أسرار مكياج اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان 2023 مع المستحضرات المطلوبة

أسرار مكياج اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان 2023 مع المستحضرات المطلوبة

ليا عقيقي
17 مايو 2023

مكياج اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio في مهرجان كان السينمائي 2023 يعتبر من أكثر اتجاهات المكياج التي لا تزول وتناسب كل امرأة. أعجبنا كثيرًا مكياج اليساندرا امبروسيو الذي يجمع بين قوة الألوان وبساطة تطبيقها. اعتمدت اليساندرا مظهر مكياج مشرق من جهة وناعم من جهة أخرى. نشرت خبيرة المكياج كارولينا غونزاليس كل مستحضرات التجميل التي استخدمتها للحصول على مكياج اليساندرا امبروسيو. حاولنا في هذا الموضوع  أن نجمع لك كل هذه المستحضرات، إضافة إلى خصائصها وطريق استخدامها للحصول على مكياج مميز يساعد على تكبير رسمة العين ويمنحك إطلالة ملفتة بأسلوب اليساندرا امبروسيو.

مكياح أليسندرا أمبروسيو في مهرجان كان - الصورة من حسابها على انستغرام
مكياح أليسندرا أمبروسيو في مهرجان كان - الصورة من حسابها على انستغرام

خصائص مستحضرات التجميل التي استُخدمت لتطبيق مكياج اليساندرا امبروسيو

  • أهمية استخدام التونر قبل تطبيق المكياج على طريقة اليساندرا أمبروسيو.
  •  كونسيلر كريمي لإخفاء كل العيوب بأسلوب مكياج أليساندرا أمبروسيو.
  •  كريم أساس لبشرة متوهجة بشكل طبيعي من وحي مكياج اليساندرا امبروسيو.
  •  ظلال عيون مقاوم للتجاعيد لنظرة مشرقة بأسلوب اليساندرا امبروسيو.
  • الماسكرا من المنتجات الأساسية لكل مكياج.
  • تنسيق لون البلاشر مع ظلال العيون من وحي مكياج اليساندرا امبروسيو.
  • لون أحمر الشفاه المثالي مع مكياج اليساندرا امبروسيو.

أهمية استخدام التونر قبل تطبيق المكياج على طريقة اليساندرا أمبروسيو

أكدت خبيرة المكياج  كارولينا غونزاليس بأنها استخدمت التونر قبل تطبيق مكياج اليساندرا امبروسيو. إذا كانت العارضات بحاجة إلى التونر فلا يمكننا ألا نعتبره من أساسيات كل مكياج.

تونيك من دانوسيرا
تونيك من دانوسيرا

استخدمت كارولينا غونزاليس "دانوسيرا - D22 تونيك" Danucera D22 Tonic، الذي يتميز بتركيبة قوية، مليئة بالأحماض الطبيعية والمعادن والإنزيمات والفيتامينات. نجد أن هذا المنتج هو خطوة إعدادية لا غنى عنها تناسب كل أنواع البشرة لتقشير المسام وشدها وفتحها للحصول على بشرة ناعمة ومتجانسة ومشرقة  على الفور. يتميز هذا التونر بأنه يقشر ويضيء، يفتح المسام ويقلل من البثور، ينعم الملمس،  يقلل الاحمرار ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط والمسام.

كونسيلر كريمي لإخفاء كل العيوب بأسلوب مكياج أليساندرا أمبروسيو

كونسيلر من أرماني بيوتي
كونسيلر من أرماني بيوتي

تحتاجين إلى الكونسيلر قبل تطبيق أي مكياج. استخدمت كارولينا غونزاليس لـ اليساندرا امبروسيو "لومينوس سيلك كونسيلر" Luminous Silk Concealer  من "أرماني بيوتي" Armani Beauty. يوفر هذا الكونسيلر ما يصل إلى 24 ساعة من الترطيب لإخفاء وتصحيح وإبراز مع تغطية متوسطة قابلة للبناء ولمسة نهائية مشرقة خالية من العيوب. أعجبتنا تركيبة هذا الكونسيلر المطابقة لكريم الأساس، إذ يمنحك لمسة نهائية مضيئة ومثالية. لفتنا أيضّا أن هذا المنتج يحتوي على الجلسرين والكافيين وفيتامين E لتقليل الانتفاخ تحت العين وإشراقها. يخفف هذا الكونسيلر الخفيف الوزن من مظهر الهالات السوداء، يخفي العيوب وينعم ظهور الخطوط الدقيقة بلآلئ ذات تركيز ناعم للحصول على مظهر مكياج لا تشوبه شائبة.

كريم أساس لبشرة متوهجة بشكل طبيعي من وحي مكياج اليساندرا امبروسيو

كريم أساس من جيورجيو أرماني
كريم أساس من جيورجيو أرماني

احصلي على بشرة متوهجة ذات مظهر طبيعي باستخدام كريم الأساس "أرماني لومينوس سيلك"  Armani Luminous Silk الذي اعتمدته اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان السينمائي. يوفر هذا المنتج تغطية متوسطة وقابلة للبناء مع ملمس خفيف الوزن، كما أنه ينساب بسلاسة، ويتميز بتقنية Micro-fil الحصرية للمساعدة في نحت البشرة وإشراقها، مع العمل على تحسين الملمس وطمس مظهر العيوب. ننصحك بتجربة هذا النوع من كريم الأساس لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، بتركيبة خالية من الزيوت ومخلوطة بالجلسرين لتوفر ترطيبًا طوال اليوم.

ظلال عيون مقاوم للتجاعيد لنظرة مشرقة بأسلوب اليساندرا امبروسيو

ظلال عيون من جيورجيو أرماني
ظلال عيون من جيورجيو أرماني

يعتبر لون ظلال العيون البرغندي الذي استخدمته اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان السينمائي مميزًا ويحظى بأهمية كبيرة في عالم المكياج لهذا الموسم، لكن الأساس كأن للظلال التأسيسي الذي تحتاجه كل امرأة. إليك "ارماني بيوتي اي تينت" Armani Beauty Eye Tint، ظل عيون سائل مقاوم للتجعد يدوم طويلاً بلمسات نهائية متعددة مع ما يصل إلى 16 ساعة من اللون القابل للبناء وإحساس خفيف الوزن.

يتميز ظل العيون السائل هذا بأصباغ ملونة نقية في تركيبة مملوءة بالماء للحصول على لون قابل للبناء وعالي التأثير ينساب بسلاسة ويمتزج بسهولة. تسمح أداة التطبيق متعددة الأغراض بمجموعة متنوعة من ظلال العيون الجريئة، والكحل، ومظهر العيون الدخانية دون الحاجة إلى البرايمر.

ضعي طبقة واحدة من أي ظل جفون سائل على الجفون، باستخدام أداة التطبيق أو أصابعك، للحصول على مظهر مكياج طبيعي. أما إذا كنت تريدين مكياجًا قويًا، امزجي وطبّقي عدة ظلال ولمسات نهائية. أضيفي عمقًا عن طريق تطبيق ظلال أعمق على الزاوية الخارجية للعين أو التجعد.

الماسكرا من المنتجات الأساسية لكل مكياج

أظهر مكياج اليساندرا أمبروسيو عينيها كبيرتين. تعتبر الماسكارا من المنتجات الأساسية لاستكمال مكياج وتكبير رسمة العين.

ماسكرا من ويست مان أتوليه
ماسكرا من ويست مان أتوليه

اختارت خبيرة تجميل اليساندرا امبروسيو لمكياجها في مهرجان كان السينمائي، ماسكرا  "اي لوف يوو" Eye Love you  من "ويست مان أتوليه" Westman Atelier. تجمع هذه الماسكرا الطبيعية بنسبة 95٪ بين التكنولوجيا التي تعمل بالطاقة النباتية ومكونات التكييف الكريمية و فرشاة النايلون الكثيفة التي تكثف وتحدد تجعيد الشعر.

تنسيق لون البلاشر مع ظلال العيون من وحي مكياج اليساندرا امبروسيو

أعجبنا كثيرًا تنسيق لون البلاشر مع ظلال العيون في مكياج اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان 2023. اعتمدت "لومينوس سيلك غلو بلاش " Luminous Silk Glow Blush من "أرماني بيوتي" Armani Beauty

بلاش من جيورجيو أرماني
بلاش من جيورجيو أرماني

يتميز هذا المنتج بأنه مدعوم بتقنية حشو الحرير المضيء من "أرماني" Armani، كما يعمل على تلطيف البشرة، مع توفير جرعة من اللون والتوهج اللطيف. ننصحك بتطبيق هذا المنتج باستخدام فرشاة أحمر الخدود المفضلة لديك، حركي الفرشاة برفق في العلبة لتغطي الشعيرات، اضغطي على الفائض وطبقيه عند الوجنتين بحركات دائرية.

لون أحمر الشفاه المثالي مع مكياج اليساندرا امبروسيو

ليب باودر من جيورجيو أرماني
ليب باودر من جيورجيو أرماني

تحتاجين مع مكياج العيون القوي إلى لون أحمر شفاه ناعم للحفاظ على جمال الإطلالة. أعجبنا لون أحمر الشفاه الذي استخدمته اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان السينمائي 2023، "أرماني ليب باودر" Armani Lip Powder. تتميز تركيبة هذا المنتج بأنها عالية الصبغة لتوفر تغطية مكثفة تدوم طوال اليوم. ننصحك بتجربة تطبيق هذا المنتجع مباشرة على الشفاه لأن شكل الرأس يسمح لك باستخدامه بسهولة.

مكياج اليساندرا أمبروسيو في مهرجان كان السينمائي 2023 نجده من الأساسيات الجمالية لهذا الموسم. يمكنك اختيار مستحضرات التجميل التي طبقتها خبيرة المكياج كارولينا غونزاليس لـ اليسندرا امبروسيو، أو اختيار منتجات مشابهة لها للحصول على مكياج عصري من جهة وناعم من جهة أخرى.