ملك وليلى احمد زاهر

النجمات الشابات يتنافسن بالإطلالات الرمضانية الأنيقة.. شاهدي واختاري أزيائك على طريقتهن

سما جابر
7 أبريل 2023

النجمات الشابات وإطلالاتهن في شهر رمضان 2023 تعتبر من بين الأمور التي تشغل بال بعض المتابعين، المهتمين بالموضة، وحرصت بعض من النجمات والفاشينيستا الشابات على الظهور بإطلالات رمضانية خاطفة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور خلال الأيام الماضية، ومن بينهم ملك وليلى أحمد زاهر وروان بن حسين وهنا الزاهد وملك قورة.

ليلى أحمد زاهر

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر شاركت الجمهور بصور ولقطات جديدة لها خلال إحدى السهرات الرمضانية التي حضرتها مؤخرًا بصحبة شقيقتها، وظهرت بإطلالة مناسبة لأجواء شهر رمضان المبارك، حيث تألقت في جمبسوت باللون الأخضر الليموني.

غ
ليلى أحمد زاهر بجمبسوت باللون الأخضر الليموني الأنيق الذي زاد من جمالها وأناقتها 

وجاء الجمبسوت بأرجل واسعة وتصميم فضفاض في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V واتصل بغطاء للرأس، وجاءت أقدام الجمبسوت بصيحة البليسيه، وحددت الخصر بحزام من نفس خامة الجمبسوت، ونسقت أسفله توب باللون الأبيض، كما انتعلت حذاء فضي براق وأمسكت بحقيبة على شكل كرة دائرية باللون الفضي، ونالت صورها إعجاب الجمهور بمجرد أن شاركتها معهم على انستجرام.

غ
ليلى أحمد زاهر بإطلالة رمضانية جذابة وأنيقة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور بعدما ظهرت بها في إحدى السهرات الرمضانية في 2023

ملك أحمد زاهر

الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر تألقت كذلك في إطلالة رمضانية أنيقة أظهرت رشاقتها وجمالها، حيث ارتدت فستان باللون الأسود تميز ببساطته وجاء طويلًا حتى أسفل، ووضعت فوقه عباءة واسعة مفتوحة من الأمام ومزينة بشريط ذهبي من الأمام أيضًا ليضفي عليها لمسة أنيقة وجذابة.

ل
ملك أحمد زاهر بإطلالة رمضانية أنيقة باللون الأسود الجذاب في إحدى السهرات الرمضانية التي حضرتها مؤخرًا

وجاءت العباءة التي صممت من قماش الشيفون، بأكمام واسعة ومريحة وطويلة ونسقت مع تلك الإطلالة اكسسوارات ذهبية مناسبة للوك بالكامل، وانتعلت صندل شفاف أنيق، واستعرضت ملك أحمد زاهر أناقتها بصحبة شقيقتها ليلى في بعض الصور التذكارية التي التقطاها معًا في تلك السهرة.

غ
ملك أحمد زاهر بإطلالة خاطفة ومميزة في إحدى السهرات الرمضانية التي حضرتها بصحبة شقيقتها 
ب
ملك وليلى أحمد زاهر بإطلالة رمضانية جذابة في أحدث ظهور لهما معا

هنا الزاهد 

الفنانة الشابة هنا الزاهد شاركت الجمهور مؤخرًا بصور جديدة ظهرت فيها بإطلالة رمضانية باللون الوردي الجذاب، حيث ارتدت عباءة طويلة بتصميم فضفاض وأنيق مع رقبة مرتفعة وأكمام طويلة على شكل وشاح وانسدلت من الأكمام خيوط طويلة بدرجة مختلفة من اللون الوردي المائل للأحمر.

غ
هنا الزاهد بإطلالة رمضانية باللون الوردي الأنيق المميز

روان بن حسين

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تألقت في أكثر من إطلالة أنيقة في رمضان، حيث ظهرت مؤخرًا مرتدية عباءة باللون الأحمر انسدلت طويلة وبتصميم فضفاض مع أكمام متوسطة الطول، وتزينت العباءة بكريستالات وتطريزات براقة في الجزء العلوي.

ب
روان بن حسين بعباءة باللون الأحمر الجذاب المميز الذي خطف الأنظار 

روان بن حسين تألقت كذلك في العديد من السهرات الرمضانية بستايل القفطان المغربي، حيث ظهرت مؤخرًا بلوك ساحر بقفطان مغربي ملون من توقيع Mattia، مصمم بقماش حريري لامع بجزء داخلي باللون الأزرق المخضر يعلوه طبقة علوية مطبعة بنقشات تراثية بتدرجات لونية ساحرة بالأخضر والبنفسجي مع لمسات من اللون البرتقالي.

ب
روان بن حسين بإطلالة رمضانية منقوشة وملونة وخاطفة زادت من جمالها 

كما أطلت بلوك رمضاني أنيق عبارة عن فستان من الحرير الطبيعي باللون الوردي الفاتح، مزين بحزام عريض، يعلوه جاكيت طويل شفاف مشغول يدويا بألوان الزهري وخيوط الفضة وأحجار السواروفسكي، مع لمسات من الكريستال الذهبي التي أضفت المزيد من الرقي لإطلالتها التي نسقت معها صندل مفتوح بشريط مرصع مع تسريحة الشعر المنسدل خلف ظهرها مع رفعة أمامية، وفضلت عدم المبالغة في التزين بالمجوهرات مكتفية بأقراط متدلية وتخلت عن ارتداء العقد.

غ
روان بن حسين بإطلالة رمضانية جذابة باللون الزهري الفاتح ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور 

ملك قورة

الفنانة الشابة ملك قورة كان لها أكثر من إطلالة أنيقة مناسبة لأجواء رمضان، من بينها عندما أطلت بعباءة باللون الذهبي المنقوشة في جميع أنحائها، والتي جائت بتصميم مريح مع أكمام طويلة، ووضعت لمستها الخاصة التي جعلت تلك الإطلالة عصرية ولافتة، فوضعت حزام بقصة الكورسيه على خصرها باللون الوردي.

غ
ملك قورة بإطلالة رمضانية منقوشة مع لمسة عصرية شبابية زادت من جمالها وأناقتها 

كما ارتدت ملك قورة في جلسة تصوير أخرى، فستان قصير باللون الأسود المزين من الأمام بالخيوط والتطريزات الذهبية والملونة التي جعلته يظهر بشكل تراثي كذلك، مع أكمام متوسطة الطول على شكل كرانيش، ونالت تلك الإطلالة العصرية إعجاب متابعيها.

ب
ملك قورة بإطلالة جذابة وأنيقة مناسبة لأجواء رمضان وخطفت الأنظار بلمساتها العصرية الجذابة 

ليلى عبد الله

الفنانة الشابة ليلى عبد الله ظهرت في بداية شهر رمضان 2023، مرتدية عباءة منقوشة باللونين الأبيض والأسود، على شكل رسومات هندسية مميزة مع أكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية وانسدلت العباءة مريحة وطويلة حتى أسفل، ونسقت مع تلك الإطلالة التي سيطرت عليها اللمسة التراثية؛ اكسسوارات فضية ضخمة عبارة عن عقد أنيق. 

ب
ليلى عبد الله بإطلالة تراثية أنيقة في بداية شهر رمضان 
غ
ليلى عبد الله بإطلالة أنيقة ومريحة عبارة عن عباءة بلمسة تراثية

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام