إطلالات نجمات مسلسل "للموت 3" .. الأناقة والتصاميم العصرية تطبع أزيائهن

إطلالات نجمات مسلسل "للموت 3" .. الأناقة والتصاميم العصرية تطبع أزيائهن

إحسان علّوه
23 مارس 2023

انطلق الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023 في حين يحجز مسلسل "للموت" بجزئه الثالث مكانة خاصة لدى الجمهور بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ عرض الجزئين الأول والثاني منه اللذين تمحورت قصتهما الأساسية حول بطلتي العمل "سحر" ماغي بو غصن و"ريم" دانييلا رحمة، بينما تنضم لهذا الموسم الجديد النجمة ورد الخال، فنلقي نظرة معكم على إطلالات بطلات العمل اللواتي يجتمعن على الأناقة في اختيارات ازيائهن المتنوعة بين السهرات والأزياء الرسمية والكاجوال، وذلك تزامنا مع انطلاق عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

إطلالات النجمات على بوستر "للموت 3"

البوستر الرسمي لمسلسل "للموت 3" ضم أبطال العمل الأساسيين، وظهرت ماغي بو غصن ودانييلا رحمة بإطلالتين متشابهتين حيث ارتديتا فساتين بيضاء بقماش الشيفون مع تصميم جريء، وظهرتا وهما مبللتين بالمياه في مشهد ينطلق منه العمل بعدما كانت ختام الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني بغرق الثنائي، لكنهما يعودان للحياة ويرفعان شعار :"ما تخاف من الموت، خاف من الحياة". وحافظت دانييلا رحمة بشخصية "ريم" على ستايل شعرها الأحمر، كذلك ظهرت ماغي بو غصن بشخصية "سحر" مع نفس أسلوب شعرها الداكن الكيرلي.

إطلالات النجمات على بوستر "للموت 3"
إطلالات النجمات على بوستر "للموت 3"

اما الوجه الجديد على الموسم الثالث، فكانت النجمة اللبنانية ورد الخال التي تبدو في البوستر مرتدية فستانا باللون الأزرق التركوازي، تميز بتصميمه الضيق ولمسته المكشوفة على الأكتاف، وظهرت بالشعر الأشقر القصير، وستطل على الجمهور بدور أساسي ايضا في العمل الذي انطلق بحلقته الأولى مع بدء الموسم الدرامي الرمضاني.

النجمة اللبنانية ورد الخال
النجمة اللبنانية ورد الخال

إطلالات ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت 3"، تتميز خيارات أزيائها بالأناقة والتصاميم العصرية مع اللمسة الأبرز ألا وهي إجادتها اختيار قصات تناسب قوامها الرشيق خاصة مع تصاميم فساتين السهرة الفخمة.

بتوقيع المصمم رامي قاضي
اطلالة ماغي  بتوقيع دار labourjoisie

شاهدناها خلال مشاركتها بحفل سابق للموركس دور الذي أقيم في دبي، بفستان فخم باللون النيود ومزدانا بالتطريزات الفضية بتوقيع دار labourjoisie، جاء بقصّة مجسمة على قوامها مع الخصر المحدّد والتنورة المنسدلة مع الشق العالي الذي كشف عن ساقها، في لمسة جريئة تحبذها ماغي بتصاميم أزيائها. نسقت معه تسريحة الشعر المموج والمكياج الترابي.

بتوقيع دار labourjoisie
اطلالة ماغي  بتوقيع رامي القاضي

في اطلالة ساحرة لها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اختارت ماغي بو غصن فستانا راقياً بتوقيع المصمم رامي قاضي، واتسم الثوب بلون الأصفر بدرجات الباستيل، وجاء مكشوفا على طول الساق اليسرى، مع قصة الكورسيه في الجزء العلوي المزدانة بالكريستال البرّاق، كذلك جاءت التنورة متصلة بذيل طويل من الخلف عززت من اناقة القطعة، ونسقت معه صندلاً من الجلد الأصفر مرصّعا بحبّات الكريستال.

اطلالة ماغي  بتوقيع دار labourjoisie
اطلالة ماغي  بتوقيع رامي القاضي

ولفتتنا ماغي بو غصن بإطلالتها مؤخرا ببدلة رسمية بيضاء بتصميم عصري من " hhart.uae " فأجادت اختيار قصّة أضفت طولاً لافتا على قامتها. تألفت البدلة من بنطلون أبيض بقصة مستقيمة بقماش الكتّان، نسقته مع بليزر متوسط الطول بتصميم كلاسيكي من الجيوب والأزرار، وارتدت اسفله كروب توب بتصميم مكشوف عند الأكتاف.

ببدلة رسمية بيضاء بتصميم عصري من " hhart.uae "
ببدلة رسمية بيضاء بتصميم عصري من " hhart.uae "

وتعتبر البدلات الرسمية البيضاء من صيحات الموضة الرائجة بين النجمات في الفترة الأخيرة.

