بسمة وهبة

نظرة على إطلالات مذيعات برامج رمضان 2023..الفساتين تسيطر بقوة

سما جابر
30 مارس 2023

مقدمات برامج رمضان 2023 نجحن في خطف أنظار الجمهور بإطلالاتهن في حلقات برامجهن التي تعرض خلال الشهر الكريم ويستضفن من خلالها نجوم الفن الذين يتنافسون بأعمال فنية مختلفة في رمضان، ومن هؤلاء الإعلاميات بسمة وهبة ومنى عبد الوهاب وأسماء إبراهيم وكارلا حداد.

بسمة وهبة وفساتين أنيقة بعضها مناسباً لأجواء رمضان

الإعلامية بسمة وهبة حرصت على الظهور بأكثر من إطلالة في برنامجها "العرافة"، وبعضها جاء مناسبا لأجواء شهر رمضان الكريم، فارتدت في إحدى الحلقات فستان على شكل عباءة باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بأكتاف مكشوفة وموصولة بأكمام طويلة وواسعة، فيما جاء الجزء العلوي مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل، وتزين من الأمام بالخيوط والتطريزات البيضاء والفضية التي زادت من فخامة هذا التصميم وأضفت عليه لمسة تراثية.

بل
بسمة وهبة بفستان باللون البنفسجي المزين بالتطريزات والخيوط الأنيقة الذي زادت من أناقته في جزئه العلوي وأضفت له لمسة تراثية 

وفي ظهور سابق أيضًا أطلت بسمة وهبة بفستان مجسم باللون الأزرق السماوي، الذي تزين بالتطريزات والكريستالات باللون نفسه، وتزين الفستان من الجزء العلوي بوشاح عريض انسدل ليغطي الذراعين، وتزين بالتطريزات كذلك التي زادت من أناقته.

غ
بسمة وهبة بفستان باللون الأزرق السماوي بتصميم طويل ومزين بالكريستالات البراقة 

وفي حلقة أخرى من برنامجها ظهرت بفستان أبيض قصير مطرز في جميع أنحائه باللآلئ البيضاء والكريستالات الفضية البراقة وجاءت أكمامه واسعة على شكل وشاح واسع، وتزين الجزء العلوي بشريط من الريش الأبيض الذي أضفى لمسة جذابة عليه، وفي إطلالة أخرى خطفت بسمة وهبة الأنظار بفستان طويل ومجسم باللون الذهبي الفاتح الذي انسدل حتى أسفل وتزين بالتطريزات الذهبية البراقة وجاءت أكمامه على شكل وشاح طويل.

بل
بسمة وهبة بفستان قصير مزين بالكريستالات واللآلئ الفضية والبيضاء الانيقة 
ب
بسمة وهبة بفستان ذهبي مطرز وطويل زاد من أناقتها في إحدى حلقات برنامجها العرافة الذي يعرض في رمضان 2023 

منى عبد الوهاب بإطلالات كلاسيكية

أما الإعلامية منى عبد الوهاب فقد أطلت في حلقات برنامجها "أنا والقناع" بإطلالات غلب عليها الطابع الكلاسيكي، حيث ظهرت في إحدى الإطلالات بفستان قصير باللون الأبيض المنقوش بالنقشات السوداء، مع خصر محدد بشريط باللون الأسود الذي زين نهايات الأكمام المتوسطة الطول، كما تزين الفستان بأزرار ذهبية ضخمة.

ب
منى عبد الوهاب بفستان قصير باللون الأبيض والأسود الأنيق الذي ظهرت به في برنامجها أنا والقناع 

وفي حلقة أخرى أطلت منى عبد الوهاب بسروال مجسم باللون الكريمي، مع توب باللون نفسه، ونسقت معه بليزر منقوش باللونين الأبيض والبيج، مع ياقة عريضة وصفي أزرار باللون الذهبي.

ب
منى عبد الوهاب بإطلالة كلاسيكية أنيقة وناعمة في برنامجها الذي يعرض في رمضان 2023 

أسماء إبراهيم بأزياء أنيقة يغلب عليها صيحات الفساتين

أسماء إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري" فقد أطلت بأكثر من إطلالة تميزت بالأناقة خلال برنامجها، ومن بينها عندما ارتدت فستان ميدي باللون الأخضر الزيتوني انسدل مجسمًا وطويلًا مع الثنيات المكشكشة والأكمام الطويلة وفتحة الرقبة الدائرية.

غ
أسماء إبراهيم بفستان ميدي باللون الأخضر الليموني الأنيق المزين الكشكش في برنامجها حبر سري 

فيما أطلت في حلقة أخرى بفستان باللون البني الذي انسدل قصيرًا حتى منطقة الركبة مع كتف عريض، وكم آخر انسدل ليصبح متوسط الطول، مع كشكش زين منطقة الخصر، ونسقت معه جوارب سوداء، وفي ظهور آخر أطلت بفستان قصير منفوش بداية من الخصر، تزين بالنقشات والطبعات المبهجة مع أكمام طويلة.

ب
أسماء إبراهيم بفستان باللون البني الأنيق في برنامجها حبر سري الذي يعرض في رمضان 2023 
ب
أسماء إبراهيم بفستان قصير مطبع وأنيق بتصميم مميز 

حلقة أخرى أطلت فيها أسماء إبراهيم بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بدلة باللون البيج بسروال ضيق مع بليزر قصير بأكمام طويلة وتزين بكلمات من الجزء العلوي.

بل
أسماء ابراهيم ببدلة كلاسيكية باللون البني الفخم 

كارلا حداد تختار الأسلوب العملي

كارلا حداد مقدمة برنامج "رامز نيفر إيند" كان لها عدة إطلالات مميزة في حلقات البرنامج الشهير، وتميزت معظم تلك الإطلالات بكونها إطلالات عملية أنيقة، ومن بينها عندما ارتدت سروال من الجينز الأزرق الضيق، الذي نسقت معه تيشيرت باللون الأبيض، وفوقه جيليه جلدي باللون الأسود.

غ
الإعلامية كارلا حداد بإطلالة كاجوال أنيقة في برنامج رامز نيفر إيند 

سارة دندراوي وألوان مبهجة

الإعلامية سارة دندراوي مقدمة برنامج "تفاعلكم" تألقت أيضا بأكثر من إطلالة أنيقة ومميزة في حلقات البرنامج، ومن بينها عندما أطلت بفستان باللون الوردي الذي وضعت فوقه جاكيت جينز بأكمام طويلة.

ب
سارة دندروي بفستان وردي طويل 

وفي غطلالة أخرى اختارت اللون الأخضر وارتدت طقم عبارة عن سروال وسترة بأكمام طويلة باللون نفسه، وفي حلقة أخرى ارتدت طقم آخر باللون العنابي من قماش البليسيه، عبارة عن سروال واسع وطويل وسترة طويلة بأكمام طويلة وواسعة.

غ
سارة دندراوي بطقم أخضر أنيق 
ب
سارة دندراوي بإطلالة أنيقة 

الصور من حسابات الإعلاميات المذكورات والماكيير علاء التونسي على انستجرام