بريانكا شوبرا

7 إطلالات مبهرة لـ بريانكا شوبرا في جولتها الترويجية لمسلسل"Citadel".. شاهدوا أناقة اختياراتها

سما جابر
26 أبريل 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء عرض مسلسل "Citadel" الذي تقوم ببطولته النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا، التي حرصت على الترويج للمسلسل المنتظر عرضه يوم 28 من شهر أبريل الجاري عبر منصة أمازون برايم؛ وذلك من خلال عدة جولات قامت بها مع صناع المسلسل في عدة دول مختلفة، وأطلت فيها بإطلالات خاطفة وأنيقة للغاية عكست جمالها، ونرصد فيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

بريانكا شوبرا باللون الوردي في أحدث ظهور بـ لوس أنجلوس

كان أحدث تلك الجولات في لوس أنجلوس، وأطلت بريانكا شوبرا خلالها بفستان حريري بإحدى درجات اللون الوردي، حيث جاء الفستان بأكتاف عريضة وانسدل مجسمًا من الجزء العلوي، ليتزين بثنيات وعقدة جانبية على منطقة الخصر، ثم ينسدل بشكل مريح حتى أسفل مع فتحة ساق جانبية زادت من أناقة تلك الإطلالة، كما انسدل من أحد الكتفين؛ وشاحًا طويلا من نفس خامة الفستان الأنيق، وانتعلت النجمة العالمية صندل فضي براق ناسب بساطة وأناقة هذه الإطلالة.

غ
بريانكا شوبرا بإطلالة أنيقة باللون الوردي الجذاب في لوس أنجلوس

بريانكا شوبرا تروج لمسلسل "Citadel" في إيطاليا بإطلالات ربيعية مبهجة 

 أما خلال الجولة الترويجية للمسلسل في إيطاليا؛ اختارت بريانكا شوبرا أن تظهر باطلالة كلاسيكية بلون مبهج ومناسب لأجواء الربيع الحالية، حيث ارتدت بدلة أنيقة ملائمة للأجواء النهارية التي احتفلت فيها بريانكا بالمسلسل مع باقي نجوم العمل.

ب
بريانكا شوبرا بإطلالة كلاسيكية باللون البرتقالي خلال ترويجها للمسلسل في إيطاليا

وارتدت بريانكا شوبرا بدلة كلاسيكية جذابة باللون البرتقالي بتصميم مريح، عبارة عن سروال مستقيم وطويل وواسع، ونسقت معه بليزر طويل وفضفاض بأكمام طويلة مع صفي أزرار من الأمام وياقة عريضة وجيبين ضخمين، ونسقت بريانكا مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وجذابة، ونال مظهرها الأنيق إعجاب جمهورها.

ب
بريانكا شوبرا ببدلة باللون البرتقالي في إيطاليا

في إيطاليا كذلك، ظهرت بريانكا شوبرا بإطلالة خاطفة باللون الأخضر عبارة عن فستان طويل بتصميم مجسم وطويل مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، ونسقت فوقه رداء طويل وفضفاض باللون نفسه، مع أكمام طويلة وواسعة وتركته مفتوحًا من الأمام.

غ
بريانكا شوبرا تخطف الأنظار بإطلالة باللون الأخضر في ظهور سابق لها في إيطاليا

وتزينت أطراف الرداء الفضفاض بشريط عريض من الريش الأخضر كذلك ونسقت مع هذه الإطلالة المميزة مجوهرات أنيقة زادت من أناقتها وجاذبيتها، ونالت إعجاب الجمهور.

ب
بريانكا شوبرا تستعرض جمالها في إيطاليا بإطلالة باللون الأخضر 

 إطلالات بريانكا شوبرا في لندن تزامنًا مع اقتراب عرض مسلسل "Citadel"

أما في الجولة الترويجية الخاصة بمسلسل "Citadel" في لندن، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار، بإطلالتها الجذابة والأنيقة باللون الأحمر، حيث ارتدت فستان حريري طويل بقصة ضيقة حددت خصرها بتصميم الكورسيه، ومصمم بقصة الأوف شولدر بأكتاف متدلية مزينة بثنيات تمتد على طول الياقة المستقيمة.

