جينيفر لورانس

جولة على إطلالات النجمات بسادس أيام مهرجان كان 2023.. حذاء جينيفر لورانس غير المألوف يسرق الاهتمام من فستانها الجذاب

سما جابر
22 مايو 2023

اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، شهد حضورًا لافتًا لعدد من النجمات اللواتي خطفن الأنظار وتألقن في إطلالات جذابة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، ومن بينهن العارضة الشهيرة جيجي حديد والنجمة جينيفر لورانس ونعومي كامبل وميشيل يوه وغيرهن، وفيما يلي نظرة على أبرز إطلالاتهن اللافتة بالأمس.

جينيفر لورانس تخطف الأنظار بلمسة غير مألوفة على إطلالتها في مهرجان كان

النجمة العالمية خطفت الأنظار في بداية فعاليات اليوم السادس من المهرجان، بإطلالة فضية جذابة وأنيقة حيث تألقت في فستان طويل انسدل مستقيمًا بشكل مريح حتى أسفل، مع أكتاف عريضة انسدلت لتغطي جزء من الذراعين، ورقبة مستديرة.

غ
جينيفر لورانس بفستان طويل انسدل مستقيمًا بشكل مريح حتى أسفل، مع أكتاف عريضة انسدلت لتغطي جزء من الذراعين، ورقبة مستديرة.

كما تألقت في إطلالة أخرى جذابة باللون الأحمر في منتصف اليوم، حيث ارتدت فستان طويل من ديور جاء ضيقًا من الأعلى ثم انسدل منفوشًا قليلًا حتى أسفل، مع فتحة صدر مربعة ومزينة ببعض الثنيات العريضة التي أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، مع حمالات رفيعة.

ب
جينيفر لورانس بفستان أحمر طويل من ديور جاء ضيقًا من الأعلى ثم انسدل منفوشًا قليلًا حتى أسفل، مع فتحة صدر مربعة ومزينة ببعض الثنيات العريضة

ونسقت جينيفر لورانس مع الفستان الطويل؛ وشاح طويل أيضًا التف حول يديها، كما كان لها لمسة غير مألوفة، باتت بسببها حديث الجمهور، فبدلا من ارتداء حذاء بكعب عال مناسب للحدث ولإطلالاتها الراقية، قررت جينيفر أن ترتدي صندل مسطح باللون الأسود، مناسب أكثر للإطلالات الكاجوال، فيما استعانت بمجوهرات ماسية بسيطة وفخمة في الوقت نفسه.

ب
جينيفر لورانس بدلا من ارتداء حذاء بكعب عال مناسب للحدث ولإطلالاتها الراقية، قررت أن ترتدي صندل مسطح باللون الأسود

نعومي كامبل وجيجي حديد تبهران الجميع بإطلالات ناعمة

نعومي كامبل واصلت اختياراتها الراقية خلال سادس أيام مهرجان كان 2023، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض الناعم، الذي جاء من الأعلى واسعًا قليلًا مع رقبة مزينة بالتطريزات الفضية البراقة، ونسقت أسفلها توب من التطريزات ليضفي لمسة جذابة على تلك الإطلالة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مجسمًا وطويلًا، مع فتحة ساق أمامية.

ب
نعومي كامبل بفستان باللون الأبيض الناعم، الذي جاء من الأعلى واسعًا قليلًا مع رقبة مزينة بالتطريزات الفضية البراقة

أما العارضة الشهيرة جيجي حديد فتألقت في فستان جذاب وبسيط باللون البيج، بصيحة الكب، حيث انسدل الفستان مجسمًا وطويلًا ومزين بطبقة قماش بارزة على جانبيه التي انسدل لتزين الفستان حتى أسفل، مع قصة الحورية التي انتهى بها تصميم الفستان، واختارت مجوهرات ماسية فخمة لتزين بها تلك الإطلالة البسيطة. 

غ
جيجي حديد تألقت في فستان جذاب وبسيط باللون البيج، بصيحة الكب، حيث انسدل الفستان مجسمًا وطويلًا ومزين بطبقة قماش بارزة على جانبيه التي انسدل لتزين الفستان حتى أسفل

الألوان المبهجة اختيار لافت للنجمات في سادس أيام مهرجان كان 2023

الألوان المبهجة كانت اختيارًا لافتًا لعدد من النجمات في سادس أيام مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ76، حيث اختارت النجمة العالمية ميشيل يوه، فستان باللون الأخضر، بقماش مجعد، انسدل مستقيما وبصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، ونسقت مع الإطلالة وشاحًا طويلًا من نفس اللون والخامة وضعته على جسدها ليغطيه بالكامل، وينسدل طويلًا حتى أسفل، كما حرصت على ارتداء قفاز قصير باللون الأسود، ومجوهرات ضخمة يتخللها اللون الأسود كذلك.

ب
ميشيل يوه بفستان باللون الأخضر، بقماش مجعد، انسدل مستقيما وبصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، ونسقت مع الإطلالة وشاح طويل من نفس اللون 

أما عارضة الأزياء وسيدة الأعمال لجين عضاضة، فقد أطلت بفستان من قطعتين باللون الأصفر المشرق، جاء الجزء العلوي عبارة عن توب قصير، مع حمالات عريضة قليلًا، وتزين بالتطريزات البراقة والبارزة، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة منفوشة وطويلة باللون الأصفر، مزينة بالكرانيش في جميع أنحائها.

ب
لجين عضاضة أطلت بفستان من قطعتين باللون الأصفر المشرق، جاء الجزء العلوي عبارة عن توب قصير، مع حمالات عريضة قليلًا

العارضة العالمية ليوني هان تألقت كذلك في إطلالة باللون الوردي، عبارة عن فستان طويل مزين بالترتر البراق وبصيحة الكب، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا وتزين بفتحات جانبية، زاد من جمالها وجود فيونكات صغيرة وجذابة. 

غ
ليوني هان تألقت كذلك في إطلالة باللون الوردي، عبارة عن فستان طويل مزين بالترتر البراق وبصيحة الكب

أجمل إطلالات النجمات في اليوم السادس لمهرجان كان 2023 

النجمة ماريون كوتيار تألقت على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان كان السينمائي الدولي، بإطلالة عبارة عن بليزر قصير على شكل فستان باللون الرمادي، مع أكمام طويلة وتصميم واسع وأنيق، وياقة سوداء طويلة، وتزين الزي من الجانبين بجيبين ضخمين، وانتعلت ماريون صندل باللونين الأبيض والأسود.

ب
ماريون كوتيار تألقت على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان كان السينمائي الدولي، بإطلالة عبارة عن بليزر قصير على شكل فستان باللون الرمادي

بينما الممثلة أليسيا فيكاندير فظهرت بفستان بإحدى درجات اللون النيود، الذي جاء مستقيمًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا ومريحًا مع حمالات رفيعة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات والنقشات الفضية التي زادت من جمال الإطلالة بالكامل.

ب
أليسيا فيكاندير ظهرت بفستان بإحدى درجات اللون النود، الذي جاء مستقيمًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا ومريحًا مع حمالات رفيعة

الصور من حسابات النجمات والمشاهير المذكورات على انستجرام ورويترز وAFP.