البدلة البيضاء لإطلالة غير تقليدية في سهرات رمضان استوحيها من  النجمات

البدلة البيضاء لإطلالة غير تقليدية في سهرات رمضان 2023 استوحيها من النجمات

إحسان علّوه
27 مارس 2023

ترغب العديد من النساء بكسر الإطلالات التقليدية من الفساتين او القفاطين المغربية في سهرات شهر رمضان، وتتوجه انظارهن نحو قطع أكثر عملية وغير تقليدية، فيتوجهن بالتالي نحو البدلات ذات التصاميم الكلاسيكية التي تحقق لهن الراحة والأناقة في نفس الوقت، فإخترنا لكم مجموعة من البدلات البيضاء بتصاميم متنوعة وأنيقة بأسلوب النجمات لتستلهموا منهن إطلالات مناسبة لسهرات شهر رمضان 2023.

إطلالة داليدا عياش بالبدلة البيضاء

مصممة الأزياء وزوجة النجم رامي عياش، داليدا عياش، تألقت في اطلالة حديثة لها على حسابها الشخصي على انستغرام، ببدلة بيضاء بتصميم يجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية. تألفت البدلة التي جاءت بستايل الجمبسوت، من بنطلون بقصة واسعة ومسحوبة مع بليزر مفرغة الأكمام عند أعلى الأكتاف، ثم يأتي الكم طويلا الى حدود معصم اليد، مع تزيين أطرافه بالريش الأبيض الناعم بلمسة اضفت الأنوثة على تصميم البدلة التي جاءت ضمن مجموعة من تصاميم داليدا عياش الأخيرة.

إطلالة داليدا عياش بالبدلة البيضاء
إطلالة داليدا عياش بالبدلة البيضاء

ستايل البدلة يناسب جدا سهرات شهر رمضان لمحبات الإطلالة غير التقليدية وبعيدا عن اطلالات الفساتين، كذلك فإن هذه البدلة تعكس الطلّة الأنيقة للمرأة ضمن أجواء شهر رمضان.

إطلالة داليدا عياش بالبدلة البيضاء

يذكر ان داليدا عيّاش أطلقت مؤخرا أحدث مجموعة ازياء لها لربيع 2023 وذلك إحتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، وهي بعنوان "آريا" وتميزت بتفاصيل تحاكي المرأة العربية خاصة مع تصاميم العبايات.

إطلالة بلقيس فتحي بالبدلة البيضاء

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي لفتت أنظارنا في اطلالة قبل أسابيع ماضية لها  ضمن اطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج المجهول على القناة اللبنانية "LBCI"، ببدلة بيضاء أنيقة بتصميم جمع ما بين الكلاسيكية والعصرية.

ة. طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa "
طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa "

بدلة بلقيس فتحي تألفت من سروال أبيض بقصّة واسعة عند الأرجل وبتصميم كلاسيكي، بينما نسقت معه بلوزة بنفس اللون بأكمام طويلة وبتصميم عصري حيث جاءت نهايتها بقصّة غير متوازية ونفس النهج ايضا انطبق على ياقة البلوزة التي جاءت مكشوفة على كتف واحد، وتزينت بخط فضي لامع منح القطعة المزيد من الفخامة. طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa " ، ومن اختيار منسق الأزياء سيدريك حداد الذي غالبا ما تتعاون معه النجمة الإماراتية في مختلف تنسيقات أزيائها.

طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa "

اطلالة بلقيس فتحي تناسب افطارات وسهرات شهر رمضان في حين ان اللون الابيض يناسب صاحبات الشخصية الهادئة ويمنح المرأة الطاقة الإيجابية والتفاؤل خاصة مع شهر الصوم.

مع هذا اللوك، اختارت بلقيس فتحي المكياج الذي ارتكز على احمر الشفاه القاني، اما شعرها فأبرزت طوله من خلال تركه منسدلا مع تموجات الويفي العريضة.

أمل بوشوشة ببدلة بيضاء كلاسيكية

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة وقع اختيارها ايضا على البدلة البيضاء في اطلالة حديثة لها  قبل أسابيه قليلة، فتألقت ببدلة من  Glamoda، تألفت من 3 قطع. تميزت البدلة باللوك العصري الفضفاض، فجاء البنطلون بقصّة مسحوبة وواسعة، مع الجاكيت الطويلة المزينة بالأزرار البارزة، والجيليه القصيرة البيضاء بقصّة كلاسيكية ايضا، فبدت بها أمل بوشوشة بغاية الأناقة.