إطلالات ماغي بو غصن

إطلالات دانييلا رحمة

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة غالبا ما تتسم اطلالاتها باللمسة الشبابية والجريئة مقارنة مع زميلتها ماغي بو غصن. ونلاحظ ميلها للأزياء بطابع كاجوال مبتكر الى جانب ارتدائها فساتين سهرة أنيقة بتصاميم تجمع فيها ما بين اللوك الكلاسيكي والعصري على غرار اطلالتها بفستان أبيض من قماش الحرير الفاخر بتوقيع رامي قاضي، وجاء بتصميم كلاسيكي ذكرنا باطلالات الحقبة الذهبية في الخمسينينات. اتسم بستايله المجسم على القوام مع قصة الكتف الواحد وارتدت معه قفازات طويلة مرصعة أطرافها بأحجار الكريستال البرّاقة.

دانييلا رحمة بفستان  بتوقيع رامي قاضي
دانييلا رحمة بفستان  بتوقيع رامي قاضي

كذلك لفتتنا بإختيارها لفستان أسود يجمع ما بين اللوك الكلاسيكي من ناحية قصته واللمسات العصرية من ناحية التفاصيل المزدانة بالريش الذي يعد من أبرز صيحات الموضة، وحمل الثوب توقيع جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji. نسقت مع الثوب صندلا بكعب عالي ومجوهرات ماسية.

دانييلا رحمة بفستان بتوقيع جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji
دانييلا رحمة بفستان بتوقيع جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji

اكثر ما يميز اطلالات دانييلا رحمة هو تنسيقات ازيائها الكاجوال ذات النمط المبتكر والعصري. ارتدت في احدى اطلالاتها السابقة فستاناً قصيراً من الجينز باللون الأزرق الداكن ونسقت اسفله توب بياقة عالية وأكملت الاطلالة بحذاء كاحل باللون البية وحقيبة كتف من الجلد الاسود وعقد ذهبي ناعم.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة بإطلالة كاجوال

من اطلالاتها الكاجوال الشبابية ايضا، اخترنا لها تنسيقاً ارتدت فيه بنطلون جينز بقصة أرجل واسعة باللون الأبيض مع شق جريء عند أعلى الركبة، ونسقت معه توب ياقة عالية ومن فوقهما كاريغان من الصوف وجاكيت قصير كلاهما باللون البيج. أكملت اللوك بحذاء مريح من الجلد وحقيبة يد سوداء من فالنتينو Valentino وقبعة كبيرة أضفت على طلتها لمسات من الأناقة.

دانييلا رحمة بإطلالة كاجوال
دانييلا رحمة بإطلالة كاجوال

إطلالات ورد الخال

النجمة اللبنانية ورد الخال التي تخوض تحديا جديدا بمشاركتها بشخصية  "كارما" ضمن أحداث الجزء الثالث من المسلسل الشهير "للموت"، لا ترحب بصيحات الموضة الصادمة او الجريئة، ونراها تختار اطلالات ناعمة وانيقة تليق بقوامها بعيدا عن التصاميم المبهرجة.

ورد الخال تتألق بفستان أسود بقصّة ناعمة
ورد الخال تتألق بفستان أسود بقصّة ناعمة

شاهدناها مؤخرا تتألق بفستان أسود بقصّة ناعمة من " Legend Boutique " خلال مشاركتها في احد البرامج الحوارية. تميز الثوب بتصميمه المجسّم على قوامها، وجاء مكشوف الأكتاف وبقماش الشيفون في جزئه العلوي، مع التنورة بالقصة المنسدلة ذات الشق العالي أعلى الركبة. وهو تصميم كلاسيكي مع بعض اللمسات العصرية التي أضفت عليه المزيد من الأناقة.

ورد الخال تتألق بفستان أسود بقصّة ناعمة

في إطلالة تعكس ذوقها الناعم والراقي، ارتدت ورد الخال فستان سهرة ناعم بقصة ضيقة باللون البنفسجي من " Kaleesi J "، جاء مع الأكمام الطويلة والتنورة القصيرة، فكشف عن منحنيات قوامها الرشيق.

ورد الخال بفستان سهرة ناعم بقصة ضيقة باللون البنفسجي
ورد الخال بفستان سهرة ناعم بقصة ضيقة باللون البنفسجي

ضمن أزيائها للسهرات، اتجهت نحو تصميم الجمبسوت باللونين الأبيض والفضي، وتميز ببنطلونه الكلاسيكي مع الخصر العالي، والتوب التي جاءت مزدانة بحبات الترير الفضية، وجمعت فيه ما بين اللوك الكلاسيكي والعصري مع حرصها دائما على ان تكون اطلالاتها مجسّمة على قوامها الرشيق والطويل.

اطلالة ورد الخال بالجمبسوت الابيض
اطلالة ورد الخال بالجمبسوت الابيض

هذه كانت جولة سريعة على اطلالات نجمات مسلسل "للموت" بجزئه الثالث الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2023، فإستلهموا منهن خياراتهن.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.