هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تعود للظهور مجددًا بأزياء من توقيع يوسف الجسمي..فكيف تشابهت أحدث إطلالاتها؟

سما جابر
6 يونيو 2023

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية يبدو وأنها عادت مجددًا لاختيار إطلالات من توقيع المصمم الشهير يوسف الجسمي، حيث ظهرت خلال الأسبوع الماضي بإطلالاتين من تصميماته اللافتة، لكن يبدو أن كل من الإطلالاتين تشابهتا في الكثير من التفاصيل.

هيفاء وهبي بإطلالاتين متشابهتين في أسبوع واحد

جاءت الإطلالة الأولى التي ظهرت بها هيفاء وهبي في إحدى الحفلات التي أحيتها في العاصمة المصرية القاهرة، عبارة عن فستان بتصميم قصير وضيق مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وانسدل الفستان ليبرز أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة.

ل
هيفاء وهبي بفستان من توقيع يوسف الجسمي بتصميم قصير وضيق مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وانسدل الفستان ليبرز أناقتها

وتزين فستان هيفاء وهبي بالكريستالات الفضية البراقة في جميع أنحائه، التي جاءت متراصة بشكل هندسي أنيق وجذاب، ونسقت هيفاء مع الفستان حذاء بوت من نفس تصميم الفستان، ونفس التطريز الجذاب، مع كعب عال، كما استعانت بمجوهرات ماسية فخمة لتزيد من جمال تلك الإطلالة.

ل
هيفاء وهبي بفستان تزين بالكريستالات الفضية البراقة في جميع أنحائه، التي جاءت متراصة بشكل هندسي أنيق وجذاب، ونسقت هيفاء مع الفستان حذاء بوت من نفس تصميم الفستان

تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة هيفاء وهبي

بينما الإطلالة الجديدة التي ارتدتها هيفاء في حفل آخر بالأمس، كانت من توقيع يوسف الجسمي كذلك، وجاءت عبارة عن جمبسوت ضيق بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة على خطى الإطلالة السابقة، وبنفس اللون والتطريزات المستخدمة من الترتر البراق واللآلئ الأنيقة، لكن بتنسيق مختلف عن الفستان القصير.

ل
 هيفاء وهبي بجمبسوت ضيق بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة على خطى الإطلالة السابقة، وبنفس اللون والتطريزات المستخدمة من الترتر البراق واللآلئ الأنيقة

وحرصت هيفاء وهبي أن تنسق مع الجمبسوت حذاء براق باللون الفضي بكعب عال، كما وضعت نظارة شمسية سوداء بإطار براق فضي جذاب، وفي صور أخرى وضعت قبعة باللون البنفسجي، ونالت تلك الإطلالة تفاعل وإعجاب قطاع واسع من متابعيها.

تر
هيفاء وهبي نسقت مع الجمبسوت حذاء براق باللون الفضي بكعب عال، كما وضعت نظارة شمسية سوداء بإطار براق فضي جذاب

أجمل إطلالات هيفاء وهبي من توقيع يوسف الجسمي

النجمة هيفاء وهبي سبق وقد تألقت كذلك أكثر من مرة بإطلالات من توقيع يوسف الجسمي، حيث ارتدت في إحدى المرات فستان باللون الذهبي البراق المطرز بالكريستالات الذهبية والفضية والبنية، وتميز الفستان بفتحة رقبة على شكل حرف v وأكتاف رفيعة، وانسدل الفستان مجسمًا وطويلًا إلى أسفل، وبذيل قصير من الخلف، فيما اتسم بفتحة ساق أمامية بداية من منطقة أعلى الركبة.

ل
هيفاء وهبي بفستان باللون الذهبي البراق المطرز بالكريستالات الذهبية والفضية والبنية، وتميز الفستان بفتحة رقبة على شكل حرف v 

الفستان الذهبي البراق الذي ارتدته النجمة اللبنانية تميز بوجود فتحتين عند جانبيه من ناحية الخصر، حيث أضفى ذلك التصميم لمسة جمالية أنيقة، وأبرز الفستان رشاقتها وجمالها، ونسقت هيفاء مع هذا الفستان، حذاء مكشوف بكعب عال من اللون الذهبي.

وفي إطلالة أخرى تألقت هيفاء بفستان طويل مرصع بتصميم مبهر باللون السيمون الناعم من توقيع يوسف الجسمي كذلك، وجاء الفستان بفتحة ياقة جريئة مع حمالتين رفيعتين، والملفت في إطلالتها هو الأكمام المنفصلة والمنسدلة المصممة بالريش بأسلوب فخم ومبهر والتي زادت طلتها جاذبية، وجعلتها محط أنظار متابعيها والجمهور في الساعات الأخيرة، كما تميز الفستان بشق طويل في منتصفه.

ل
 هيفاء وهبي بفستان طويل مرصع بتصميم مبهر باللون السيمون الناعم من توقيع يوسف الجسمي كذلك، وجاء الفستان بفتحة ياقة جريئة مع حمالتين رفيعتين

هيفاء وهبي بإطلالات براقة وجذابة

إطلالة أخرى أيضًا ظهرت بها هيفاء وهبي من توقيع يوسف الجسمي، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم باللون الأبيض المائل للفضي الذي تميز بكونه براق وأنيق مع حمالات عريضة وفتحة صدر دائرية، وفتحة ساق جانبية طويلة، بينما ظهرت في سهرة أخرى بفستان فضي براق بتصميم مجسم وقصير مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، وجاء الجزء العلوي شفافًا في بعض المناطق.

ل
هيفاء وهبي بفستان طويل ومجسم باللون الأبيض المائل للفضي الذي تميز بكونه براق وأنيق مع حمالات عريضة وفتحة صدر دائرية
ل
هيفاء وهبي بفستان فضي براق بتصميم مجسم وقصير مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة

وفي إطلالة أخرى ظهرت النجمة اللبنانية بفستان مجسم بقماش براق انسدل طويلًا حتى أسفل، وتزين في بعض من أنحائه بالسلاسل البراقة القصيرة، مع رقبة دائرية التفت حول العنق مع فتحة صغيرة زينت الجزء العلوي.

ل
هيفاء وهبي بفستان مجسم بقماش براق انسدل طويلًا حتى أسفل، وتزين في بعض من أنحائه بالسلاسل البراقة القصيرة

معلومات عن هيفاء وهبي 

ومن المعروف أن أحدث أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، ودارت أحداثه حول قصة حب تبدأ بين إيزابيل ابنة أحد المسؤولين الفرنسيين القدامى، وتحديدًا حاكم رشيد؛ وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر علبة بها ممنوعات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل العلبة حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

ل
هيفاء وهبي بإطلالة ربيعية 

هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

ل
إطلالة هيفاء وهبي في أحدث ظهور 

الصور من حسابات هيفاء وهبي ويوسف الجسمي على انستجرام