ديما الاسدي

على شاطئ البحر.. تألقي بإطلالات مريحة على خطى النجمات في رحلاتهن 

سما جابر
12 يونيو 2023

إطلالات النجمات على شاطئ البحر خلال قضائهن للإجازات الصيفية المميزة، لا تقل أهمية بالنسبة لهن عن إطلالاتهن في الأوقات الأخرى المختلفة، حيث تحرص كل منهمن على الظهور بأفضل إطلالة مناسبة لاستمتاعها على الشاطئ، وتكون كذلك مريحة لتناسب الأجواء الصيفية الحارة، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستا على الشاطئ.

نادين نسيب نجيم

النجمة نادين نسيب نجيم تألقت خلال ظهور سابق مع خطيبها، عندما قررا قضاء إجازة مؤخرًا في المالديف؛ وارتدت فستان بسيط مناسب لأجواء الربيع، باللون الأبيض مع حمالات رفيعة، وتزين بثنيات في معظم أنحائه، وجاء قصيرًا من أحد الجوانب وطويلا من جانب آخر، كما جاء بظهر مكشوف، ووضعت نادين وردة بيضاء على شعرها، واستعرضت وقتها المميز على الشاطئ.

ل
نادين نسيب نجيم بفستان أبيض 

ومن المعروف أن نادين نسيب نجيم، ممثلة لبنانية، انطلقت في مسيرتها الفنية بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، وانتقلت إلى التمثيل، حتى أصبحت نادين نسيب نجيم من نجمات الشاشة العربية، وتحقق أعمالها نجاح جماهيري كبير.

ل
نادين نسيب نجيم بفستان بسيط 

وانطلقت نادين نجيم في اولى خطواتها  من باب عرض الأزياء ومسابقة ملكة جمال لبنان، بالتزامن مع دراستها في الجامعة للعمل الاعلامي لكنها ما لبثت أن اتجهت عالم التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" في 2009 ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور" كأفضل ممثلة عن دورها الدرامي الأول، وهذا النجاح حمسها على خوض المزيد من التجارب التمثيلية الى ان اصبحت اليوم من النجمات الأوائل في الدراما اللبنانية.

ل
أناقة نادين نجيم على الشاطئ

روان بن حسين 

روان بن حسين خلال إحدى رحلاتها الصيفية مؤخرًا، تألق بأكثر من إطلالة جذابة من أمام الشاطئ، فارتدت في إحدى الصور طقم بإحدى درجات اللون الأخضر، من قماش الحرير المريح، وجاء الطقم عبارة عن سروال طويل مع رداء بأكمام طويلة مزين في نهايته بالريش الأبيض، مع حزام من نفس خامة الزي على خصرها.

تر
روان بن حسين بإطلالة خضراء

وفي إطلالة أخرى ظهرت روان بن حسين وهي تسير على الشاطئ مرتدية سروال مريح باللون الأبيض، ونسقت معه توب باللون الأسود، ووضعت رداء باللون الأحمر على كتفيها، مزينًا بالنقشات التي جاءت عبارة عن فاكهة ضخمة ملونة، ووضعت نظارة شمسية صغيرة باللون الأسود.

ل
روان بن حسين بإطلالة عملية 

وولدت روان بن حسين في مدينة الكويت، في عام 1996، وانتقلت إلى لندن لاستكمال دراستها في جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق، وبدأت بعد تخرجها في التواجد على مواقع التواصل، وأصبحت تدريجياً من المؤثرات على موقع انستقرام، واكتسبت شهرة واسعة

لم تكتف روان بن حسين بالشهرة التي حققتها في مجال الأزياء والتجميل والتأثير على مواقع التواصل، وبدأت في الكشف عن موهبتها الفنية في عدة مجالات أخرى، فنشرت روان عدة أعمال لها في الشعر والقصص والخواطر على مواقع التواصل، قبل أن تطرح كتاب من تأليفها بعنوان "كما لم تحب امرأة" في 2017، وطرحت في العام الذي يليه علامتها التجارية الخاصة بإسم "دار روان" واستمرت في عملها في ذلك المجال بجانب اتجاهها للعمل الفني.

ع
اناقة روان بن حسين على الشاطئ

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري، خلال إحدى رحلاتها التي قامت بها مؤخرًا في إحدى المدن الساحلية، أطلت بفستان طويل ومريح من قماش البليسيه، الذي جاء بتدرجات من ألوان البرتقالي والوردي والأحمر والبني والأبيض، وانسدل الفستان من الياقة العالية بقصة مريحة وفضفاضة  مع خصر محدد، وأكمام طويلة ومنفوشة إضافة إلى فتحة رقبة على شكل حرف V.

ل
ياسمين صبري بفستان بألوان مبهجة 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2020 وينتظر الجمهور عودة ياسمين في عيد الأضحى من خلال فيلم "البعبع"، الذي تدور قصته في إطار كوميدي وأكشن، وذلك حول رجل عصابات يتورط برفقة عدة شخصيات في عدة مطاردات، وتجسد ياسمين صبري شخصية "لايف كوتش" والتي تتورط أيضاًً في الصراع مما يجعلها تقع في العديد من المواقف الكوميدية، وتشارك في البطولة بجانب أمير كرارة.

مايان السيد 

الفنانة الشابة مايان السيد تحرص باستمرار على استعراض إطلالاتها الأنيقة والمتنوعة عبر انستجرام، وقد ظهرت من قبل في بعض الصور وهي مرتدية فستان صيفي باللون الأخضر الفاتح، مع حمالات رفيعة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل.

تر
مايان السيد بفستان أخضر 

كما أطلت في ظهور آخر بفستان طويل وضيق بحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان برسومات وألوان متداخلة تنوعت ما بين البنفسجي والوردي والأبيض وغيرها من الألوان مع صندل مفتوح باللون الأبيض بتصميم ضخم وغير مألوف.

ل
مايان السيد بفستان أنيق 

ديما الأسدي 

ديما الأسدي أيضًا أطلت مؤخرًا خلال تواجدها على شاطئ البحر، بفستان باللون الأبيض انسدل طويلًا ومريحًا مع أكتاف عريضة، ورقبة مستديرة، فيما جاء الجزء العلوي مزينًا ببعض الثنيات التي أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ثم انسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر، وأمسكت ديما بحقيبة صغيرة على شكل قلب باللون الأبيض.

ل
ديما الأسدي بفستان أبيض 

إيميه صياح 

الإعلامية إيميه صياح سبق وقد تألقت في إطلالة أنيقة مناسبة لأجواء الصيف، ظهرت بها على الشاطئ وجاءت عبارة عن جمبسوت قصير مطبع بالورود الصغيرة باللون الأحمر والوردي مع فتحات على جانبي الخصر، وحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وجاء تصميم الجمبسوت من الأسفل مريحا وأنيقا، ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة باللون البيج مع نظارة شمسية أنيقة.

ل
إيميه صياح بإطلالة أنيقة على الشاطئ

بسنت شوقي

الفنانة بسنت شوقي خطفت الأنظار بإطلالة مريحة ظهرت فيها وهي في خلفيتها أحد شواطئ البحر، وارتدت بسنت فستانًا باللون الأزرق السماوي بتصميم فضفاض، وجاء الفستان مطبعًا بزهور دوار الشمس المبهجة في جميع أنحائها، بينما جاء الفستان من الأعلى بأكمام متوسطة الطول مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وجاء الفستان بتصميم مريح وقصير حتى الركبة.

ل
بسنت شوقي بإطلالة مريحة

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام.