نسليهان أتاغول

جولة على إطلالات نسليهان أتاغول.. تنسيقات أزياء بسيطة بلمسات جريئة تعكس شخصيتها

سما جابر
26 أبريل 2023

النجمة التركية نسليهان أتاغول تعد من بين النجمات التركيات اللواتي يتمتعن بشهرة واسعة في الوطن العربي ودائمًا ما يحرص الجمهور على متابعة كل جديد بالنسبة لها، كما أنها يعتبرها البعض بمثابة نموذج ملهم للفتيات الشابات، حيث دائمًا ما تتألق بإطلالات خاطفة وأنيقة تبتعد فيها عن التفاصيل المبالغ فيها، ويكون عنصر البساطة هو المسيطر، والذي يظهرها بشكل أكثر حرية وأناقة، وتعكس هذه الاختيارات من الأزياء شخصيتها، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها.

أجمل إطلالات النجمة التركية نسليهان أتاغول في اللون الأسود

اللون الأسود من بين الألوان الذي على ما يبدو لا تستطيع نسليهان أتاغول الاستغناء عنه في إطلالاتها في العديد من المناسبات والفعاليات، حيث أطلت في أحد المرات بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان جلدي لامع أسود، بتصميم قصير ومجسم مع أكمام متوسطة الطول وسحاب أمامي من بداية لنهاية الفستان، مع فتحة ساق أمامية قصيرة وياقة صغيرة، وانتعلت صندل أنيق زاد من جمال تلك الإطلالة البسيطة.

ب
نسليهان أتاغول بفستان جلدي لامع أسود، بتصميم قصير ومجسم مع أكمام متوسطة الطول وسحاب أمامي من بداية لنهاية الفستان، مع فتحة ساق أمامية قصيرة

إطلالة أخرى خطفت بها نسليهان أتاغول الأنظار باللون الأسود، حيث ارتدت فستان قصير بتصميم مريح جاء الجزء العلوي منه بفتحة رفيعة عند منطقة الصدر، مع أكتاف عريضة وأكمام قصيرة على شكل كرانيش ضخمة أخفت جزء من الذراعين، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا مع الثنيات التي زينته وأظهرته بشكل راق وعصري، إضافة إلى جيبين مختفيين إلى حد ما، ونسقت نسليهان أتاغول مع تلك الإطلالة جوارب شفافة باللون الأسود وانتعلت حذاء أسود كذلك بكعب عال.

ب
نسليهان أتاغول بفستان قصير بتصميم مريح جاء الجزء العلوي منه بفتحة رفيعة عند منطقة الصدر، مع أكتاف عريضة وأكمام قصيرة على شكل كرانيش ضخمة أخفت جزء من الذراعين

إطلالة أخرى تميزت بالأناقة والبساطة، ظهرت بها النجمة التركية الشهيرة في إحدى الفعاليات الفنية، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم باللون الأسود، انسدل بداية من منطقة الركبة بقصة واسعة ومريحة، مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأسود.

غ
نسليهان أتاغول بفستان طويل ومجسم باللون الأسود، انسدل بداية من منطقة الركبة بقصة واسعة ومريحة، مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة

إطلالات عملية ورياضية بسيطة من وحي نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول يبدو أنها عاشقة للإطلالات العملية والرياضية كذلك، حيث دائمًا ما تشارك الجمهور بصور وجلسات تصوير لها، وظهرت في إحدى الفعاليات وهي مرتدية طقم رياضي يغلب عليه اللون الأبيض، حيث ظهرت بسروال واسع ومريح باللون الأبيض المزين بخط عريض أسود على الجانبين، ونسقت فوقه توب قصير أسود، وارتدت معطف طويل وفضفاض باللون الأبيض وتركته مفتوحًا من الأمام، وانتعلت حذاء رياضي باللون الوردي وارتدت اكسسوارات ذهبية وسوداء.

