ميريام فارس

بعيدًا عن إطلالاتها المبهرة في حفلاتها..أزياء عملية خطفت ميريام فارس انتباهنا بها تزامنًا مع عيد ميلادها

سما جابر

ميريام فارس تحتفل اليوم الموافق 3 من شهر مايو، بعيد ميلادها، حيث اتهرت ميريام فارس بجانب موهبتها الغنائية؛ بإطلالاتها المبهرة التي تظهر بها في المناسبات الفنية وحفلاتها الغنائية، والتي تصبح بسببها حديث الجمهور باستمرار؛ إضافة إلى ذلك فإنها أيضًا لديها أسلوب مميز في اختيارات أزيائها المختلفة المناسبة للنهار، والإطلالات العملية بشكل عام، والتي تلفت انتباهنا بها باستمرار، وفيما يلي نظرة على أبرزها.

ميريام فارس بالفساتين العملية الأنيقة

ميريام فارس تحرص خلال الصور التي تشاركها مع الجمهور على انستجرام، على استعراض أناقتها في الفساتين الجذابة ذات الطابع العملي، الملائمة للجولات النهارية وفترة الصيف أيضًا بشكل خاص، فظهرت مؤخرًا بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان أسود منقوش بالرسومات البيضاء في جميع أنحائه، وجاء مجسمًا في الجزء العلوي مع أكمام متوسطة الطول وأزرار أمامية، فيما انسدل بداية من الخصر بتصميم واسع وبكسرات عريضة زادت من جمال الإطلالة، ونسقت مع الفستان حذاء رياضي باللون الأبيض مع حقيبة متوسطة الحجم منقوشة كذلك.

بل
ميريام فارس بفستان عملي منقوش بتصميم مريح بداية من الخصر 

إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها النجمة اللبنانية من قبل، حيث ارتدت قميص باللون الأبيض على شكل فستان قصير، مع أكمام طويلة وبتصميم واسع، ونسقت فوق القميص، توب باللون البيج بحمالات عريضة قليلًا، وانتعلت حذاء بكعب عال باللونين الأبيض والأسود، وأمسكت بحقيبة ضخمة باللونين نفسهما مع اللون البيج كذلك.

غ
ميريام فارس بإطلالة بيضاء قصيرة

وتألقت ميريام فارس في ظهور آخر بفستان بتصميم فضفاض باللون البني بقماش البليسيه، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر مستطيلة، وانسدل الفستان مريحًا حتى منطقة أسفل الركبة، وانتعلت ميريام حذاء باللون البني بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ
ميريام فارس بفستان بني طويل وفضفاض 

إطلالات عملية بطابع رياضي من خزانة ميريام فارس

ميريام فارس كان لها أيضًا عدة إطلالات عملية، سيطر عليها الأسلوب الرياضي، فظهرت مؤخرًا بسروال رياضي باللون الرمادي ونسقت توب أبيض ضيق وسترة باللون الرمادي كذلك بأكمام طويلة وتصميم فضفاض وقصير وأمسكت حقيبة رمادية ضخمة وانتعلت حذاء باللون نفسه.

ب
ميريام فارس بإطلالة رياضية يغلب عليها اللون الرمادي 

فيما ظهرت في إطلالة سابقة كذلك بسويت شيرت قصير باللون الأزرق بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة، ومزينة بخطين باللون الأبيض، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت طويل باللون الأزرق نفسه من نفس تصميم السترة الأنيقة، وارتدت حقيبة صغيرة منقوشة على شكل كروس.

غ
ميريام فارس بإطلالة رياضية باللون الأزرق 

أجمل إطلالات ميريم فارس العملية التي خطفت بها أنظارنا 

ميريام فارس تألقت كذلك من قبل بإطلالة عملية عبارة عن سروال واسع وبخصر مرتفع باللون الأزرق السماوي، ونسقت معه توب قصير على شكل قميص باللون الأبيض مع أكمام متوسطة الطول، وارتدت حذاء رياضي باللون الأبيض وأمسكت حقيبة ضخمة باللون الأزرق السماوي والأبيض كذلك.

غ
ميريام فارس بإطلالة عملية مريحة 

النجمة اللبنانية خطفت انتباه الجمهور أيضًا في ظهور سابق، عندما ارتدت سروال عملي باللون الأبيض مع توب قصير باللون نفسه ونسقت فوقهما بليزر باللون الأزرق السماوي المزين بصفي أزرار ضخمة فضية، مع اكمام طويلة، وانتعلت حذاء رياضي وأمسكت حقيبة ضخمة.

غ
أناقة ميريام فارس في البليزر الأزرق السماوي 

ميريام فارس تألقت في جلسة تصوير خضعت لها مسبقا، بإطلالة عملية جذابة عبارة عن سروال مستقيم باللون الأبيض، نسقته مع قميص مقلم باللونين الأزرق والأبيض، وبأكمام طويلة وأزرار أمامية مع ياقة صغيرة جذابة، كما ظهرت في صورة أخرى بسروال باللون الأبيض بأرجل واسعة وقصير قليلًا ونسقت معه توب اللون الكريمي من قماش الساتان، وارتدت أيضًا سترة باللون الأزرق السماوي بأكمام طويلة وتركتها مفتوحة من الأمام.

غ
ميريام فارس بإطلالة عملية جذابة 
ب
ميريام فارس تستعرض أناقتها في الاطلالات العملية 

وفي إطلالة جذابة وراقية أخرى، أطلت ميريام فارس بطقم باللون الأبيض من قماش الدانتيل بالكامل، حيث ارتدت سروال واسع وطويل وبخصر مرتفع، ونسقت معه بلوزة جذابة بأزرار أمامية وبتصميم مريح، مع أكمام طويلة.

ب
ميريام فارس بإطلالة بيضاء بالكامل 

معلومات عن ميريام فارس

الجدير بالذكر أن ميريام فارس ولدت في قرية كفر شلال- صيدا في جنوب لبنان، بتاريخ 3 مايو 1983، وهي من عائلة تضم ثلاث أخوات، أختاها هما رولا وهي مديرة اعمالها، وجيهان، ويعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها اظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، وانطلقت ميريام في الرقص مبكرا، إذ تعلمت رقص الباليه في سن الـ5 سنوات، وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان الرسمي وحازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص، كما سجلت في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. 

غ
ميريام فارس بفستان جذاب 

من أشهر أعمال ميريام الفنية ألبوم "أنا والشوق" في عام 2003، ثم توالت ألبوماتها في أعوام 2005 "ناديني"، 2008 "بتقول ايه"، 2011 "من عيوني"، وغيرها، كما خاضت الفنانة اللبنانية تجربة التمثيل من خلال أداء الدور الرئيسي في الفيلم  الغنائي اللبناني "سيلينا" عام 2009، ثم اختبرت تجربة فوازير تسمى فوازير ميريام في رمضان 2010، كذلك خاضت تجربة تمثيل أخرى عام 2014 عبر مسلسل "اتهام" الذي شاركها في بطولته فيه الممثل المصري حسن الرداد.

غ
ميريام فارس بإطلالة صيفية أنيقة 

الصور من حساب ميريام فارس على انستجرام