ريا أبي راشد

البساطة سرها وعشقها للفساتين يزيدها تألقا.. شاهدوا أجمل إطلالات ريا أبي راشد بمناسبة عيد ميلادها

محمود صلاح
13 مايو 2023

ريا أبي راشد الإعلامية اللبنانية احتفلت بعيد ميلادهاأثناء تواجدها في العاصمة الإيطالية روما؛ لحضور العرض الخاص لفيلم فاست إكس "Fast X" للنجم العالمي فان ديزل، وخطفت الأنظار كالعادة بأناقتها الناعمة على السجادة الحمراء، حيث عودت الإعلامية الشهيرة متابعيها على إطلالاتها المفعمة بالرقة التي تسيطر عليها الاختيارات البسيطة ذات التفاصيل المرهفة التي تعكس أنوثتها وحسها الراقي في الموضة، وتميل ريا بشكل ملفت للفساتين التي تختارها من أرقى دور الأزياء العالمية، وبمناسبة عيد ميلادها إليكم أجمل الإطلالات التي تألقت بها ريا أبي راشد في الفعاليات الفنية المختلفة.

إطلالة جذابة تألقت بها ريا أبي راشد في عيد ميلادها

ريا أبي راشد نشرت عبر حسابها على انستجرام فيديو استعرضت من خلاله إطلالتها الأنيقة التي أطلت بها على السجادة الحمراء في العرض الخاص بفيلم "Fast X"، حيث أطلت الإعلامية اللبنانية بفستانٍ طويلٍ باللون الأزرق الداكن من توقيع Alex Perry، مصمم بأكمام طويلة وياقة مربعة، ومنسدل على قوامها بقصة الحورية الضيقة مع الذيل الخلفي الطويل، كما زينت منطقة البطن بعقدة تتفرّع منها الثنيات منحت اللوك لمسةً جمالية أنيقة، واكتملت أناقة ريا بمجوهرات أنيقة من Bulgari مع تسريحة الشعر المالس.

ريا أبي راشد بفستان باللون الأزرق من توقيع Alex Perry
ريا أبي راشد بفستان باللون الأزرق من توقيع Alex Perry

اللون الأسود يرسم أناقة ريا أبي راشد بأجمل الإطلالات

رغم ميول ريا أبي راشد للألوان الزاهية التي تحبذ التألق بها كثيراً إلا أن اللون الأسود يسيطر بشكل خاص على الكثير من اختياراتها، حيث تألقت في العديد من المناسبات بإطلالاتٍ خاطفةٍ باللون الأسود، فأطلت مؤخرا بفستانٍ طويلٍ من الدونتيل الأسود الفاخر بتوقيع رامي قاضي، مصمم  بقصة الأوف شولدر مع أكمام طويلة، كما جاء خصرها محددًا بتصميم الكورسيه الضيق، وانسدل على قوامها بقصة مستقيمة  شفافة يتخللها جزء داخلي على شكل تنورة ميني ضيقة، وتزينت ريا بمجوهرات Bulgari الفاخرة، بينما فضلت تسريحة الشعر الويفي مع هذا اللوك.

ريا أبي راشد بفستان طويل من الدونتيل الأسود
ريا أبي راشد بفستان طويل من الدونتيل الأسود

كما تألقت ريا أبي راشد خلال حفل توزيع جوائز الـ Golden globes بفستانٍ أسودٍ طويلٍ من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بأكتاف مكشوفة مع فتحة عميقة تتوسط الياقة تنتهي بتطريز كريستالي ملون، كما صمم الفستان وأكمام طويلة وقصة محددة للقوام منسدلة بتصميم الحورية الأنيق، واكتفت ريا مع هذا اللوك بأقراط ماسية وخواتم من Bulgari، وتركت شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها.

فستان أسود طويل من توقيع زهير مراد
فستان أسود طويل من توقيع زهير مراد

وبدت فاتنة بفستانٍ حريريٍ طويلٍ باللون الأسود الموحد من تصميم زينة زكي، طغت اللمساتُ الرقيقة على تصميمه بداية من الأكتاف المكشوفة؛ والكم الوحيد الملتصق بالفستان، كما صُمّم بخصر محدد مزين بزمزمة جانبية، بينما انسدل بأسلوب متداخل يتوسطه شق عالي  ومزين بذيل خلفي طويل، وانتعلت ريا صندلاً أسودًا، ولم تتخلَّ عن مجوهرات Bulgari.

ريا أبي راشد بفستان حريري طويل باللون الأسود
ريا أبي راشد بفستان حريري طويل باللون الأسود 

وحبست ريا الأنفاس بإطلالة أنيقة من وحي الأميرات بتوقيع زهير مراد، عبارة عن فستان سترابلس، بتصميم الكورسيه، منسدل بقصة منفوشة، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان التي أبرزت ملامحها، واكتملت أناقتها بعقد فاخر.

ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة من وحي الأميرات
ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة من وحي الأميرات

وتألقت ريا على السجادة الحمراء بفستان طويل ذو تصميم جريء من إبداع زهير مراد، مميز بأكتاف منسدلة وخصر محدد مزينان بتطريزات براقة، وانسدل من الأسفل بقصة طويلة وفضفاضة مزينة بشق جريء يكشف عن ساقها.

ريا أبي راشد بفستان طويل ذو تصميم جريء
ريا أبي راشد بفستان طويل ذو تصميم جريء

الألوان الزاهية ترافق اختيارات ريا أبي راشد بفساتين راقية

ريا أبي راشد اختارت إطلالةً مشرقةً ومرصعةً باللون البرتقالي لحضور حفل الأوسكار 2023، حيث تألقت الإعلامية اللبنانية الشهيرة بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة، تميز بقصة الأوف شولدر بأكتاف منسدلة أحدهما موصول بوشاح متدلي على شكل كم مفتوح ينسدل بفخامة على الأرض، وتميز فستانها بتصميم الخصر المحدد مع فتحة ساق جريئة، وزين بالكامل بتطريزات من الخرز اللامع، واكتملت أناقتها بمجوهرات ذهبية من Bulgari بينما فضلت عدم ارتداء عقد.

ريا أبي راشد بفستان برتقالي طويل من توقيع جورج حبيقة
ريا أبي راشد بفستان برتقالي طويل من توقيع جورج حبيقة

ريا أبي راشد تألقت في حفل البافتا بفستانٍ طويلٍ باللون الأخضر الليموني من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، تميز الفستان بخصر محدد وانسدل من الأسفل بقصة منفوشة مزينة بالكسرات يتخللها شق ساق عالي، ونسقت معه الإعلامية اللبنانية صندلاً مرصعًا وعقدًا متدليًا وملونًا من Bulgari.

 فستان طويل باللون الأخضر الليموني
 فستان طويل باللون الأخضر الليموني

ريا أبي راشد اختارت فستاناً ملكيًا طويلاً باللون الأحمر من توقيع زهير مراد، غني بالتفاصيل الفاخرة بداية من الأكتاف المنسدلة والتطريزات الفخمة اللامعة التي تغطي كامل التصميم بمنحنيات رقيقة، بالإضافة إلى وشاحٍ خلفيّ يلف خصرها وينسدل بأسلوب ملكيٍّ أنيق، واكتملت أناقة الإعلامية اللبنانية بمجوهرات ماسية من Bulgari وشعر منسدل.

أناقة ريا أبي راشد بفستان أحمر من توقيع زهير مراد
أناقة ريا أبي راشد بفستان أحمر من توقيع زهير مراد

كما أبهرت عشاقها بلوك أنيق ومحتشم من توقيع دار فالنتينو باللون الأخضر، حيث ارتدت فستانًا طويلاً وفضفاضًا بأكمام طويلة مع جزء علوي متدلي، ونسقت معه حقيبةً مرصعةً مزينة بلوجو الدار العالمية، كما انتعلت صندلاً ذهبياً.

لوك أنيق ومحتشم من توقيع دار فالنتينو
لوك أنيق ومحتشم من توقيع دار فالنتينو

أناقة ريا أبي راشد بصيحة البدلة النسائية

 ريا أبي راشد تألقت كذلك بصيحة البدلة النسائية المرصعة بالترتر الأسود من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، صمِّمت ببنطلون مستقيمٍ يصل طوله لغاية الكاحل؛ وجاكيت بياقة حريرية ارتدته بشكل مغلق، وتزينت الإعلامية اللبنانية بمجوهراتٍ من Bulgari كما انتعلت صندلاً رفيعاً بالكعب العالي، وتركت ريا شعرها منسدلاً مع تلك الإطلالة.

ريا أبي راشد بصيحة البدلة النسائية المرصعة
ريا أبي راشد بصيحة البدلة النسائية المرصعة

وخطفت الأنظار في ظهور سابق لها بستايل البدلة النسائية البيضاء من توقيع Michael Kors، مؤلفة من بنطلون ذو أرجل واسعة وخصر عالي، مع جاكيت متوسط الطول مزين بياقة مرصعة، وتركته ريا مفتوحا بأسلوب جريء كشف عن الكروب توب الكريستالي باللون الفضي الذي نسقته معه، كما انتعلت حذاءً فضيًا وحملت حقيبةَ يد  بنفس اللون، وفضلت سحب شعرها للخلف مع هذا الستايل العصري الجذاب.

ستايل البدلة النسائية البيضاء من توقيع Michael Kors
ستايل البدلة النسائية البيضاء من توقيع Michael Kors

الصور من حساب ريا أبي راشد على انستجرام.