رسمات المكياج الفضي بأسلوب ماغي بو غصن

5 أساليب مكياج لا تبطل صيحتها من نجمات دراما رمضان 2023

نانسي شربل
2 أبريل 2023

من صيحات الجمال الرائجة في رمضان 2023 أجمل رسمات المكياج البارزة بتدرجات ملفتة لا تبطل صيحتها، خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل ملامحك تبدو أصغر سناً. فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، فتعلّمي حيل مكياج بسيطة يمكنك تطبيقها من نجمات دراما رمضان بأساليب مميزة.

لا بد من تطبيق 5 أساليب مكياج لا تبطل صيحتها يمكن أن تكون من اختيارك للإفطار، فاختاري منها أبرز الطرق للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

رسمات المكياج البرونزي المات بأسلوب نادين نجيم

رسمات المكياج البرونزي المات بأسلوب نادين نجيم
رسمات المكياج البرونزي المات بأسلوب نادين نجيم

من الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة نادين نجيم من خلال رسمات المكياج البرونزي المات مع تمرير الظلال الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

هذا اللوك لا يزول ويمكنك تطبيقه خلال الافطار من خلال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا، مع الحفاظ على الحواجب الكثيفة بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

هذه الرسمة تناسب صاحبات البشرة السمراء، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي الا تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع اضاءة الظلال الفضية من الداخل والحفاظ على البشرة الخالية من المكياج.

اختاري علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY بتقنية مبتكرة وتدرجات متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية بخطوات تخلق إشراقاً خاصاً وملامح طبيعية.

رسمات المكياج الفضي بأسلوب ماغي بو غصن

رسمات المكياج الفضي بأسلوب ماغي بو غصن
1 رئيسية رسمات المكياج الفضي بأسلوب ماغي بو غصن

أما رسمات المكياج الفضي بتدرجات عصرية، فيمكنك تطبيقها ببساطة ملفتة للحصول على عيون عصرية وجذابة. فقومي بسحب الظلال على الجفنين العليا والسفلى بظلال مجنحة، دون سحب اللون على حدود الحواجب للحفاظ على العينين مشرقة مع الظلال البيج الفاتحة. فطبقي خطوط الايلاينر الرفيعة والمات من على الجفون العليا للعينين قبل سحبها بشكل رفيع على الجفون السفلى بطريقة بارزة. فلا تترددي بتطبيق هذه الظلال اذا كانت عينيك بنية، وادمجي الرموش الطبيعية بالشعيرات الاصطناعية مع تمرير الماسكارا البارزة والمسحوبة الى الاعلى للحصول على رسمات مكياج جذابة.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب ماغي بو غصن اذا كنت من صاحبات الوجه المربع، والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر النيود لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري هذا النوع من المكياج، مع الحفاظ على البشرة البرونزية والوان احمر الشفاه البني الداكن وصيحة الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick
YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

اخترنا لك قلم  YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstickبلونه اللحمي المميز لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه وتكثيف اللون قدر المستطاع.

رسمات المكياج اللحمي بأسلوب كاريس بشار

رسمات المكياج اللحمي بأسلوب كاريس بشار
رسمات المكياج اللحمي بأسلوب كاريس بشار

وتبرز صيحة المكياج الخفيف بدرجات اللون اللحمي لافطارات رمضان 2023. فهذه الصيحة لا تزول ويمكنك تطبيقها من خلال تمرير الظلال الطبيعية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين من وحي اطلالات الجميلة كاريس بشار.

هذا المكياج يليق ببشرتك السمراء، وننصحك بسحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل الظلال مترابطة على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. واختاري احمر الشفاه الفاتح مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي النيود الرفيع.

Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude
Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude

مع هذا المكياج العصري، لا يمكن إلا أن تكون الوجنتين مدموجة ومشرقة بتدرجات قوية على كامل الوجه بطرق متساوية، وصولاً حتى تفاحة الخدين. فقومي بتمرير البلاشر البرونزي الفاتح من Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte لإبراز الوجنتين بشكل قوي مع تمرير المستحضر عينه على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية. كما يمكنك تكثيف الوان البلاشر البرونزية على الجهة العليا للوجنتين بطريقة مسحوبة الاعلى وانتقاء التموجات اللماعة التي تجعل الخدود أكثر كثافة.

رسمات المكياج الزهري بأسلوب ورد الخال

رسمات المكياج الزهري بأسلوب ورد الخال
رسمات المكياج الزهري بأسلوب ورد الخال

أما رسمات المكياج الزهري الفاتح فيمكنك انتقاءه بتدرجات بارزة ومسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا خلال افطارات رمضان 2023. فطبّقي هذه الظلال على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب بأسلوب ورد الخال، وقومي بتمرير الخطوط البراقة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بصاحبات الوجه الطويل.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة واللماعة بعض الشيء على الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك بيضاء وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات الفاتحة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.

هذه الصيحة تناسب بالطبع الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية. واللافت في هذا المكياج احمر الشفاه المشمشي المات الذي يبرز بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج القوي.

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب دانييلا رحمة

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب دانييلا رحمة
رسمات المكياج البرونزي بأسلوب دانييلا رحمة

ولمنح عينيك سحراً خاصاً، اختاري تدرجات اللون البرونزي اللماع على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة على الجفون العليا دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة وسط الجفون العليا للعينين وعند الجهة الخارجية للعينين فقط على طريقة دانييلا رحمة.

للحصول على مكياج ساحر ومماثل في رمضان 2023، قومي بتمرير الفاونديشن الفاتح على كامل البشرة، قبل توزيع الكونسيلر لجعل عينيك أكثر اشراقاً. ومرّري خطوط الكحل البني الى الخارج بشكل هندسي، مع اضاءة اللون الذهبي القوي من الجهة الداخلية لتحصلي على نظرة مضيئة. كما حافظي على الحواجب الطبيعية مع ترك الفراغات البارزة في الوسط بشكل هندسي وملفت للنظر لضمان نظرة طبيعية.

Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte
Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte

واللافت في هذا المكياج البارز تمرير اللون اللحمي المميز واللماع من Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. والاهم تمرير الكونتور من CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05 على الجهة الخارجية للشفاه لاستكمال مكياجك في أمسيات رمضان 2023.