ياسمين صبري تلفت الأنظار بإطلالاتها الربيعية بأول ظهور رمضاني

رغم غيابها عن سباق الدراما.. ياسمين صبري تلفت الأنظار بإطلالاتها الربيعية بأول ظهور رمضاني

إحسان علّوه
24 مارس 2023

ياسمين صبري ورغم غيابها عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، لكنها استطاعت ان تخطف اهتمام الجمهور بظهورها بإعلان رمضاني خاص لإحدى الشركات صورّته برفقة النجم أحمد عز، ونشرت ياسمين الفيديو عبر حسابها على انستغرام، وما كان لافتا فيه هو اختيارها لأزياء أنيقة ومتنوعة بين الكاجوال والرسمي وفساتين السهرة، وجاءت تنسيقات أزيائها بالألوان الربيعية المبهجة، خاصة مع ارتدائها لفستان وردي في ختام الفيديو، اتسم بتصميم ساحر بدت فيه كأميرة، وهو من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، فإليكم تفاصيل بعض اطلالاتها التي ظهرت فيها في الإعلان الترويجي.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان الوردي

الفنانة المصرية ياسمين صبري تألقت بالعديد من الأزياء اللافتة والمبهجة ذات الطابع الراقي خلال اعلان دعائي لإحدى الشركات في موسم رمضان، وكان لافتاً اختيارها لفستان مميز من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران حيث خضعت لجلسة تصوير  نشرها لها خبير التجميل شريف طانيوس والذي اهتم بمكياجها. تميّز الفستان بقصّته الطويلة التي تشبه قصات فساتين الأميرات، مع التنورة الكلوش المنفوشة بصيحة البليسيه التي تمتد من الجزء العلوي الى نهاية الثوب. بينما جاء الفستان مكشوف الأكتاف مع الياقة المفتوحة بشكل مستطيل، فيما ازدان الخصر بحزام عريض من نفس قماش الثوب ليمنحه المزيد من الأنوثة خاصة مع اللون الوردي.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان الوردي
إطلالة ياسمين صبري بالفستان الوردي بتوقيع نيكولا جبران

فستان ياسمين صبري عكس اطلالتها المبهجة مع موسم الربيع ايضا حيث تعتبر الدرجات الوردية من صيحات موضة فصل الربيع، كذلك يناسب هذا الفستان الصبايا في الحفلات والمناسبة.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان الوردي بتوقيع نيكولا جبران
إطلالة ياسمين صبري بالفستان الوردي بتوقيع نيكولا جبران

من الناحية الجمالية، اعتمد لها خبير المكياج شريف طانيوس المكياج الدخاني الداكن مع التركيز على سحبة العيون والرموش الكثيفة، وتركت شعرها الطويل الداكن منسدلا مع الرفعة الخفيفة للخلف، وظهرت بإطلالة ربيعية تضج بالحيوية.

إطلالة ياسمين صبري باللون القرميدي

في ظهور آخر لها في الفيديو، اتجهت ياسمين صبري الى اطلالة كاجوال باللون القرميدي "البريك"، وهو لون من مشتقات الأرجواني والبني، وبدأ هذا اللون يغزو اتجاهات الموضة لموسم الربيع 2023. تألقت اطلالتها من طقم تضمن سروال بتصميم واسع الأرجل ومخططا على الجوانب بقماش الشيفون الأزرق، كذلك جاء القميص بلون البريك مع دمج اللون الأزرق في جزئه السفلي وعلى الأكمام، في لمسة عصرية ومبتكرة لهذه الإطلالة الربيعية.

إطلالة ياسمين صبري باللون القرميدي

يناسب هذا الطقم المرأة في اطلالاتها النهارية ويحقق لها الراحة في التنقل، كما ان قماشه ملائم جدا لطقس الربيع، حيث يمكن ارتدائه في جولات التسوق او الأماكن الترفيهية.

إطلالة ياسمين صبري باللون القرميدي

ياسمين صبري اعتمدت مع هذا الطقم، المكياج بالدرجة المشمشية الذي طبقه لها ايضا خبير التجميل شريف طانيوس، بينما اهتم بشعرها احمد منير، واعتمد لها الجدائل الرفيعة عند مقدمة الشعر بستايل شبابي لافت.

