كاتي بيري

قبل حفل Met Gala 2023.. إليكم نظرة على أغرب إطلالات نجماته في السنوات الماضية

سما جابر

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الأبرز والأشهر في عالم الموضة وهو حفل Met Gala 2023، الذي سوف يقام مساء اليوم ويشهد حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير المهتمين بالموضة، وبالتزامن مع استعداد الجمهور على متابعة هذا الحدث البارز، نرصد لكم أبرز وأغرب إطلالات النجمات في حفلات Met Gala خلال الأعوام الماضية، والتي مازالت تحظى بشهرة واسعة وتفاعل من قبل الجمهور.

بليك ليفلي

النجمة بليك ليفلي خلال حفل Met Gala الذي أقيم العام الماضي، خطفت الأنظار بإطلالة غير مألوفة عبارة عن فستان من توقيع فيرساتشي، مستوحى من تصميم آرت ديكو وتفاصيل بعض أشهر معالم مدينة نيويورك الأيقونية، وجاء الفستان بدون أكتاف مع أكمام على شكل قفازات طويلة، باللون النحاسي مع ذيل طويل وتطريزات لافتة على الصدر حتى نهايته.

غ
أناقة بليك ليفلي 

ومن بين المفاجآت التي حرصت بليك ليفلي على أن تتسم بها إطلالتها، هو تغير لون الفستان من النحاسي إلى الأزرق الفاتح، بعد أن ساعدها بعض الأشخاص في فرد بعض ثنيات الفستان ليتحول بشكل مدهش إلى شكل آخر نال إعجاب الجمهور، وسرقت به الأضواء على السجادة الحمراء.

ب
بليك ليفلي وإطلالة جعلتها حديث الجمهور 

ريهانا

النجمة الشهيرة ريهانا تألقت كذلك خلال حفل Met Gala في أحد السنوات الماضية؛ وتألقت بإطلالة غير مألوفة عبارة عن فستان أسود طويل بأكمام طويلة وفضفاضة، مع ياقة على ضخمة انسدلت لتلتف حول الفستان بالكامل، فيما انتهى الفستان بقصة ذيل السمكة، ونسقت مع تلك الإطلالة غطاء للرأس باللون الأسود مزين بالفصوص الكريستالية الفخمة.

غ
ريهانا بإطلالة سوداء غير مألوفة 

جينيفر لوبيز 

النجمة العالمية جينيفر لوبيز خلال حفل Met Gala عام 2021، سرقت الأنظار بإطلالة غير تقليدية كذلك، مستوحاة من المكسيك، حيث ارتدت فستاناً بنياً مكشوف الصدر وتزيّن بحزام مكسيكي، بالإضافة إلى رداء ضخم من الفرو الذي وضعته على كتفيها، وأكملت أناقتها بقبعة كاوبوي باللون الأسود، لتظهر بمظهر مختلف وغير تقليدي، كما وضعت اكسسوارات ضخمة على رقبتها لتظهرها بإطلالة مختلفة.

غ
جينيفر لوبيز بغطلالة بنية ولمسات غير تقليدية 

جيجي حديد

العارضة الشهيرة جيجي حديد أبهرت محبيها في إحدى حفلات Met Gala السابقة، حيث ظهرت بإطلالة من Versace باللون النبيتي عبارة عن سروال جلدي ضيق نسقت معه توب بصيحة الكورسيه ومزين بقطع جلدية في الجزء العلوي من نفس لون السروال، واستكملت أناقتها بلمسة غريبة وغير تقليدية عبارة عن معطف ضخم ومبطن وطويل باللون نفسه.

ب
جيجي حديد بإطلالة غير تقليدية باللون النبيتي 

كيم كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خطفت الأنظار في حفل ‏Met Gala 2021، حيث اختارت أن تظهر بملابس متخفية بشكل كامل من فروة الرأس وصولاً إلى الأرجل، مع انتقاء التصميم الأسود الداكن. 

