ليو يي فاي

ليو يي فاي نجمة "مولان" بفستان من توقيع إيلي صعب في أحدث ظهور..كيف غيرت من التصميم الأصلي؟

سما جابر
26 مارس 2023

ليو يي فاي النجمة الصينية، بطلة فيلم "مولان" الشهير بنسخته الحية، خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية، بعد أن أطلت بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، في إحدى الفعاليات الفنية التي أقيمت بالأمس في الصين.

ليو يي فاي بإطلالة تشبه الأميرات في أحدث ظهور 

وباتت ليو يي فاي حديث الجمهور بسبب اختيارها لأحد الفساتين الأنيقة التي قدمها المصمم العالمي الشهير إيلي صعب، لمجموعة ربيع وصيف 2023، حيث ارتدت فستان باللون الأزرق الباستيل، بتصميم منفوش وخاطف جعلها تشبه الأميرات بسبب أناقتها وجاذبيتها.

غ
ليو يي فاي بفستان من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب من مجموعة ربيع وصيف 2023 باللون الأزرق الباستيل

ليو يي فاي بفستان راقي من توقيع إيلي صعب 

ليو يي فاي أطلت بفستان بصيحة الكب، بتصميم فتحة صدر غير منتظمة، وجاء ضيقًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا للغاية حتى أسفل، مع حزام حدد منطقة الخصر من نفس لون وخامة الفستان الأنيق الذي أبرز جاذبية وجمال النجمة الصينية.

غ
أناقة ليو يي فاي في أحدث ظهور لها في إحدى الفعاليات الفنية بالصين حيث اختارت فستان من توقيع ايلي صعب 

الفستان الأنيق تميز بكونه مزين بالريش في جميع أنحائه، وهي اللمسة التي جعلت الفستان يبدو بمظهر مختلف عن المألوف، إضافة إلى أنه تزين بالورود المبهجة ذات اللون الوردي بدرجاته المختلفة في الجزء العلوي منه 

  ليو يي فاي زينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقة وفخامة تلك الإطلالة وجعلتها محل اهتمام الجمهور، لكنها حرصت على التغيير من الستايل الأصلي للفستان الذي عرضه المصمم إيلي صعب في عرض الأزياء الخاص بمجموعته الجديدة.

ب
النجمة ليو يي فاي في أحدث ظهور لها بفستان من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب 

تغييرات أجرتها ليو يي فاي على التصميم الأصلي للفستان

فالفستان الأصلي الذي تم عرضه مؤخرًا في عرض الأزياء الخاص بإيلي صعب؛ حرص المصمم العالمي على أن يضفي عليه لمسة أنيقة عبارة عن وشاح حريري من نفس لون الفستان، ليتم ربطه على منطقة العنق، بشكل أنيق وفخم، وينسدل بشكل منتفخ قليلًا من الخلف، وهو الأمر الذي تخلت عنه ليو يي فاي في إطلالتها.

ب
التصميم الأصلي لفستان إيلي صعب مع وشاح أنيق يزين منطقة الرقبة 

كما كان التصميم الأصلي مزينًا بحزام براق باللون الفضي حدد منطقة الخصر، لكن ليو يي فاي، اختارت أن يكون الحزام بسيطًا بدون أي تطريزات، وأن يكون من قماش الفستان وبنفس لونه.

غ
تصميم الفستان الأصلي للمصمم إيلي صعب من الخلف 

أناقة ليو يي فاي من توقيع إيلي صعب 

النجمة الصينية ليو يي فاي سبق وقد ظهرت بإطلالة أنيقة وفخمة من توقيع إيلي صعب كذلك، ففي خلال احتفالها بعرض فيلمها الشهير "مولان" اختارت الظهور بفستان باللون الأسود، بقصة الكورسيه من الأعلى مع أكتاف عريضة منسدلة قليلا مزينة بالكرانيش الصغيرة من التل، ثم انسدل الفستان منفوشا بطبقات من التل الأسود الفخم، والذي تزين في نهايته بطبعات من الورود الضخمة ذات الألوان المبهجة.

غ
ليو يي فاي بفستان أسود من توقيع إيلي صعب في ظهور سابق خلال احتفالها بفسلمها الشهير مولان 

كما ظهرت في عرض آخر وهي مرتدية فستان باللون الذهبي بصيحة الكب، بتصميم منفوش بداية من الخصر، وتزين بالتطريزات الذهبية في جميع أنحائه، والتي أضفت له لمسة أنيقة وفخمة زادت من جاذبيتها.

ب
ليو يي فاي بفستان ذهبي منفوش من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب في ظهور سابق لها 

ليو يي فاي بإطلالات كلاسيكية فخمة 

النجمة الصينية ليو يي فاي كان لها عدة إطلالات أنيقة ذات طابع كلاسيكي، ظهرت فيها بأزياء خاطفة ومميزة زادت من جمالها ففي أحد المرات ارتدت سروال جلدي باللون الكحلي بأرجل واسعة، ونسقت معها بلوزة مخططة باللونين الأبيض والأسود، وارتدت فوقها بليزر باللون الأبيض، ومزين بياقة باللون الكحلي مع أكمام طويلة وأزرار ذهبية، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وأمسكت حقيبة صغيرة سوداء كذلك.

غ
ليو يي فاي بإطلالة ذات طابع كلاسيكي أنيق في ظهور سابق لها 

كما ظهرت في إطلالة أخرى بطابع كلاسيكي عبارة عن تنورة بيضاء قصيرة مزينة بالتطريزات الفضية والسوداء، ونسقت معها بليزر باللون الابيض، بتصميم قصير مع أكمام طويلة وأزرار سوداء صغيرة، فيما اختارت في أحد جلسات التصوير السابقة الظهور بفستان جلدي أسود قصير بأكمام متوسطة الطول، وتزين الفستان بطبعات على شكل سحابات وأحزمة في جميع أنحائه.

ب
ليو يي فاي بإطلالة كلاسيكية ولكن بلمسة عصرية شبابية زادت من أناقتها في ظهور سابق لها 
ب
ليو يي فاي بفستان ذو تصميم كلاسيكي ولكن بطابع عصري أنيق.

معلومات عن ليو يي فاي

الجدير بالذكر أن ليو يي فاي من مواليد 25 أغسطس 1987، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء صينية شهيرة، حاصلة على الجنسية الأمريكية، وتعد واحدة من أجمل الممثلات الصينيات، حيث تلقب في صناعة السينما والترفيه بالأخت الحورية، ولعبت دور البطولة في فيلم مولان الشهير.

ودارت أحداث فيلم مولان حول الفتاة الصينية الشابة مولان التي تطمح لما هو أكثر من حياة عادية وزيجة تقليدية، وذلك بالتنكر في صورة وزي محارب، من أجل إنقاذ والدها، ولعب بطولة الفيلم كل من أوتكارش أمبودكار‬ ودوا موا وجونج لي وشينج باي-باي وجيسون سكوت لي وجيت لي ودوني ين

ب
ليو يي فاي بإطلالة راقية وبسيطة باللون الأزرق السماوي في إحدى جلسات التصوير السابقة التي خضعت لها 

الصور من حساب إيلي صعب وليو يي فاي على انستجرام