسي عجرم بإطلالات باللون الأبيض

بدلة نانسي عجرم كسرت فيها من روتين الفساتين حيث يمكن للمرأة اختيار هذا اللوك للشعور ايضا بالراحة والتحرر من الفساتين الطويلة.

مريم الأبيض بإطلالة مونوكروم بيضاء

مدونة الموضة مريم الأبيض تألقت في أحدث صور لها على انستغرام  بإطلالةٍ ناعمةٍ باللون الأبيض الموحد، حيث ارتدت فستانا قصيرا تميز بتصميم في غاية الرقة بالقصة المستقيمة مع الياقة الضيقة والحمالات العريضة، مع لمسة جمالية زادته أنوثة بالفتحات الجانبية عند منطقة الخصر مزينة بالحبوب الكريستالية البراقة، وانتعلت مريم حذاءًا شفافاً مرصعا هو الآخر بالكريستال الفضي اللامع.

مريم الأبيض بإطلالة مونوكروم بيضاء
مريم الأبيض بإطلالة مونوكروم بيضاء

فستان مريم الأبيض يناسب جدا اطلالتك في العيد بلونه الأبيض المشرق وبتصميمه الناعم حيث يمنح المرأة اطلالة مبهجة وراقية.

رزان جمال بفستان أبيض سهرة مرصع بالفضي

الفنانة اللبنانية رزان جمال التي خطفت القلوب بدورها في مسلسل "الثمن"، تلهمك من خزانة ملابسها فستان أبيض للسهرات ناعم من توقيع الدار العالمية Dior. وجاء الفستان  بقصة مريحة ومنسدلة، ومرصعًا بأسلوب خاطف في الجزء العلوي بتطريز كريستالي فاخر، مع حمالات مرصعة وأخرى تزين فتحة الياقة على شكل حرف الـX.

رزان جمال بفستان أبيض سهرة مرصع بالفضي

من الناحية الجماليةـ، اختارت مكياج ناعم مع تسريحة الشعر الملموم الى الخلف تاركة خصلات صغيرة على جانبي الوجه بلمسة أنثوية جذابة.

فستان رزان جمال الابيض يعتبر من القطع المميزة لسهرات العيد المسائية ويمنح المرأة الإطلالة الراقية والعصرية في آن.

الألوان البيضاء تعبر فيها رزان جمال عن هدوء شخصيتها، فشاهدناها في اطلالة سابقة لها باللون المفضل لها وهو الأبيض، مرتدية فستانا من تصميم ايلي صعب تميّز بتفاصيل الريش والفتحة الجانبية العالية، ويناسب هذا الفستان اطلالة عيد الأضحى.

إطلالة بلقيس فتحي بالبدلة البيضاء المونوكروم

البدلات والأطقم العصرية باللون الأبيض تعزز من أنوثة المرأة بطريقة مبهرة، فأطلت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج المجهول على القناة اللبنانية "LBCI"، ببدلة بيضاء أنيقة بتصميم جمع ما بين الكلاسيكية والعصرية.

إطلالة بلقيس فتحي بالبدلة البيضاء المونوكروم
إطلالة بلقيس فتحي بالبدلة البيضاء المونوكروم

تألف طقم بلقيس فتحي من سروال أبيض بقصّة واسعة عند الأرجل وبتصميم كلاسيكي، بينما نسقت معه بلوزة بنفس اللون بأكمام طويلة وبتصميم عصري حيث جاءت نهايتها بقصّة غير متوازية ونفس النهج ايضا انطبق على ياقة البلوزة التي جاءت مكشوفة على كتف واحد، وتزينت بخط فضي لامع منح القطعة المزيد من الفخامة. طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa " ، ومن اختيار منسق الأزياء سيدريك حداد الذي غالبا ما تتعاون معه النجمة الإماراتية في مختلف تنسيقات أزيائها.

اطلالة بلقيس فتحي تلائم السهرات المسائية في عيد الأضحى، كما أن اللون الابيض يناسب صاحبات الشخصية الهادئة ويمنح المرأة الطاقة الإيجابية والتفاؤل.

إطلالة بلقيس فتحي بالبدلة البيضاء المونوكروم

من ناحية اطلالتها الجمالية، اختارت بلقيس فتحي المكياج القوي الذي ارتكز على احمر الشفاه القاني، اما شعرها فأبرزت طوله من خلال تركه منسدلا مع تموجات الويفي العريضة.

كارلا حداد بفستان أبيض بتصميم حورية البحر

الفساتين البيضاء تتصدر واجهة موسم موضة الصيف وخاصة في السهرات، فإختارت كارلا حداد مؤخرا ارتداء فستان طويل بقصة الحورية الأنيقة التي أبرزت ملامح قوامها الممشوق، وجاء فستانها بتوقيع Dany Atrache، تميز بخصر محدد بتطريزات من الخرز الفضي اللامع الممتد من أطراف الياقة التي اتخذت فتحة على شكل حرف الـ V، كما زينت منطقة البطن بفتحات جريئة زادت اللوك جاذبية وسحرا، وتخلت كارلا تمام عن الأكسسوارات مع هذا اللوك المشرق واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

كارلا حداد بفتسان أبيض بتصميم حورية البحر

ريا أبي راشد ببدلة عصرية بيضاء تناسب الأعياد

الاعلامية ريا أبي راشد تلهم المرأة بأناقة أزيائها الراقية ذات التصاميم الناعمة. اختارت ريا ابي راشد البدلة البيضاء المخصصة للسهرات وذلك في احدى اطلالاتها على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات الفنية. تألفت اطلالتها بستايل بنطلون كلاسيكي طويل واسع، نسقته مع كروب توب مرصع بالأبيض المائل للرصاصي، وفوقه بليزر طويل مفتوح مع أطراف ياقة مرصعة أيضًا، واكملت اللوك بحذاء مفتوح وحقيبة على شكل بيضاوي مميزة باللون الفضي.

ريا أبي راشد ببدلة عصرية بيضاء تناسب الأعياد

جمعنا لك مجموعة من التصاميم المتنوعة باللون الابيض من الفساتين والبدلات لتتألقي في مناسبة عيد الأضحى من وحي النجمات.

مصدر الصور من حساب النجمات على انستغرام.