ب
كيم كارداشيان بإطلالة غريبة 

وارتدت كيم كارداشيان فستان باللون الأسود موحد اللون، جاء بتصميم ضيق وقصير مع ثنيات الأقمشة الطويلة المنسدلة خلفها إلى الـسفل، بالاضافة إلى قصة الأكمام الواسعة النصفية، والبوت الأسود الطويل، الذي يبرز مع الجوارب الطويلة كذلك، كما نسقت إطلالتها مع القفازات السوداء الطويلة، وغطّت رأسها بالكامل بأسلوب خارج عن المألوف.

غ
كيم كارداشين بإطلالة غريبة باللون الأسود 

كايلي جينر

أما كايلي جينر فقد تألقت في إحدى فعاليات Met Gala بإطلالة غير مألوفة عندما ارتدت فستانًا يشبه فساتين الزفاف باللون الأبيض، بصيحة الكب، حيث جاء تصميمه من الأعلى ضيقًا، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا حتى أسفل، ومزينًا بكرانيش كثيرة متتالية، وأضفت كايلي لمستها على هذه الإطلالة فارتدت أسفل الفستان ما يشبه التيشيرت الشفاف بأكمام متوسطة الطول، ونسقت مع الإطلالة قبعة تجمع ما بين الستايل الرياضي، وتطريزات فساتين الزفاف.

ب
كايلي جينر بإطلالة باللون الأبيض ولمسات غير تقليدية 

كاتي بيري 

النجمة العالمية كاتي بيري أبهرت الحضور في إحدى حفلات Met Gala خلال السنوات لماضية، عندما اختارت الظهور بإطلالة غاية في الغرابة، حيث ارتدت فستان قصير وضيق باللون الفضي مزينًا بفصوص كريستالية أنيقة في جميع أنحائه، لكن وضعت كاتي لمستها الاستثنائية على تلك الإطلالة وأرفقتها باكسسوارات على شكل "نجفة" ضخمة التفت حول جسدها، ووضعت واحدة أصغر على رأسها.

ب
كاتي بيري بإطلالة غاية في الغرابة 

أمل كلوني 

أما أمل كلوني زوجة النجم الشهير جورج كلوني، فقد تألقت في إحدى الحفلات بإطلالة جمعت بين أزياء السهرة الرسمية والأسلوب العملي، فارتدت سروال مستقيم باللون الكحلي ونسقت معه توب بقصة الكورسيه باللون الفضي، بصيحة الكب، ولكن اللمسة غير المألوفة تمثلت في الوشاح الطويل الذي انسدل على شكل فستان من نهاية التوب، وجاء مطبعًا بالورود الحمراء الضخمة ومنفوشًا ومزينا بكرانيش في نهايته.

ب
أمل كلوني بإطلالة أنيقة وغير مألوفة في حفل ميت غالا 

بيلي ايليش

النجمة بيلي ايليش اختارت في حفل Met Gala 2022 إطلالة على صلة بموضوع الحفل وقتها وهو Gilded Glamour، حيث استوحت إطلالتها من لوحة John Singer Sargent لـMadame Paul Poirson، التي تعود إلى العام 1885، وجاءت الإطلالة من توقيع غوتشي، حيث جاء الفستان من الأعلى بتصميم الكورسيه مع إضافة الأكمام الدانتيل باللون الأخضر، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة طويلة متدفقة، كما أن الفستان أيضا جاء معاد تدويره بالكامل، ويعتبر صديقاً للبيئة، ونسقت معه حذاء مصنوعاً من جلد نباتي.

ب
بيلي ايليش بإطلالة غير تقليدية في حفل ميت غالا 

بيلا حديد

العالرضة بيلا حديد ظهرت أيضًا بإطلالة غير تقليدية في إحدى الحفلات، عبارة عن فستان باللون الأسود انسدل طويلًا، حيث جاء الجزء العلوي من قماش الجلد الأسود بقصة الكورسيه مع حمالات عريضة، فيما انسدل الفستان بقماش الدانتيل الأسود مع جوارب سوداء من الدانتيل كذلك، وتزين الجزء العلوي من الفستان أيضًا بقفازات طويلة زادت من جماله.

ب
بيلا حديد بإطلالة باللون الأسود 

الصور من حسابات النجمات المذكورات وفيرساتشي وميت غالا بانستجرام وAFP.