بل
نسليهان أتاغول بسروال واسع ومريح باللون الأبيض المزين بخط عريض أسود على الجانبين، ونسقت فوقه توب قصير أسود، وارتدت معطف طويل وفضفاض باللون الأبيض

إطلالة عملية أخرى ظهرت بها نسليهان أتاغول وخطفت بها الأنظار، حيث ارتدت شورت من الجينز الأزرق ونسقت معه قميص أبيض بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وارتدت فوقه جاكيت طويل من الجينز الأزرق أيضًا بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام وأمسكت بحقيبة بنية ضخمة لتناسب إطلالتها العملية البسيطة.

غ
نسليهان أتاغول بشورت من الجينز الأزرق ونسقت معه قميص أبيض بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وارتدت فوقه جاكيت طويل من الجينز الأزرق أيضًا بأكمام طويلة

إطلالة أخرى مريحة ومبهجة ظهرت بها نسليهان أتاغول وسط الطبيعة، فارتدت سروال رياضي باللون الكحلي بتصميم واسع ومريح، ونسقت فوقه سترة مخططة بألوان مبهجة منها الأخضر والأحمر والبرتقالي والأصفر والأزرق، مع أكمام طويلة.

غ
نسليهان أتاغول بسروال رياضي باللون الكحلي بتصميم واسع ومريح، ونسقت فوقه سترة مخططة بألوان مبهجة

فيما اختارت النجمة التركية في ظهور آخر، ارتداء سروال ضيق باللون الأسود مع تيشيرت أسود كذلك، ونسقت فوقه سترة جلدية بأكمام طويلة بألوان الأسود والأحمر والأبيض وتركتها مفتوحة من الأمام، وتزينت السترة في بعض أنحائها بالفصوص الفضية البراقة.

غ
نسليهان أتاغول بسروال ضيق باللون الأسود مع تيشيرت أسود كذلك، ونسقت فوقه سترة جلدية بأكمام طويلة بألوان الأسود والأحمر والأبيض

فساتين سهرة أنيقة على طريقة نسليهان أتاغول

أما فساتين السهرة، فكان لنسليهان أتاغول إطلالات أنيقة وبسيطة بها في مناسبات مختلفة، فظهرت في إحدى جلسات التصوير مرتدية فستان باللون الكريمي بصيحة الكب، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق وجاء الفستان مجسما من الأعلى، وانسدل بداية من الخصر مريح ومزين بثنيات خاطفة زادت من أناقته، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وانتعلت صندل باللون الفضي.

غ
نسليهان أتاغول بفستان باللون الكريمي بصيحة الكب، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق

وفي إطلالة أخرى ظهرت نسليهان بفستان حريري بسيط باللون الكريمي أيضًا، جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف منسدلة على شكل أكمام ضيقة، وحمالات رفيعة التفت حول الرقبة، بينما انسدل الفستان بداية من الخصر طويلًا ومريحًا مع فتحة ساق طويلة.

غ
نسليهان أتاغول بإطلالة بسيطة باللون الكريمي في أحد السهرات

فيما تألقت في إحدى المرات بفستان سهرة طويل ومجسم مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين، وجاء الفستان مطبعًا في بعض أنحائه بالورود الضخمة الملونة مع النقشات المستوحاة من الطبيعة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهور النجمة التركية.

غ
نسليهان أتاغول بغطلالة براقة زادت من جمالها 

معلومات عن نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول النجمة التركية من مواليد 20 أغسطس 1992 في إسطنبول، بتركيا، وهي ابنة لأب شركسي وأم بيلاروسية، اشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل "حب أعمى" الذي نال شهرة واسعة في الوطن العربي.

أيضًا من بين أعمالها المميزة كان مسلسل "ابنة السفير" و"هوى الروح" و"الأوراق المتساقطة"، وكلها أعمال نالت إعجاب الجمهور على مستوى العالم، وبعضها تم تقديم منه أجزاء متعددة.

ب
نسليهان أتاغول بإطلالة عملية بسيطة 

الصور من حساب نسليهان أتاغول على انستجرام وAFP.