أمل بوشوشة ببدلة بيضاء كلاسيكية

نسقت معها مجوهرات فاخرة تألفت من أقراط طويلة متدلية، ووضعت في يدها ساعة فاخرة، بينما تركت شعرها منسدلا بخصل ناعمة، واكتفت بمكياج ترابي نيود.

يمكن للمراة الاستلهام هذه الإطلالة في سهرات شهر رمضان خاصة لمحبات الستايل المحتشم مع الملابس التي تأتي فضفاضة نوعا ما.

اطلالة نادين نجيم بالبدلة البيضاء

النجمة اللبنانية نادين نجيم بطلة مسلسل "وأخيرا" المعروض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2023، سبق وأن شاهدناها بستايل البدلة البيضاء باللون الابيض، وبدت اطلالتها بغاية الاناقة والكلاسيكية. تألفت بدلتها من البنطلون المستقيم مع الكورسيه الضيق وصيحة البلايزر الرسمية القصيرة والبارزة مع الياقة العريضة والساتان.

اطلالة نادين نجيم بالبدلة البيضاء
اطلالة نادين نجيم بالبدلة البيضاء

تناسب جدا هذه البدلات المرأة الطويلة وصاحبة الشخصية القوية حيث تعكس ذوقها الأنيق والراقي.

من الناحية الجمالية، اكتفت نادين نجيم بتطبيق المكياج النيود المشمشي مع تسريحة الشعر النصف رفعة.

إطلالة أنغام بالبدلة البيضاء

لمحبات الستايل الكلاسيكي في سهرات شهر رمضان 2023، تلهمكم الفنانة أنغام في إحدى إطلالاتها السابقة ببدلة بيضاء بأسلوب كلاسيكي. فالبدلات البيضاء من القطع الأساسية في خزانة الفنانة أنغام، واختارتها بتصميم ناعم، مع ستايل بنطلون بمقاس متناسق مع طول مناسب حتى الكاحل، نسقته مع توب وبليزر متطابقين بنفس اللون الأبيض الناصع، وحملت البدلة توقيع " Alexander McQueen".

انغام ببدلة من توقيع " Alexander McQueen".
انغام ببدلة من توقيع " Alexander McQueen".

أضافت أنغام لمستها الخاصة على الإطلالة من خلال صندل مرصع لامع باللون الذهبي بكعب عالي رفيع، وهو ما أضفى لمسة مميزة على ستايلها.

البدلات البيضاء الكلاسيكية تعد خياراً أنيقا في إفطارات شهر رمضان لكسر روتين ستايل الفساتين وللظهور بشكل مختلف وغير تقليدي.

سيرين عبد النور بالبدلة البيضاء

سيرين عبد النور سبق وأن سحرتنا بموضة البدلة الرسمية البيضاء، فإختارت في احدى الإطلالات بدلة بتصميم عصرية من توقيع المصمم زهير مراد Zuhair Murad. اتسمت الجاكيت بالشراريب الأنيقة المنسدلة على ياقتها وصولا الى محيط الخصر الذي زينته بحزام معدني. وجاءت قصّة البنطلون كلاسيكية وناعمة. وظهرت سيرين بقوام ممشوق بهذه البدلة التي تليق بصاحبات القوام الطويل.

سيرين عبد النور بالبدلة البيضاء
سيرين عبد النور بالبدلة البيضاء بتوقيع زهير مراد

يمكن الاستلهام هذا التصميم في عزومات وسهرات شهر رمضان للإبتعاد عن ستايل الفساتين المعتادة.

ديما صادق بإطلالة البدلة البيضاء

تصميم آخر يمكن للمرأة اختياره في سهرات شهر رمضان بالبدلة البيضاء الرسمية بأسلوب الإعلامية اللبنانية ديمة صادق. تألف التصميم من بنطلون كلاسيكي متناسق مع بليزر متطابق بنفس اللون مغلق من الأمام مع ستايل الأكمام الطويلة، والذي جاء منسقًا مع توب باللون الأسود ليضفي مزيدًا من التميز من خلال تضاد الألوان، كما جاءت الإطلالة منسقة مع حذاء باللون الأسود ليتناسب مع لون التوب أسفل البليزر.

ديما صادق بإطلالة البدلة البيضاء

هذه كانت أبرز خياراتنا لكم من اطلالات البدلات البيضاء بأسلوب النجمات، لتستلهموا منهن تنسيقات أزياء غير تقليدية بعيدا عن فساتين السهرة.