ياسمين صبري بإطلالة رياضية

عودتنا ياسمين صبري دائما على اطلالاتها الرياضية الأنيقة، فهي من المعروف عنها ولعها بالرياضة وممارسة العديد من تمارين اللياقة التي تتطلب مجهودا جسمانيا، وهذا ايضا ما تعكسه رشاقتها وتناسق قوامها. وفي احدى مشاهد الفيديو الدعائي، ظهرت ببدلة رياضية أنيقة، مؤلفة من ليجن أسود متداخل مع اللون الزهري بشكل خطوط طولية، ونسقت معه قميصا باللون الأسود ومن نفس قماش السراول، وبدت بهذا التنسيق بغاية الرشاقة.

ياسمين صبري بإطلالة رياضية

مع البدلة الرياضية، اتجهت الى تسريحة الشعر الملموم بأسلوب ذيل الحصان المناسبة للإطلالات الرياضية، واعتمدت المكياج الخفيف الترابي الذي ابرز ملامحها الطبيعية الجذابة.

ياسمين صبري بإطلالة رياضية

إطلالات سابقة لياسمين صبري على انستغرام

ياسمين صبري ومع كل ظهور جديد لها على انستغرام، تستأثر على اهتمام الجمهور بإطلالاتها المتنوعة والأنيقة حيث يليق بها مختلف التنسيقات لامتلاكها قواما ممشوقاً ورياضياً. ظهرت مع نهاية الموسم الشتوي بإطلالة مميزة على انستغرام، تألفت من تنسيقها المفضل بين قطعتي الجاكيت الطويل مع السروال الضيق في ثنائية محبّبة لها تطبع هويتها الخاصة في تنسيقات أزيائها.

ياسمين صبري

وارتدت بنطلون أسود جلد ضيق، ونسقت معه الجاكيت الطويلة بتصميم كلاسيكي مع الأزرار البارزة والأكمام الطويلة، واتسمت الجاكيت كذلك بتفاصيل أنثوية مثل التصميم الضيق عند الخصر، وزادت من أناقة القطعة بحزام جلدي من ديور حدّد من معالم خصرها بأنوثة جذابة.

كذلك كان لافتاً حذائها الشتوي الذي جاء بعنق طويل ومغطى بالفرو باللون البني، ولم تتخلى كعادتها عن التزين بالمجوهرات الفخمة، فإختارت عقداً لامعاً فضيا مع سوار بتصميم مماثل.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا بالخصلات الناعمة على كتفيها، واعتمدت معه المكياج الترابي السموكي المفضل لها.

ياسمين صبري

في ظهور سابق لها في السعودية، ارتدت بلوزة كحلية اللون مطبعة باللون الوردي، بستايل كاجوال ونسقت معها البليزر الكحلي الطويل بالجيوب النافرة والأزرار العريضة الفضية، واختارت الى جانبها بنطلون الجينز الضيق، والبوت الجلدي الطويل باللون الأسود.

وتشكل ازياء ياسمين صبري دليلا لكل شابة تبحث عن الإطلالات الراقية بلمسات كاجوال وشبابية، والأهم بأن ياسمين تنجح في وضع بصمتها الخاصة على تنسيقات أزيائها لتشكل بها هوية تميزّها.

آخر نشاطات ياسمين صبري الفنية

ياسمين صبري كانت آخر أعمالها الفنية في عام 2020 في مسلسل "فرصة تانية"، ولم تقدم بعده ياسمين صبري أي عمل جديد. وتوقفت عدة مشاريع درامية لها في الفترة الأخيرة بعدما أعلنت أكثر من مرة عن أعمال جديدة قبل أن تتوقف، ومنها مسلسل "الشادر" الذي كان من المفترض أن يجمعها مع أشرف عبد الباقي ولكنها اعتذرت عنه، وكذلك مسلسل بعنوان "دنيا"، والذي تم تأجيله أيضاً من موسم رمضان الماضي، وتواصل غيابها عن موسم رمضان هذا العام، فيما تستعد لخوض السينما بدفعة أفلام متنوعة في الفترة المقبلة.

ياسمين صبري

مصدر الصور المرفقة من حساب ياسمين صبري على انستغرام.