أناقة ملكية خاطفة لـ كيت ميدلتون بالمعطف الأحمر في أحدث ظهور.. شاهدوا اختياراتها بهذا اللون

أناقة ملكية خاطفة لـ كيت ميدلتون بالمعطف الأحمر في أحدث ظهور.. شاهدوا اختياراتها بهذا اللون

محمود صلاح

أميرة ويلز كيت ميدلتون نجحت كعادتها في خطف الأنظار بظهورها الملفت في شوارع العاصمة البريطانية لندن، حيث طبعت الأناقة الملكية إطلالتها بستايل المعطف الأحمر الذي نسقته بلمساتها الناعمة التي زادتها تميزا. وسبق لكيت ميدلتون الظهور في العديد من المناسبات بالمعاطف الأنيقة التي تميزت بأرقى التصاميم.

ولأن خزانة أميرة ويلز غنية بأرقى المعاطف التي رافقتها في العديد من جولاتها الرسمية، سنأخذك في جولة سريعة على أرقى إطلالاتها بالمعاطف المتنوعة من ناحية تصاميمها وتدرجاتها اللونية الزاهية والداكنة، وكذلك أجمل إطلالاتها باللون الأحمر.

أناقة كيت ميدلتون بالمعطف الأحمر في أحدث ظهور

كيت ميدلتون أطلت بلوك ملكي أنيق يعكس الرقي بدون مبالغة أو تكلف، حيث اعتمدت أميرة ويلز في أحدث ظهور لها إطلالة جذابة من ناحية اللون الأحمر القوي الذي تفضل كثيرا الظهور به، ونسقت طلتها بكل رقة من معطف ميدي بطول يتخطى الركبة مصمم بقصة مستقيمة تبرز ملامح قوامها، كما تميز بتصميم ناعم بجيوب جانبية وياقة عالية مع فتحة أمامية على شكل خط أزرار بارزة باللون الأحمر، تزين كذلك أطراف المعصم.

كيت ميدلتون بمعطف ميدي أحمر
كيت ميدلتون بمعطف ميدي أحمر

وارتدت كيت ميدلتون مع معطفها الأنيق فستانا أبيضا بنفس الطول، برزت أطرافه من الفتحة الأمامية للمعطف، كما انتعلت حذاءً مدبباً من الجلد الأبيض بكعب عالي ورفيع، وحملت حقيبة يد جلدية صغيرة باللون الأبيض كذلك، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا بتسريحة الويفي التي تفضلها وتزينت بأقراط متدلية صغيرة من اللؤلؤ.

كيت ميدلتون نسقت اللون الأبيض مع إطلالتها
كيت ميدلتون نسقت اللون الأبيض مع إطلالتها

إطلالات أنيقة لكيت ميدلتون بالمعطف الأحمر

أميرة ويلز بدت في كامل أناقتها بإطلالة أخرى بمعطف ميدي أنيق باللون الأحمر، مصمم بياقة مثنية وقصة مستقيمة بجيوب جانبية مزينة بأكسسوار معدني ومفتوح بخط أزرار فضية، نسقته بكل أناقة مع بنطلون كلاسيكي بالخصر العالي والأرجل العريضة مع توب بياقة دائرية ضيقة كلاهما باللون الأسود الموحد، وانتعلت مع هذا اللوك حذاءً مدببا عالي الكعب وحملت حقيبة يد جلدية باللون الأسود كذلك.

 معطف ميدي أنيق باللون الأحمر
 معطف ميدي أنيق باللون الأحمر

كما تألقت بلوك مونوكروم أنيق نسقته من معطف طويل باللون الأحمر الموحد، مميز بتصميم محدد للقوام ينسدل بقصة عريضة مزينة بالثنيات من الأسفل، ومزين بخط أزرار عمودي مع لمسة جمالية مميزة عند الياقة المعقودة على شكل فيونكة كبيرة، وحملت الأميرة الأنيقة مع ذلك اللوك حقيبة كلاتش باللون الأحمر وارتدت فستان ميني أسفله بنفس درجة اللون، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها وانتعلت حذاء مدببا عالي الكعب.

 كيت ميدلتون بلوك مونوكروم بمعطف طويل باللون الأحمر
 كيت ميدلتون بلوك مونوكروم بمعطف طويل باللون الأحمر 

كيت ميدلتون خطفت الأنظار في ظهور سابق بستايل شتوي أنيق منسق من معطف باللون الأحمر من توقيع Alexander McQueen، تميز بقصة كلاسيكية طويلة بأزرار سوداء، ارتدت معه بلوفر أسود بياقة عالية وبوت عالي الساق والكعب مع قفاز جلدي باللون الأسود كذلك، وحملت حقيبة جلدية بنفس اللون، وجاءت اللمسة المميزة في اللوك هي السكارف الذي لفت به عنقها والذي تميز بطبعة الكارو باللون الأحمر والأسود.

