ريم سعيدي

العبايات والأزياء الواسعة المنقوشة تزين إطلالات النجمات في الثلث الأول من رمضان 2023..شاهدوا أجملها

سما جابر
3 أبريل 2023

إطلالات النجمات والمشاهير في رمضان 2023 مازالت حديث الجمهور، حيث حرصت عدد من النجمات على الظهور بإطلالات خاطفة وأنيقة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، والتي خطفت الأنظار بسبب الأسلوب الأنيق الذي اتبعته هؤلاء النجمات من أجل تنسيق إطلالاتهن الرمضانية، والتي  كان معظمها عبارة عن عبايات وفساتين واسعة ومقوشة، ومن بين هؤلاء درة وفوز الفهد ونهى نبيل وروان بن حسين وريم سعيدي وغيرهن.

درة 

النجمة التونسية درة خطفت الأنظار في الأسبوع الأول من رمضان 2023، بإطلالة أنيقة نالت إعجاب الجمهور، حيث ظهرت بجمبسوت حريري بأقدام واسعة وخصر محدد باللون الأخضر الزيتوني، ونسقت فوقه عباءة مفتوحة من الأمام بتصميم فضفاض وخاطف مطبعة بالورود اللامعة الضخمة في جميع أنحائها، مع أكمام فضفاضة وأنيقة، ونسقت درة مع تلك الإطلالة حذاء باللون البيج المزين بالقطع الذهبية المربعة في معظم أنحائه.

غ
درة بإطلالة أنيقة وعباية منقوشة بالزهور الضخمة البراقة 

ريم سعيدي

ريم سعيدي أطلت على الجمهور في إحدى السهرات الرمضانية بعباءة بتصميم فضفاض منقوشة بالرسومات الهندسية باللونين الأبيض والعنابي انسدلت طويلة وواسعة مع أكمام فضفاضة أيضًا وياقة عريضة باللون العنابي بقماش براق مختلف عن باقي قماش العباءة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل أبيض اللون ومجوهرات بسيطة وأنيقة.

بل
ريم سعيدي بعباية فضفاضة منقوشة باللونين الأبيض والعنابي 

فوز الفهد

الفاشينيستا وخبيرة التجميل فوز الفهد، تألقت في رمضان بأكثر من إطلالة أنيقة عبارة عن عباءات منقوشة ومميزة تلائم أجواء الشهر الكريم، فتألقت في إحدى الصور وهي مرتدية عباءة سوداء بتصميم واسع ومزين بالوردات الضخمة وأفرع الأشجار الذهبية وتطريزات ذهبية ضخمة عند منطقة الصدر، مع أكمام طويلة وواسعة.

غ
فوز الفهد بعباءة منقوشة باللونين الأسود والذهبي 

وفي ظهور آخر تألقت بعباءة أخرى سوداء بتصميم فضفاض، انقسمت بشكل طولي إلى نصفين، نصف جاء بسيط وسادة، والنصف الآخر جاء منقوشًا بالرسومات الذهبية الضخمة، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكمام واسعة وطويلة، وتزينت العباءة باكسسوار كريستالي على منطقة الخصر.

ب
فوز الفهد بإطلالة باللونين الأسود والذهبي 

جويل ماردينيان

جويل ماردينيان تألقت أيضًا في إحدى جلسات التصوير التي شاركتها مع الجمهور، بإطلالة خاطفة عبارة سروال وتوب باللون الأسود، وضعت فوقهما عباءة باللون الأحمر بتصميم فضفاض ومفتوحة من الأمام، وتزينت العباءة بنقشات وطبعات عبارة عن وجوه ضخمة في نهايتها.

بل
جويل ماردينيان بعباية حمراء مفتوحة ومزينة بالوجوده الضخمة 

وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان ميدي باللون البرتقالي، ونسقت فوقه عباءة مفتوحة بتصميم فضفاض مع أكمام طويلة، ومنقوشة في جميع أنحائها بالنقشات والألوان المبهجة المستوحاة من الطبيعة.

غ
جويل ماردينيان بعباية مفتوحة ومنقوشة في جميع أنحائها 

نهى نبيل

نهى نبيل ظهرت أيضًا في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وهي مرتدية عباءة سوداء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة، وتزين العباءة من الأمام بالنقشات الذهبية الضخمة التي أضفت مزيد من الأناقة على تلك الإطلالة

غ
نهى نبيل بعباية سوداء منقوشة بالنقشات الذهبية 

روان بن حسين 

أما روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية فأطلت في إحدى السهرات الرمضانية التي حضرتها بقفطان على شكل عباءة، باللون الأسود تزين في جميع أنحائه بالورود الذهبية البراقة والأنيقة، مع أكمام طويلة وحزام عريض على منطقة الخصر، وتحددت أطراف القفطان بخيوط ذهبية عريضة وفخمة.

بل
روان بن حسين بالقفطان المنقوش باللونين الأسود والذهبي 

بوسي 

المطربة المصرية بوسي خطفت الأنظار في إحدى الحفلات التي حضرتها بعباءة فضفاضة باللون الكريمي، ومطبعة بالورود الضخمة في جميع أنحائها مع أكمام طويلة، ووشاح عند منطقة الرقبة، وتزينت أطراف العباءة بخيوط براقة باللون الكريمي، زينت تلك الإطلالة وزادت من جمالها.

غ
بوسي بعباءة منقوشة بالزهور المبهجة والمميزة 

ديما الأسدي

ديما الأسدي خطفت الأنظار في إحدى إطلالاتها بعباءة فضفاضة باللون الكحلي المنقوشة بالخيوط الذهبية والمزينة بالترتر الذهبي البراق في جميع أنحائها، مع الخيوط باللون الكحلي التي زينت أطرافها، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة وصندل باللون الذهبي.

غ
ديما الأسدي بإطلالة فضفاضة مزينة بالخيوط والتطريزات الذهبية 

وفي إطلالة أخرى ظهرت بعباءة مميزة منقوشة بألوان مبهجة بأشكال هندسية مع أكمام طويلة وواسعة وغطاء للرأس، وتزينت أطراف العباءة أيضًا بالخيوط باللون الأخضر في أطرافها.

ب
ديما الأسدي بعباءة واسعة وبألوان مبهجة وخاطفة 

هيفاء وهبي 

النجمة هيفاء وهبي أطلت في بداية رمضان بستايل العباءة الفضفاضة المزينة بالنقوشات المنتظمة التي مزجت بين اللون البني والبيج، واتخذت العباءة في تصميمها قصة واسعة بأكمام طويلة على شكل جناح الخفاش محددة الأطراف بشريط باللون الأزرق، زين كذلك أطراف الياقة التي جاءت بفتحة على شكل حرف الـV ويمتد على شكل شريط عمودي لغاية الأطراف السفلية، بينما زين بشق عالي في الأسفل، وأكملت هيفاء وهبي اللوك بحذاء كريستالي فضي بكعب عال ومقدمة مدببة، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر المنسدل الأطراف مع الرفعة الأمامية على شكل ذيل عالي.

ب
هيفاء وهبي بعباءة منقوشة وأنيقة في ظهور سابق لها برمضان 2023

الصور من حسابات النجمات على انستجرام