ايفا لونجوريا

10 إطلالات كلاسيكية ارتدتها إيفا لونجوريا وعكست ثقتها بنفسها وقوة شخصيتها..مناسبة تمامًا للمرأة الأربعينية

سما جابر
27 مارس 2023

النجمة العالمية إيفا لونجوريا البالغة من العمر 48 عامًا، تعد واحدة من أشهر النجمات العالميات اللواتي دائمًا ما ينتظر الجمهور جديدهن في إطلالاتهن المميزة التي يخطفن من خلالهن الأنظار باستمرار، كما أن لديها أكثر من إطلالة خاطفة تألقت خلالها بالأزياء الكلاسيكية الجذابة التي زادت من جمالها وعكست قوة شخصيتها وثقتها بنفسها، ويمكن أن تلائم المرأة الأربعينية بشكل عام.

إطلالات كلاسيكية للنجمة إيفا لونجوريا مناسبة للمرأة الأربعينية

من بين الإطلالات التي خطفت بها إيفا لونجوريا الأنظار، عندما أطلت في إحدى جلسات التصوير ببدلة نسائية باللون الرمادي الغامق، جاءت بسروال مستقيم مع بليزر واسع بأكمام طويلة وبـ زر أمامي واحد مع ياقة عريضة، ونسقت معه توب ضيق فاتح، وجاءت تلك الإطلالة عاكسة لقوة شخصية النجمة الشهيرة.

ب
إيفا لونجوريا ببدلة نسائية باللون الرمادي بتصميم مريح وأنيق 

إطلالة كلاسيكية أنيقة وبسيطة ظهرت بها إيفا لونجوريا في أحد المرات، حيث ارتدت بدلة بإحدى درجات اللون البيج جاءت بسروال واسع مع خصر مرتفع مزين بكسرات عريضة من الأعلى، فيما نسقت توب ضيق بدرجة أفتح معه، ووضعت بليزر عليه بنفس درجة السروال، بأكمام طويلة، وتركته مفتوحًا من الأمام.

غ
إيفا لونجوريا ببدلة أنيقة ومييزة مناسبة للمرأة الأربعينية في مناسبات مختلفة 

إيفا لونجوريا يبدو وأنها بينها وبين البدل النسائية قصة عشق، حيث ظهرت بها في العديد من المناسبات، وجلسات التصوير، فتألقت في إحدى المرات وهي مرتدية بدلة باللون التركواز، بسروال بتصميم مريح، مع توب أبيض وبليزر تركواز كذلك بأكمام طويلة وياقة عريضة، وبتصميم مريح أيضًا وتركته مفتوحًا من الأمام.

ب
إيفا لونجوريا ببدلة أنيقة باللون التركواز 

أجمل إطلالات إيفا لونجوريا في صيحة البدل النسائية

وفي إطلالة أخرى اتسمت بالعصرية، خطفت النجمة العالمية الأنظار ببدلة باللون الوردي، عبارة عن سروال واسع بخصر مرتفع، مع توب قصير باللون نفسه، وبليزر واسع بأكمام طويلة، ونسقت مع هذه الإطلالة حقيبة سوداء مزينة باكسسوار ذهبي، مع نظارة شمسية سوداء.

ب
إيفا لونجوريا ببدلة نسائية باللون الوردي الجذاب في ظهور سابق 

كما خطفت الأنظار كذلك بإطلالة مبهجة باللون البرتقالي، عبارة سروال واسع ومريح بخصر مرتفع، مع بليزر مريح بأكمام طويلة، ونسقت معه توب منقوش بدرجات البيج والبني، فيما اختارت في صورة أخرى الظهور بإطلالة منقوشة بنقشة الكاروهات بألوان البيج والأزرق السماوي، عبارة عن سروال فضفاض بخصر مرتفع وكسرات أمامية، إضافة إلى توب وبليزر بأكمام طويلة من نفس الخامة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهور إيفا لونجوريا.

ب
إيفا لونجوريا ببدلة أنيقة باللون البرتقالي الجذاب 
ب
إيفا لونجوريا بإطلالة جذابة بنقشة الكاروهات الأنيقة 

وفي جلسة تصوير أخرى تألقت النجمة العالمية بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض، عبارة عن سروال مستقيم وتوب بفتحة صدر مربعة، مع بليزر باللون نفسه بتصميم مجسم وياقة عريضة وأكمام طويلة.

ب
اللون الأبيض يزين إطلالة إيفا لونجوريا الكلاسيكية الأنيقة

إيفا لونجوريا بالبليزرات والفساتين الكلاسيكية

النجمة إيفا لونجوريا تألقت في جلسة تصوير سابقة، بفستان قصير على شكل بليزر فضفاض باللون الأبيض، مع ياقة عريضة وأزرار أمامية ضخمة ونسقت معه وشاح زينت به الجزء العلوي، جاء باللون الوردي الفاتح، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة باللون الأسود من حذاء باللون الكشمير الفاتح.

ب
إيفا لونجوريا ببليزر قصير باللون الأبيض الجذاب 

إطلالة كلاسيكية فخمة أخرى، ارتدتها النجمة العالمية إيفا لونجوريا في إحدى جولاتها، وظهرت فيها مرتدية فستان أسود قصير بتصميم كلاسيكي أنيق، ونسقت معه معطف قصير كذلك باللون الكحلي، بأكمام طويلة وبتصميم مريح 

غ
إيفا لونجوريا بإطلالة كلاسيكية أنيقة مناسبة للنساء الأربعينيات

كما خطفت إيفا الاهتمام في ظهور سابق، عندما ارتدت بليزر على شكل فستان باللون الكحلي، بأكمام طويلة وياقة عريضة وأزرار أمامية صغيرة، ونسقت معه جوارب شبكية باللون الأسود، وأمسكت بحقيبة فضية ووضعت نظارات شمسية سوداء.

ب
إيفا لونجوريا بإطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية فخمة 

معلومات عن إيفا لونجوريا

إيفا لونجوريا هي ممثلة أمريكيّة ذات أصول الاسبانيّة مواليد في 15 مارس عام 1975 في ولاية تكساس، وهي الأخت الصغرى لعائلة تتألّف من أربعة فتيات، وقد حصلت على ليسانس في العلوم من جامعة تكساس، بدأت مسيرتها التمثيليّة في مسلسل The Bold and the Beautiful و Beverly Hill، لتحقق الشهرة بدور إيزابيلا في المسلسل The Young and the Restless وفي دور غابريال سوليس في المسلسل الشهير Desperate Housewives. شاركت في بطولة عدد من الأفلام منها: Carlita's Secret Over My Dead Body The Sentinel.

ب
إيفا لونجوريا في ظهور سابق بإطلالة كلاسيكية 

في العام 2005 اختيرت وجهاً إعلانيّاً لإحدى الماركات الشهيرة، وانتخبت ضمن قائمة النساء الأكثر جاذبيّة من العام نفسه، لتحصل في ما بعد على عدد كبير من الألقاب الجماليّة والمهنيّة، تزوّجت إيفا من النجم تايلور كريستوفر من العام 2002 إلى 2004، ومن ثمّ ارتبطت بلاعب كرة السلّة أنطوني باركر مدنيّاً في العام 2007، وبعد ثلاث سنوات حصلت إيفا على الطلاق بعدما اكتشفت خيانة أنطوني لها، وإيفا معروفة بحسّها الانساني العالي، وقد أنشأت مؤسسة تساعد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

غ
النجمة العالمية إيفا لونجوريا

الصور من حساب إيفا لونجوريا على انستجرام