هايلي بيبر

للشابات العشرينيات..استقبلوا أجواء الربيع بإطلالات مبهجة وبسيطة من وحي هايلي بيبر

سما جابر
10 أبريل 2023

العارضة الشهيرة هايلي بيبر زوجة النجم العالمي جاستن بيبر البالغة من العمر 26 عامًا؛ تعد من أكثر المشاهير اللواتي يبهرن الجمهور بأناقتهن الاستثنائية مع كل ظهور لهن، كما أنها أكثر من إطلالة بسيطة ومريحة ومبهجة كذلك، يمكن أن تستوحي منها الفتاة العشرينية أجمل إطلالاتها المناسبة لاستقبال أجواء الربيع لعام 2023، وفيما يلي نرصد أبرز تلك الإطلالات.

إطلالات هايلي بيبر بألوان مبهجة مناسبة لأجواء الربيع

هايلي بيبر سبق وقد ظهرت من قبل بإطلالة بسيطة باللون الوردي المبهج، في إحدى الفعاليات، حيث أطلت بفستان ميدي مريح انسدل بداية من الخصر طويلا وواسعا قليلا، مع فتحة زينت تلك المنطقة، فيما جاء الجزء العلوي مريحًا كذلك مع أكتاف عريضة انسدلت قليلا على ذراعيها مع فتحة رقبة دائرية ونسقت مع تلك الإطلالة المميزة صندل براق بكعب عال.

غ
هايلي بيبر سبق وقد ظهرت من قبل بإطلالة بسيطة باللون الوردي المبهج، عبارة عن فستان ميدي مريح انسدل بداية من الخصر طويلا وواسعا قليلا، مع فتحة زينت تلك المنطقة، فيما جاء الجزء العلوي مريحًا كذلك مع أكتاف عريضة انسدلت قليلا على ذراعيها 

هايلي بيبر سبق وقد أطلت في إحدى الفعاليات الفنية، بفستان باللون الأصفر الذي جاء بتصميم قصير وبسيط، حيث تزين بالكشكش في الجزء العلوي، مع أكتاف شفافة وعريضة ورقبة دائرية مغلقة، وجاء الفستان ضيقًا حتى منطقة الخصر ثم انسدل بشكل أوسع ومنفوش أكثر حتى منطقة أعلى الركبة، كما انسدل من الفستان حمالات عريضة أخرى منسدلة على الذراعين لتضفي لمسة عصرية على تلك الإطلالة، التي نسقت معها حذاء أصفر بكعب عال.

غ
هايلي بيبر أطلت في إحدى الفعاليات الفنية، بفستان باللون الأصفر الذي جاء بتصميم قصير وبسيط، حيث تزين بالكشكش في الجزء العلوي، مع أكتاف شفافة

إطلالة أخرى أنيقة اتسمت بكونها مبهرة، ظهرت بها هايلي بيبر في فعالية فنية سابقة، عبارة عن فستان براق باللونين الفضي والذهبي انسدل طويلًا ومجسمًا مع أكتاف أحدها عريض والآخر رفيع، وتميزت الخامة بكونها براقة، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة.

ب
هايلي بيبر بفستان براق باللونين الفضي والذهبي انسدل طويلًا ومجسمًا مع أكتاف أحدها عريض والآخر رفيع، وتميزت الخامة بكونها براقة، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة.

إطلالات بسيطة من وحي هايلي بيبر 

للإطلالات البسيطة نصيب كبير من أزياء هايلي بيبر، حيث ظهرت في أحد المرات فستان طويل ومجسم باللون الأبيض انسدل مريحًا حتى أسفل، بدون أكتاف أو أكمام، كما ظهرت في إطلالة أخى باللون الأزرق السماوي، عبارة عن طقم من قطعتين، هما تنورة قصيرة وضيقة مزينة بالشراشيب التي شكلت وردة على الخصر، أما الجزء العلوي جاء عبارة عن توب قصير وضيق بأكتاف عريضة ومزين بوردة كذلك.

غ
هايلي بيبر بإطلالة ناعمة وبسيطة باللون الأبيض 
غ
هايلي بيبر بإطلالة ناعمة وهادئة وبسيطة 

إطلالة أخرى اتسمت بالبساطة والرقي من وحي هايلي بيبر، حيث أطلت بفستان طويل فاتح جاء ضيقًا من الأعلى وانسدل طويلًا وواسعًا حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وفتحة صدر غير منتظمة، مع أكتاف عريضة انسدلت على الذراعين.

غ
هايلي بيبر بفستان طويل فاتح وأنيق تميز ببساطته اللافتة 

واختارت هايلي بيبر في ظهور سابق، ارتداء فستان باللون الأبيض المزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، بصيحة الكب، وانسدل طويلًا وأنيقًا ونسقت معه صندل فضي بكعب عال.

بل
هايلي بيبر بفستان أبيض مزين بالترتر البراق 

أجمل إطلالات هايلي بيبر

هايلي بيبر تألقت في إطلالات متميزة وأنيقة بصيحات وتصميمات بسيطة وخاطفة من بينها عندما ارتدت فستان باللون البيج انسدل طويلًا ومجسمًا مع أكمام طويلة ورقبة مغلقة، وتزين الفستان من الأمام بكشكش مع فتحات عند منطقة الخصر، ووردة ضخمة زينت تلك المنطقة.

ب
هايلي بيبر بفستان باللون البيج بتصميم بسيط وأنيق 

إطلالة أخرى هادئة وبسيطة باللون البيج اختارتها هايلي بيبر في ظهور سابق، حيث ارتدت فستان قصير وضيق بأكتاف عريضة، ونسق معه بوت باللون البيج كذلك، مع حقيبة صغيرة منقوشة باللون البيج.

ب
أناقة وبساطة هايلي بيبر في اللون البيج البسيط والأنيق 

وفي إطلالة أخرى مناسبة للسهرات، تألقت هايلي بيبر بفستان باللون النحاسي المزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، وتزينت منطقة الصدر بتطريز على شكل وردات زادت من أناقة الفستان الراقي.

غ
هايلي بيبر بإطلالة باللون النحاسي البراق في ظهور سابق 

معلومات عن هايلي بيبر

هي عارضة أزياء أمريكية ولدت 22 نوفمبر 1996 في تكسون، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية، والدها الممثل والمخرج والمؤلف ستيفن بالدوين، وولدت هايلي في مدينة توسان بولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية ودخلت في مجال عروض الأزياء بعمر صغير جدًا وتركت انطباعًا جيدًا بعد أن شاركت في أسبوع الموضة في لندن.

غ
أناقة هايلي بيبر في ظهور سابق 

في البداية ظهرت في مجلات معروفة كما عرضت لبعض وكالات الأزياء المشهورة، وفي عام 2014 شاركت بحملتها التجارية الأولى مع ماركة ملابس شهيرة، وفي نفس العام ظهرت لأول مرة بعرض أزياء لشركة معروفة أيضًا كما أنها تمتلك بعض الأدوار التمثيلية الصغيرة وحتى أنها قامت بتقديم البرامج التلفزيونية لمدة وجيزة من الزمن. لكن الآن بات مصدر شهرتها الأساسي هو زواجها من المغني الكندي جاستن بيبر.

غ
هايلي بيبر بإطلالة عملية بطابع كلاسيكي

الصور من حساب هايلي بيبر على انستجرام وAFP.