غ
بريانكا شوبرا بفستان باللون الأحمر بقصة بسيطة وأنيقة 

وانسدل الفستان بقصة الحورية التي زادتها أنوثة، واعتمدت النجمة الهندية هذا اللوك بتنسيق مونوكروم حيث حملت حقيبة كلاتش حمراء، كما انتعلت صندلا مفتوحا بشريط أمامي رفيع مع كعب عال باللون الأحمر كذلك، واكتفت بريانكا بأقراط صغيرة وخاتم متخلية عن العقد، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب مالس.

غ
بريانكا شوبرا خلال تواجدها في لندن بصحبة زوجها احتفالا بمسلسلها الجديد

وفي جولة أخرى في لندن كذلك، أطلت بريانكا شوبرا بإطلالة عملية وجذابة عبارة عن فستان ميدي أنيق باللون الأسود الموحد من تشكيلة Victoria Beckham، أبرز رشاقتها بقصة مجسمة مزينة بعقدة جانبية عند الخصر تنسدل أطرافها على شكل ذيل طويل فوق شق الساق العالي الذي زاد من جاذبية طلتها، كما تميز الفستان بأكمام طويلة وياقة عالية.

غ
بريانكا شوبرا بإطلالة سوداء 

ونسقت النجمة العالمية هذا اللوك الأنيق مع حذاء مدبب بكعب عال ورفيع من الجلد الأسود، واكتملت أناقة إطلالتها بتسريحة الكعكة مع أقراط ذهبية صغيرة، وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع نجوم المسلسل.

غ
بريانكا شوبرا تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة البسيطة باللون الأسود

بريانكا شوبرا تستعرض أناقتها في الهند

وفي جولة ترويجية خاصة بالمسلسل في الهند، أطلت بريانكا شوبرا بفستان سترابلس طويل باللون الأزرق المخضر مطبوع بنقشات متناثرة باللون الأسود، مصمم بخصر محدد مزين بالثنيات، وانسدل بقصة أمامية مستقيمة بطول يلامس الكاحل مع شق جانبي طويل يكشف عن ساقها.

غ
بريانكا شوبرا بفستان أنيق منقوش ومميز خلال جولتها في الهند

أما الجزء الخلفي فجاء تصميمه أكثر إبهارا بظهر مكشوف يتوسطه فيونكة ضخمة منتفخة ينسدل منها ذيل طويل تتدلى أطرافه بكل فخامة على الأرض، وفضلت الفنانة الهندية الشهيرة التخلي على العقد مع هذا اللوك، وتزينت بأقراط صغيرة وسوار لولبي من Bulgari، كما انتعلت حذاء بلاتفورم مدببا باللون الأسود ومزين برباط كاحل مرصع من Versace وتركت شعرها منسدلا.

ب
بريانكا شوبرا تستعرض جمالها خلال احتفالها بمسلسلها الجديد 

وفي الهند أيضًا، سرقت النجمة العالمية الأنظار بإطلالة أخرى، عبارة عن فستان أنيق باللون البرونزي اللامع، مصمم بقصة مستقيمة طويلة بخصر محدد يتوسطها فيونكة سوداء، كما تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة جريئة على شكل حرف الـV، واعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي وانتعلت حذاء مدبب بكعب عال باللون الأسود.

ب
برينكا شوبرا بفستان برونزي جذاب 

معلومات عن مسلسل "Citadel"

الجدير بالذكر أن مسلسل "Citadel" تدور أحداثه في إطار من الدراما، حيث تنهار وكالة مختصة في تجنيد الجواسيس ويتعرض كافة أعضائها لمحو ذاكرتهم بالكامل، وبمرور الوقت يجدوا أنفسهم في معركة مع أعدائهم، ويصبح عليهم تذكر الماضي حتى يتمكنوا من النجاة.

والمسلسل من بطولة ريتشارد مادين وبريانكا شوبرا وستانلي توتشي وآشلي كامينجز وكايلين سبرينجال ولايتيتيا عيدو وليزلي مانفيل وسامانثا روث برابهو 

ب
بريانكا شوبرا في كواليس مسلسلها الجديد 

الصور من حسابات بريانكا شوبرا والمسلسل على انستجرام وAFP.