ريم السعيدي

صور تعكس أناقة عاشقات الموضة بالستايلات الرمضانية في حفل إفطار دار Bulgari بدبي

محمود صلاح
30 مارس 2023

جمع الإفطار الذي أقامته دار المجوهرات العريقة Bulgari بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من عاشقات الموضة اللاتي خطفن الأنظار بأناقتهن الرمضانية، حيث تألقن بالأزياء المحتشمة والراقية التي تناغمت من أجواء الإفطار التي غلب عليها الفخامة بطابع شرقي بنكهة الديكورات الرمضانية التي منحت الليلة جوا ساحرا استعرضت خلاله النجمات ومدونات الموضة أجمل الإطلالات، وكان من أبرز الحاضرات في هذه الأمسية المميزة العارضة التونسية ريم السعيدي التي أطلت برفقة زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وكذلك الإعلامية لجين عمران والفاشينيستا ديما الشيخلي وغيرهن.

إطلالة ريم السعيدي في إفطار Bulgari

ريم السعيدي خطفت الأنظار بإطلالتها الرمضانية التي استعرضتها خلال الإفطار الذي أقامته دار المجوهرات العالمية Bulgari في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نشرت العارضة التونسية مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي خلال الافطار، واختارت ريم لهذه الليلة المميزة لوك محتشم ومبهج جمع في تصميمه بين الأناقة والعصرية، حيث أطلت بفستان بستايل العباية الفضفاضة بتوقيع ديما عياد، صممت بقماش حريري باللون الأبيض مطبعة بنقشة هندسية باللون البنفسجي.

ريم السعيدي بلوك محتشم ومبهج
ريم السعيدي بلوك محتشم ومبهج 

كما تميزت العباية بقصة الأكمام الواسعة بتصميم جناح الخفاش التي أخفت معالم قوامها، كما اتخدت الياقة فتحة ضيقة على شكل حرف الـV محددة بشريط عريض مرصع بالترتر اللامع باللون البنفسجي الذي يلف عنقها بتصميم عالي من الخلف، وانتعلت ريم مع اطلالتها صندل مفتوح باللون الأبيض، وتزينت بمجوهرات راقية من Bulgari وسحبت شعرها الداكن للخلف على شكل كعكة منخفضة.

ريم السعيدي بعباية  فضفاضة مطبعة بنقشة هندسية باللون البنفسجي
ريم السعيدي بعباية  فضفاضة مطبعة بنقشة هندسية باللون البنفسجي

لجين عمران متألقة بلوك رمضاني أنيق

لجين عمران سفيرة دار المجوهرات Bulgari خطفت الأنظار بأناقتها في إفطار الدار السنوي بدبي، حيث اختارت الإعلامية السعودية لوك راقي باللون البرغندي مكون من فستان حريري طويل باللون الموحد، منسدل على قوامها بقصة مستقيمة محددة للقوام بياقة مربعة.

لجين عمران بلوك راقي باللون البرغندي
لجين عمران بلوك راقي باللون البرغندي

وارتدت لجين  فوق الفستان كارديجان أنيق مصمم بقماش الدانتيل المطرز بشكل فاخر، منسدل بنفس طول ولون الفستان بأكمام ملتصقة، مع ياقة حريرية عريضة، واكتملت أناقة لجين عمران بعقد الشوكر الماسي بتصميم لولبي من Bulgari وسوار مطابق، كما رفعت شعرها الداكن للأعلى على شكل كعكة منتفخة مع الغرة الأمامية.

لجين عمران بفستان حريري طويل باللون الموحد
لجين عمران بفستان حريري طويل باللون الموحد

وحملت حقيبة يد فضية مرصعة، وعلقت لجين عمران على الصور والفيديوهات التي قامت بنشرها عبر حسابها على "انستجرام"، من كواليس هذه الأمسية فكتبت: "الإفطار في مجلس بولغري"، وتفاعل العديد من زملائها في الوسط الإعلامي والنجوم كذلك مع إطلالتها الملفتة.

