صيحات براقة أساس اليوم العاشر من مهرجان كان 2023

بين الفساتين الحريرية والكريستالية.. صيحات براقة أساس اليوم العاشر من مهرجان كان 2023

نانسي شربل
26 مايو 2023

أجمع الحضور اللافت في اليوم العاشر من مهرجان كان 2023 على أناقة النجمات العالميات اللواتي اخترن اطلالات راقية وصيحات فاخرة في عالم الموضة. واللافت تألقهن بصيحات كريستالية وقصات ملكية فخمة منحتها لاطلالة خارجة عن المألوف.

إليك من خلال الصور العديد من الصيحات الاستثنائية التي رافقت اطلالات النجمات العالميات في اليوم العاشر من مهرجان كان. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالة Wallisday بفستان كريستالي فاخر

اطلالة Wallisday بفستان كريستالي فاخر
اطلالة Wallisday بفستان كريستالي فاخر بتوقيع Rami Kadi

أتت اطلالة Wallisday في غاية الاناقة واختارت فستان كريستالي فاخر وفضي في الوقت عينه، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Rami Kadi. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل الشك النافر على كامل التصميم مع قصة الكتف الواحد المترابط على جهة واحدة بكثير من الانوثة والجاذبية.

فاعتمدي هذا اللوك بأسلوب عالمي وانتقي القطع المميزة بطبقات التول البراقة مع الفراغات الجانبية والحبال الهندسية العريضة، وأكملي اللوك مع الحفاظ على الشق الجانبي بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

اطلالة CINDY MELLO بفستان أبيض مزخرف

اطلالة CINDY MELLO بفستان أبيض مزخرف
اطلالة CINDY MELLO بفستان أبيض مزخرف من دار Zuhair Murad

ومن أجمل صيحات الموضة الرائجة في مهرجان كان 2023، تألق النجمة CINDY MELLO بموضة الفستان الأبيض الضيق والفاخر مع الزخرفات الهندسية والخطوط المتدرجة على طول التصميم مع القماش الشفاف الذي حمل توقيع دار Zuhair Murad. فهذه القصة الملكية أتت في غاية الاناقة والجاذبية وتمّيزت بفراغات الصدر الهندسية بشكل حيوي مع حبيبات الكريستال النافرة على طول التصميم، إضافة الى الشق الامامي الجريء الذي منحها المدى المطلوب.

اطلالة  Sara Sampaioبفستان أزرق مع التول

اطلالة  Sara Sampaioبفستان أزرق مع التول
اطلالة  Sara Sampaioبفستان أزرق مع التول من دار  Zuhair Murad

وخلال حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان 2023، لا يمكن الا أن نثني على اطلالة  Sara Sampaioبموضة الفستان الأزرق الفاتح والمنسدل من أعلى الخصر بطريقة واسعة الى الأسفل مع طبقات أقمشة التول الهندسية والمترابطة مع الفراغات الهندسية. هذا التصميم تألقت به من دار   Zuhair Muradمع الباندات الهندسية العريضة على الاكتاف المكشوفة بكثير من الانوثة. ولفتنا في هذا الفستان التفاصيل الساحرة على الصدر بطريقة ملفتة للنظر.

اطلالة Kate Beckinsale بفستان بنفسجي فاخر

اطلالة Kate Beckinsale بفستان بنفسجي فاخر
اطلالة Kate Beckinsale بفستان بنفسجي فاخر من توقيع دار Tony Ward

بدروها بدت Kate Beckinsale في غاية الاناقة والفخامة خلال تمايلها في حفل amfAR بموضة الفستان البنفسجي الفاخر من توقيع دار Tony Ward أيضاً. واللافت في هذا التصميم تفاصيل القماش المتموج مع طبقات الاقمشة النافرة والجامدة مع الزخرفات الهندسية المتداخلة على الجوانب، لتضفي أناقة ملفتة وساحرة على اختياراتها.

ولا يمكن الا أن نثني على تفاصيل الاقمشة الطويلة والمتدرجة من الخلف بأقمشة فاخرة تضفي المزيد من الفخامة والجرأة على اطلالتها.

اطلالة EmmaThynn بفستان أبيض ملكي

اطلالة EmmaThynn بفستان أبيض ملكي
اطلالة EmmaThynn بفستان أبيض ملكي من دار Tony Ward

أما الجميلة EmmaThynn فلم تتخلى عن موضة فستان السهرة الأبيض الفاخر بتفاصيل هندسية ساحرة مع الفراغات الشفافة المتدرجة من الامام وعلى جوانب الخصر.

هذا التصميم حمل توقيع دار Tony Ward ولفتنا بتفاصيل التول المتدرجة مع خطوط الشك الهندسية النافرة على الفستان، إضافة الى قصة السترابلس الجريئة بأسلوب حيوي ومترابط مع قصة الصدر المكشوفة. ولم تتخلى عن موضة الكاب الهندسي المنسدل بأسلوب ملكي من الخلف مع تفاصيل الريش الجانبي على الاكتاف بطريقة راقية.