معطف من توقيع Alexander McQueen
معطف من توقيع Alexander McQueen

اللون الأحمر يرسم أناقة كيت ميدلتون بأجمل الإطلالات

 كيت ميدلتون تألقت مؤخرا بفستان ناعم وبسيط باللون الأحمر الداكن، مصمم بياقة عالية وأكمام طويلة، مع خصر محدد منسدل بقصة عريضة مريحة ومزين بحزام عريض من جلد التمساح بنفس درجة لون الفستان، وانتعلت مع هذا اللوك حذاءً مخملياً عالي الساق، باللون الأسود، مميز بكعب عريض ومقدمة مدببة، ولم تتخل عن تسريحة شعرها المفضلة مع هذا الستايل.

 كيت ميدلتون بفستان ناعم وبسيط باللون الأحمر الداكن
كيت ميدلتون بفستان ناعم وبسيط باللون الأحمر الداكن

واختارت كيت التألق ببدلة نسائية أنيقة باللون الأحمر القوي اتسمت بتصميم كلاسيكي راقي، حيث تكونت من بنطلون بأرجل عريضة مع جاكيت مزين بجيوب جانبية مع زر جانبي وحيد وياقة مثنية رفيعة، نسقتها بأسلوب مونوكروم بحمل حقيبة كلاتش من المخمل بنفس اللون، كما انتعلت حذاءً مدببا باللون الأحمر كذلك، واكتفت مع طلتها بأقراط متدلية وشعر منسدل.

بدلة نسائية أنيقة باللون الأحمر
بدلة نسائية أنيقة باللون الأحمر

وبدت متوهجة بفستان طويل باللون الأحمر تميز بتصميم محتشم وأنيق بأكمام طويلة شفافة وياقة مستديرة ضيقة مزينة بكشكش رفيع يزين الأكتاف كذلك، كما صمم الفستان بخصر محدد وانسدل على قوامها الممشوق بقصة واسعة وطويلة، وزين بالكامل ببقع من الترتر الأحمر اللامع، واكتملت أناقتها بتسريحة الشعر الويفي.

كيت ميدلتون بفستان طويل باللون الأحمر
كيت ميدلتون بفستان طويل باللون الأحمر

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالمعاطف الأنيقة

 كيت ميدلتون تألقت بلوك شتوي مونوكروم بلون نيود ناعم بدرجة فاتحة، نسقته مع معطف ميدي من MAX & Co، ارتدت معه فستاناً من الصوف بنفس درجة اللون والطول، مصمم بياقة عالية مثنية، وحددت خصرها بحزام جلدي بدرجة لون أدكن من علامة Boden، واكملت طلتها بحقيبة DeMellier وحذاء ستيليتو من علامة Ralph Lauren.

 لوك شتوي مونوكروم بلون نيود ناعم
 لوك شتوي مونوكروم بلون نيود ناعم

المعطف الطويل رافق أميرة ويلز أثناء زيارتها لمدينة ليدز لمناقشة حملتها حول أهمية تنمية الأطفال في السنوات الأولى، فاختارت كيت ميدلتون معطفاً طويلاً باللون الأخضر الزمردي من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، جاء بتصميم كلاسيكي، بقصة طويلة تتخطى الركبة، مع أزرار مزدوجة  تزين الخصر المصمم بقصة محددة مع جيوب جانبية، بينما برز من ياقته لون فستانها الصوفي باللون الكريمي الذي تميز بنفس طول المعطف، ونسقت هذا اللوك مع حذاء عالي الساق والكعب من المخمل باللون البني، وحملت حقيبة يد جلدية باللون الاخضر المطابق لدرجة لون المعطف.

 أميرة ويلز بمعطف طويل باللون الأخضر الزمردي
 أميرة ويلز بمعطف طويل باللون الأخضر الزمردي

كيت ميدلتون تألقت في ظهور سابق بموضة المعطف الفستان الـcoat dress باللون الزهري من علامة Emilia Wickstead، ذو تصميم ناعم بياقة مثنية بفتحة ضيقة على شكل حرف الـV، مع حزام محدد للخصر ينسدل المعطف أسفله بقصة الكلوش لغاية الركبتين، ونسقت معه قبعة وحذاء بنفس درجة اللون الزهري. كما حملت حقيبة كلاتش وسحبت شعرها للخلف.

كيت ميدلتون بموضة المعطف الفستان الـcoat dress
كيت ميدلتون بموضة المعطف الفستان الـcoat dress

الصور من حسابات كيت ميدلتون على انستجرام.