لجين عمران ارتدت فوق الفستان كارديجان أنيق مصمم بقماش الدانتيل
لجين عمران ارتدت فوق الفستان كارديجان أنيق مصمم بقماش الدانتيل

لوك شرقي ناعم لديما الشيخلي في إفطار Bulgari

الفاشينيستا ديما الشيخلي اختارت لوك بسيط وناعم بنكهة تراثية شرقية أطلت بها في حفل إفطار دار المجوهرات الإيطالية، حيث أطلت مدونة الموضة ذات الأصول العراقية بعباية بسيطة باللون الكريمي الموحد مصمم بأكمام طويلة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV مزين. بشريط مزين بأزرار قماشية  ومزود بغطاء للرأس، نسقتها مع حقيبة كلاتش ميتاليك من Bulgari مع حذاء مريح بأطراف ذهبية مع مقدمة سوداء، أما شعرها ففضلت تركه منسدلا بشكل عفوي على كتفيها.

ديما الشيخلي بعباية بسيطة باللون الكريمي الموحد
ديما الشيخلي بعباية بسيطة باللون الكريمي الموحد

إطلالات رقيقة وناعمة رافقت عاشقات الموضة في  الإفطار السنوي لـ bulgari بدبي

مثايل آل علي المؤثرة الإماراتية أطلت خلال إفطار الدار الشهيرة بلوك كلاسيكي راقي وأنيق جمع في تنسيقه بين البساطة والنعومة، حيث نسقت عباية مفتوحة من 1309Studios بلون رمادي باهت، اعتمدتها مع بنطلون كلاسيكي وتوب بدرجة داكنة.

مثايل آل علي بلوك كلاسيكي راقي وأنيق
مثايل آل علي بلوك كلاسيكي راقي وأنيق 

وحملت حقيبة يد جلدية باللون الاسود من الدار العالمية، كم وضعت غطاء للرأس بلون مطابق لدرجة لون العباية تركت أطرافه منسدلة على كتفيها، وانتعلت حذاء شفاف بمقدمة مدببة مرصعة، واكتملت أناقتها بمجوهرات ماسية رقيقة من Bulgari.

مثايل آل علي حملت حقيبة من التوقيع الدار باللون الأسود
مثايل آل علي حملت حقيبة من التوقيع الدار باللون الأسود

الإعلامية الإماراتية ديالا علي كذلك تألقت خلال الإفطار السنوي للدار العالمية بأناقة رمضانية ملفتة، حيث تألقت بعباية مفتوحة أنيقة بتصميم عريض بياقة مثنية مطرزة عند المعصم والأطراف السفلية بشكل سبحة، كما تزينت منطقة الظهر كذلك بتصميم سبحة كبيرة بألوان مبهجة، واكملت ديالا طلتها بحقيبة يد فضية براقة من Bulgari، ووضعت على رأسها غطاء للرأس بلون كريمي، وعلقت ديالا على عبر حسابها على "انستجرام" على صورها خلال هذه الأمسية فكتبت: " أمسية مميزة مع عائلتيbulgari تحتفل بحملتنا الرمضانية وحبنا".

 ديالا علي بعباية مفتوحة أنيقة بتصميم عريض بياقة مثنية مطرزة
 ديالا علي بعباية مفتوحة أنيقة بتصميم عريض بياقة مثنية مطرزة

أما مدونة الموضة الهندية فرحانة بودي فأطلت خلال حفل الإفطار بلوك شرقي محتشم توقيع Maison arabelle، حيث تألقت بعباية طويلة باللون الأبيض بأكمام عريضة منسدلة بقصة فضفاضة تخفي ملامح القوام، ومزين عند المعصم بشريط ذهبي، مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV محددة بنفس الشريط المزين في نهايته بتطريز ذهبي على شكل ورود.

فرحانة بودي بلوك شرقي محتشم توقيع Maison arabelle
فرحانة بودي بلوك شرقي محتشم توقيع Maison arabelle

واكتملت أناقة فرحانة بأقراط ذهبية متدلية وأكسسوار الرأس المنسدل على جبينها ليطبع المزيد من الأناقة على طلتها، كما تركت شعرها الناعم منسدلا بتسريحة ويفي، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء مدبب بمقدمة مرصعة.

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".