تايلور سويفت

تايلور سويفت تتألق بإطلالات فخمة تناسب عودتها المبهرة للحفلات..إحداها استغرقت أكثر من 350 ساعة عمل يدوي

سما جابر
21 مارس 2023

النجمة العالمية تايلور سويفت عادت مجددًا لإحياء حفلات غنائية مبهرة بعد غياب لسنوات، من خلال جولة مميزة انطلقت خلال الأيام القليلة الماضية، نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، للس فقط بسبب الأداء الاستثنائي الذي قدمته النجمة العالمية، ولكن أيضًا بسبب إطلالاتها المبهرة التي خطفت بها الأنظار.

إطلالة مبهرة لتايلور سويفت من توقثيع زهير مراد في أحدث حفلاتها

حيث أطلت تايلور سويفت بعدة إطلالات خلال حفلاتها التي أحيتها خلال الأيام القليلة الماضية، وجميعها خطفت بها أنظار الجمهور، ومن بين تلك الإطلالات عندما تألقت في فستان منفوش بأسلوب الأميرات من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وجاء الفستان باللون الوردي الفاتح مع حمالات رفيعة، وانسدل منفوًا من طبقات التل المتتالية.

غ
تايلور سويفت بفستان 

وتزين الفستان الفخم في جميع أنحائه بحبات الكريستال والترتر البراق، الذي استغرق أكثر من 350 ساعة من العمل اليدوي، وبمجرد أن ظهرت تايلور بهذا الفستان، باتت حديث الجمهور بسبب ذوقها المبهر واختيارها اللافت لهذا الزي.

ب
تايلور سويفت بفستان من توقيع زهير مراد في أحدث حفلاتها الغنائية 

اللون الأحمر بدرجاته المختلفة يزين أزياء تايلور سويفت في حفلاتها مؤخرًا

من بين الإطلالات الأنيقة التي أبهرت الجمهور، بتايلور سويفت، عندما ظهرت على المسرح بتوب ونسقت معه معطف طويل وواسع باللون الأحمر الغامق المطرز بالترتر البراق والذي انسدل طويلا مع أكمام طويلة وبتصميم واسع وأنيق نال إعجاب جمهورها.

ب
أناقة تايلور سويفت في اللون الأحمر الجذاب خلال إحدى فقرات حفلها 

إطلالة أخرى خطفت بها تايلور سويفت الأنظار، حيث تألقت في جمبسوت باللون الأسود جاء ضيقًا وقدم واحدة والأخرى كانت عبارة عن جوارب شبكية، مع كم واحد والكتف الآخر جاء بتصميم عريض بدون كم، وتزين الجمبسوت في جميع أنحائه برسومات على شكل ثعابين باللون الأحمر، مع تطريزات براقة زينت جميع أنحائه.

ب
تايلور سويفت بجمبسوت بتصميم لافت وأنيق باللون الأسود المزين بالثعابين باللون الأحمر 

أجمل إطلالات تايلور سويفت في جولتها الغنائية

تايلور سويفت اختارت في إحدى الفقرات بحفلها، الظهور بفستان باللون الكشمير، جاء بتصميم بسيط وواسع، حيث انسدل طويلًا ومزينا بالكرانيش من الأسفل، مع أكمام طويلة وفضفاضة بنفس التصميم، وتخللها في نهايتها قماش الدانتيل كذلك.

غ
تايلور سويفت بفستان أنيق وبسيط في إحدى فقراتها الغنائية 

النجمة العالمية كان لها إطلالة أخرى بطابع كلاسيكي ولمسات عصرية حيث ظهرت ببليزر على شكل فستان باللون الفضي البراق، جاء بتصميم قصير مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، ونسقت معه جوارب شبكية باللون البيج، وارتدت حذاء بوت فضي طويل.

غ
تايلور سويفت بإطلالة باللون الفضي البراق في أحدث ظهور لها 

كما ظهرت بفستان آخر قصير يغلب عليه اللون البنفسجي الفاتح، والذي تزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، ونسقت تايلور معه معطف من الفرو باللون البنفسجي بأكمام طويلة وانسدل ليكون مماثلا لطول الفستان، وتزين المعطف بسلاسل قصيرة براقة انسدلت منه.

ب
تايلور سويفت بإطلالة باللون البنفسجي الأنيق 

إطلالات باللون الذهبي البراق لتايلور سويفت

في جولتها الغنائية أطلت النجمة تايلور سويفت بفساتين باللون الذهبي البراق، حيث كان من بينها فستان طويل جاء بتصميم ضيق من الأعلى باللون الذهبي مع حمالات رفيعة، ثم انسدل بداية من الخصر بتصميم على شكل شراشيب باللون الكريمي، كما أطلت في فقرة أخرى بفستان ذهبي قصير وضيق مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات عربيضة قليلًا، وتزين في جميع أنحائه بالخيوط الذهبية المنسدلة، وارتدت معه حذاء بوت فضي.

ب
تايلور سويفت بفستان ذهبي أنيق وقصير في حفلتها 
ب
أناقة تايلور سويفت بالفستان الذهبي 

معلومات عن جولات تايلور سويفت

وشهدت انطلاقة جولة تايلور سويفت عدة مشاهد بارزة، ومنها تغيير إسم موقع إقامة حفل تايلور سويفت في أريزونا إلى "سويفت سيتي- Erazona"، وذلك نسبة إلى تايلور سويفت وعنوان جولتها الغنائية، وكانت تايلور سويفت قد أعلنت عن جولتها الغنائية في نهاية العام الماضي، واختارت تايلور سويفت عنوان جولتها "رحلة عبر العصور"، وعبرت عن سعادتها للعودة إلى الحفلات بعد غياب طول وقالت: "يسعدني أن أعلن عن جولتي التالية: تايلور سويفت.. جولة عبر العصور، رحلة عبر العصور الموسيقية في مسيرتي (الماضي والحاضر) ستكون المحطة الأولى من الجولة في الملاعب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مع الإعلان عن المواعيد الدولية بأسرع ما يمكن.. لا أستطيع الانتظار لرؤية وجوهكم الرائعة هناك.. لقد مر وقت طويل"، وتنطلق الجولة بداية من 17 و 18 مارس 2023 في غليندال، وتحيي من خلالها 52 حفل في الولايات الأمريكية، قبل أن تختتم في بداية أغسطس في لوس أنجلوس.

بل
تايلور سويفت بإطلالة أنيقة باللون الكحلي البراق في ظهور سابق لها

وينتظر الجمهور إعلان تايلور سويفت عن توسيع جولتها الغنائية والإعلان عن عدة تواريخ جديدة لحفلاتها خارج أمريكا، ولكنها لم تؤكد ذلك حتى الآن، وفاجأت تايلور سويفت الجمهور مؤخراً بطرح 4 أغاني إضافية جديدة بمناسبة انطلاق جولتها الغنائية، وذلك بعد أشهر قليلة من طرح ألبومها "Midnights" والذي يعتبر أكثر الألبومات مبيعاً في 2022، وحطم الألبوم عدة أرقام قياسية في نسب المبيعات والاستماع، وكذلك جولتها الغنائية التي حطمت الرقم القياسي أيضاً بعد بيع أكثر من 2 مليون تذكرة في يوم واحد، وهو أعلى معدل بيع تذاكر في يوم واحد في التاريخ.

الصور من حسابات تايلور سويفت وزهير مراد والاستايلست Joseph Cassell Falconer على انستجرام وAFP.