ايمي شومر

أزياء تناسب المرأة الممتلئة وتظهرك بشكل أنحف من خزانة إيمي شومر

سما جابر
14 يونيو 2023

النجمة العالمية إيمي شومر Amy Schumer تعد واحدة من أشهر النجمات اللواتي يتمتعن بجسد ممتلئ قليلًا، لكنها تحرص باستمرار على الظهور بإطلالات جذابة تظهرها بمظهر أنحف، وتناسب جسدها، وتلائم كذلك المناسبات التي تحضرها، وتستعرض إيكي إطلالاتها الأنيقة عبر حسابها على انستجرام، ودائمًا ما تنال تفاعل الجمهور، وفيما يلي نظرة على أجمل أزيائها.

إيمي شومر بإطلالات أنيقة باللون الأسود

النجمة إيمي شومر يبدو وأنها من بين النجمات اللواتي يعشقن اللون الأسود، فكان لها أكثر من ظهور بهذا اللون في مناسبات مختلفة، فأطلت مؤخرًا بإطلالة أنيقة يسيطر عليها الطابع الكلاسيكي، عبارة عن فستان طويل جاء من الأعلى على شكل بليزر، مع أكمام طويلة وواسعة من نهايتها وياقة صغيرة وفتحة رقبة واسعة، وانسدل الفستان حتى أسفل وتزين بأربطة من ناحية الخصر وانسدلت خيوطها لأسفل كذلك، وانتعلت صندل باللون نفسه، ووضعت نظارة سوداء صغيرة.

ل
إيمي شومر بفستان طويل جاء من الأعلى على شكل بليزر، مع أكمام طويلة وواسعة من نهايتها وياقة صغيرة وفتحة رقبة واسعة، وانسدل الفستان حتى أسفل وتزين بأربطة من ناحية الخصر انسدلت لأسفل كذلك

إطلالة أخرى أنيقة للنجمة إيمي شومر، ظهرت فيها بشكل أنحف، عندما ارتدت فستان طويل جاء من الأعلى مجسمًا مع أكمام طويلة وضيقة، وفتحة عند منطقة الرقبة زينت الجزء العلوي، مع الثنيات التي أضفت لمسة أنيقة عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا حتى أسفل.

ل
إيمي شومر بفستان طويل جاء من الأعلى مجسمًا مع أكمام طويلة وضيقة، وفتحة عند منطقة الرقبة زينت الجزء العلوي، مع الثنيات التي أضفت لمسة أنيقة عند منطقة الخصر

إيمي شومر كان لها إطلالة عملية باللون الأسود، عندما ظهرت مرتدية جمبسوت أنيق جاء بتصميم مجسم مع أكمام متوسطة الطول، وسحاب أمامي طويل باللون الفضي، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود.

ل
إيمي شومر بجمبسوت أنيق جاء بتصميم مجسم مع أكمام متوسطة الطول، وسحاب أمامي طويل باللون الفضي، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي

إيمي شومر Amy Schumer بفساتين قصيرة

الفساتين القصيرة كانت خيارا لافتا في أسلوب إيمي شومر، وأظهرتها بشكل أنحف في كل مرة، حيث تألقت في إحدى المرات بفستان قصير بتصميم مريح باللون البنفسجي، مع أكمام طويلة ومريحة، لكنها جاءت مدمجة مع اللون البنفسجي والأحمر والأسود، مع رقبة مستديرة.

تر
إيمي شومر بفستان قصير بتصميم مريح باللون البنفسجي، مع أكمام طويلة ومريحة، لكنها جاءت مدمجة مع اللون البنفسجي والأحمر والأسود

إطلالة أخرى أنيقة باللون الأبيض، ظهرت بها إيمي شومر عبارة عن فستان قصير ومجسم مع أكمام طويلة ومجسمة من الأعلى وانتهت بشكل أوسع، مع رقبة مستديرة، فيما خطفت الأنظار في أحد العروض الجماهيرية، واختارت فستان قصير ومجسم باللون الأبيض، مع أكتاف عريضة، وجاء الفستان منقوشا في جميع أنحائه بالطيور الملونة.

تر
إيمي شومر بفستان قصيروأبيض ومجسم مع أكمام طويلة ومجسمة من الأعلى وانتهت بشكل أوسع، مع رقبة مستديرة
تر
إيمي شومر بفستان قصير ومجسم باللون الأبيض، مع أكتاف عريضة، وجاء الفستان منقوشا في جميع أنحائه بالطيور الملونة.

وفي إحدى الفعاليات الفنية ظهرت إيمي شومر بفستان باللون الأصفر جاء بأكمام طويلة ومريحة، مع تصميم مريح أيضًا في جميع أنحائه ولكن بخصر محدد، ونسقت معه حقيبة ملونة وحذاء رياضي.

ل
إيمي شومر بفستان باللون الأصفر جاء بأكمام طويلة ومريحة، مع تصميم مريح أيضًا في جميع أنحائه ولكن بخصر محدد

أجمل إطلالات إيمي شومر

من بين الإطلالات الجذابة التي تألقت بها النجمة العالمية، كانت عندما أطلت ببدلة كلاسيكية باللون الزيتي، بسروال مجسم من الأعلى وبأرجل واسعة، مع بليزر متوسط الطول وبصفي أزرار باللون الأسود، مع أكمام طويلة ومجسمة، وانتعلت حذاء باللون الأسود.

ل
إيمي شومر ببدلة كلاسيكية باللون الزيتي، بسروال مجسم من الأعلى وبأرجل واسعة، مع بليزر متوسط الطول وبصفي أزرار باللون الأسود، مع أكمام طويلة 

وفي إطلالة أخرى ظهرت النجمة العالمية بفستان مريح جاء مطبعًا بالورود الملونة في جميع أنحائه، مع أكمام متوسطة الطول وأزرار أمامية وفتحة ساق قصيرة، وانتعلت حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود.

ل
إيمي شومر بفستان مريح جاء مطبعًا بالورود الملونة في جميع أنحائه، مع أكمام متوسطة الطول وأزرار أمامية وفتحة ساق قصيرة

معلومات عن إيمي شومر 

من المعروف أن إيمي شومر هي كاتبة ومنتجة وممثلة كوميدية أمريكية، من مواليد مانهاتن، نيويورك في 1 يونيو عام 1981، وهي من الممثلات القليلات في عالم الكوميديا اللواتي يجمعن بين الهزل والإثارة، فقدمت برنامجها (Inside Amy Schumer) الذي تقدمه عبر قناة Comedy Central الأمريكية منذ عام 2013، شاركت بالعديد من المسلسلات التليفزيونية، والتي نالت عليها عدة ترشيحات من جوائز الإيمي، كما شاركت في بطولة أول فيلم لها بعنوان (Trainwreck)، والذي كتبته بنفسها، كما تم ترشيحها خمس مرات لجائزة الإيمي عن بعض أدوارها التليفزيونية.

ل
النجمة إيمي شومر بفستان أبيض طويل ومريح 

من أشهر الأفلام التي شاركت في بطولتها "Snatched وThank You for Your Service وI Feel Pretty وDying Laughing" وغيرها، إضافة إلى مسلسلات "No Activity وExpecting Amy".

ل
إيمي شومر بفستان أنيق داكن 

الصور من حساب إيمي شومر على انستجرام وAFP.