إطلالات النجمات بتوقيع عربي في اليوم الثامن من مهرجان كان

إطلالات النجمات بتوقيع عربي تخطف الأنظار في اليوم الثامن من مهرجان كان.. إستلهمي أسلوبهن

نانسي شربل
24 مايو 2023

برزت اطلالات النجمات في اليوم الثامن من مهرجان كان 2023 بالعديد من الفساتين الملونة والقصات الشبابية التي أظهرت مفاتنهن بأسلوب خارج عن المألوف. واللافت أن التصاميم العربية كانت أيضاً حاضرة في هذا اليوم وطبعت بصمة استثنائية في عالم الموضة الراقية.

إليك العديد من القصات والتصاميم التي يمكنك اختيارها للحصول على أناقة مشرقة وصيحات مستوحاة من اطلالات النجمات. تابعي أبرز القطع والقصات التي برزت في مهرجان كان 2023 بيومه الثامن.

اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان جريء فاخر

اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان جريء فاخر
اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان جريء فاخر من توقيع دار Tony Ward

تألقت الجميلة اطلالة NEELAM KAUR GILL بموضة الفستان الجريء الذي يكشف مفاتن جسمها بكثير من الانوثة والجاذبية. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Tony Ward برزت بالقصة الضيقة البارزة باللون الأخضر مع الحبال السوداء الهندسية على منطقة البطن بطريقة راقية قبل أن ينسدل التصميم الى الأسفل بأسلوب حريري للحصول على اناقة ملفتة.

اطلالة Loujain Adada بموضة الشراريب الهندسية

اطلالة Loujain Adada بموضة الشراريب الهندسية
اطلالة Loujain Adada بموضة الشراريب الهندسية بتوقيع دار Georges Hobeika

أما الجميلة Loujain Adada فبدت في غاية الجاذبية والاناقة على السجادة الحمراء، واختارت التألق بموضة اللون الأزرق الفاتح والمتدرج من خلال التنورة القصيرة من الامامي والطويلة من الخلف مع تفاصيل الريش النافر والمتدرج على طول التصميم.

اختارت هذا التصميم بتوقيع دار Georges Hobeika مع الكروب توب الفضية المستقيمة والمتدرجة بالشراريب الناعمة التي جعلتها محط أنظار الجميع

اطلالة Ashley Graham بفستان أزرق مع التطريز

اطلالة Ashley Graham بفستان أزرق مع التطريز
اطلالة Ashley Graham بفستان أزرق مع التطريز من دار Georges Hobeika

بدورها أتت اطلالة Ashley Graham في غاية الاناقة في مهرجان كان عام 2022 واختارت فستان أزرق قصير مع موضة التطريزات البراقة والمنقوشة مع الزخرفات الفضية والتي أيضاً حملت توقيع دار Georges Hobeika.

فاعتمدت هذا اللوك بأسلوب عالمي وبدت أكثر جاذبية مع تفاصيل الريش المنسدل على الاكتاف بقطع طويلة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الفاخرة والنقشات الحيوية بطريقة تضمن اطلالة عصرية.

اطلالة Anna Andres بفستان أزرق كريستالي

اطلالة Anna Andres بفستان أزرق كريستالي
اطلالة Anna Andres بفستان أزرق كريستالي بتوقيع دار Georges Hobeika

ومن ابرز موديلات فساتين السهرة الفاخرة من مهرجان كان عام 2022، اطلالة Anna Andres بموضة الفستان الازرق الفاخر والضيق مع الزخرفات الفضية الهندسية التي تبرز على الجهة العليا للتصميم مع تفاصيل الكريستال المتدرج بطريقة تبرز مع قصة الكتف الواحد الرفيع.

فامنحي أناقتك المزيد من التألق بتوقيع دار Georges Hobeika، واختاري بأسلوبها الشق الجانبي مع التطريزات النافرة والمتدرجة لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

اطلالة Alessiya Merzlova بفستان فضي مع التول

اطلالة Alessiya Merzlova بفستان فضي مع التول
اطلالة Alessiya Merzlova بفستان فضي مع التول بتوقيع Tony Ward

ومن الاطلالات الفخمة التي بدت في غاية الجاذبية والفخامة في اليوم الثامن من مهرجان كان 2023، تألق النجمة Alessiya Merzlova بموضة الفستان الفضي الفاخر بتوقيع Tony Ward مع طبقات التول التي تتسع من اسفل الخصر مع القصة الملكية الفاخرة والمتدرجة الى جانب قصة الكتف الواحد والكم المنسدل بأسلوب راقي على جهة واحدة.

اطلالةJasmine Tookes بفستان مرجاني فاخر

 بتوقيع Tony Ward مع
اطلالةJasmine Tookes بفستان مرجاني فاخر بتوقيع دار Zuhair Murad

أما اطلالة Jasmine Tookes فأتت راقية بموضة الفستان المرجاني الفاخر بتوقيع دار Zuhair Murad. سحرتنا بهذا الفستان الفاخر مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب، مع قصة الاكتاف الملكية التي تبرز بتفاصيل جامدة ومكشوفة.