` إطلالات النجمات العالميات في باريس بتصاميم متجددة

إطلالات النجمات العالميات في باريس.. تصاميم متجددة استوحي منها إختياراتك

نانسي شربل

خلال اليومين الماضيين شهدت عروض أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024، اطلالات ملفتة للنجمات العالميات اللواتي برزن بكثير من الانوثة والتميّز خلال حضورهن العديد من العروض، مع تمايلهن في شوارع باريس بصيحات وقطع باتت محط اهتمام متابعات الموضة بتفاصيل جديدة من ناحية انتقاء الملابس والتصاميم الكاجوال.

رصدنا لك العديد من الصور التي تبرز أناقة النجمات العالميات في باريس. فانتقي بأسلوبهن أجمل الافكار لتنسيق الملابس بأسلوب مشرق وملفت للنظر.

اطلالة Emma Brooks جذابة بالفستان القصير

اطلالة Emma Brooks جذابة بالفستان القصير
اطلالة Emma Brooks جذابة بالفستان القصير خلال عرض أزياء Giambattista Valli

خلال توجهها لحضور عرض أزياء Giambattista Valli، بدت الجميلة Emma Brooks في غاية الاناقة والجاذبية مع اختيارها موضة الفستان الابيض القصير مع النفشات النافرة على طول التصميم مع القماش المترابط من جهة الصدر بأسلوب حيوي. واللافت في هذه الاطلالة موضة الدانتيل الفاخر على البطن بطريقة تظهر مفاتنها الانثوية.

ننصحك باختيار على طريقتها هذا التصميم الضيق والمشرق مع الحفاظ على قصة الاكتاف المكشوفة بطريقة تمنحك المدى المطلوب في ساعات النهار.

اطلالة Ciara راقية بالفستان الابيض الفاخر

اطلالة Ciara راقية بالفستان الابيض الفاخر
اطلالة Ciara راقية بالفستان الابيض الفاخر لحضور عرض أزياء Elie Saab- الصورة من صفحة المصور jeffryjunes على انستغرام

خلال توجهها ومن الاطلالات التي لفتت أنظارنا في باريس، اطلالة النجمة Ciara خلال توجهها لحضور عرض أزياء Elie Saab. فتألقت بالفستان الابيض الفاخر بقصته الطويلة وصيحة التخريمات الهندسية النافرة على كامل التصميم بأسلوب راقي وملفت.

وما ميز هذا الفستان، قصة الصدر المكشوفة مع تحديد الخصر بالباندات الفضية الرفيعة المحددة لمفاتن الجسم مع الشرائط المنسدلة من الجهة الامامية للتصميم بأسلوب مشرق.

اطلالة Jourdan Dunn بتصاميم بنفسجية

اطلالة Jourdan Dunn بتصاميم بنفسجية
اطلالة Jourdan Dunn بتصاميم بنفسجية خلال حضورها عرض Paco Rabanne

أما الجميلة Jourdan Dunn فاختارت اطلالة كاجوال ومريحة في الوقت عينه خلال حضورها عرض Paco Rabanne. فتألقت بموضة البنطلون البنفسجي الضيق ذات الخصر العالي، ونسّقته مع الكروب توب السوداء قبل أن تسدل الجاكيت الجلد البنفسجية اللماعة على أكتافها بكثير من الانوثة، اضافة الى تفاصيل الازرار النافرة من الجهة الامامية وعلى اليدين بأسلوب ملفت.

فننصحك باعتماد هذا الستايل الكاجوال خلال السهرات، مع موضة الصندل المكشوف ذات الكعب العالي لاستكمال أناقتك الشبابية.

اطلالة Emily Ratajkowski بتوب هندسية

اطلالة Emily Ratajkowski بتوب هندسية
اطلالة Emily Ratajkowski بتوب هندسية خلال حضورها عرض أزياء Loewe

ومن الاطلالات الجريئة والغريبة في الوقت عينه، اطلالة الجميلة Emily Ratajkowski بتصاميم مميزة خلال حضورها عرض أزياء Loewe لشتاء 2024. فاختارت توب ملفتة على شكل وردة هندسية تغطي مفاتن جسمها من الامام، وتكشف عن منطقة الظهر. وبدت أكثر تميزاً خلال تنسيقها مع موضة البنطلون الاسود ذات الخصر المنخفض والارجل الواسعة.

ويمكنك تنسيق هذه القطع مع موضة الحذاء المسطح مع الاصابع المكشوفة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل.

اطلالة Julia Fox بموضة الفستان الجلدي

اطلالة Julia Fox بموضة الفستان الجلدي
اطلالة Julia Fox بموضة الفستان الجلدي خلال حضورها عرض أزياء Vivienne Westwood- الصورة من صفحة Gabriel Diniz

استطاعت Julia Fox أن تكون مميزة في باريس خصوصاً خلال حضورها عرض أزياء Vivienne Westwood متألقة بموضة الفستان الاسود الجلدي البارز بقصة الاقمشة الفضفاضة مع الثنيات الهندسية من أسفل التصميم. فبدت مميزة مع قصة السترابلس وموضة الجاكيت الفضفاضة المنسدلة على الاكمام بطريقة مريحة وخارجة على المألوف.

ولاستكمال أناقتها، لم تتخلى عن موضة الاحذية الجلدية عالية الساق ومرقطة باللون البني وبدت في غاية الاناقة مع حقيبة اليد العريضة بقماشها الجلدي.

اطلالة Emma Roberts بفستان جلدي اصفر

اطلالة Emma Roberts بفستان جلدي اصفر
اطلالة Emma Roberts بفستان جلدي اصفر خلال حضورها عرض أزياء Chloe

من الاطلالات الساحرة والمميزة التي لفتت أنظارنا، تألق الجميلة Emma Roberts بموضة الفستان الجلدي اللماع باللون الاصفر خلال حضورها عرض أزياء Chloe. فتميّز بالقصة الواسعة مع الخطوط الامامية المضلعة وموضة أكمام الكلوش المريحة مع قصة الاكتاف البارزة بأسلوب ملفت.

ولاستكمال أناقتها، لم تتخلى Emma Roberts عن موضة الحذاء الاسود المسطح والجلدي، مع حقيبة اليد البنية المربعة والفاتحة مع الشراريب.

اطلالة Maddie Ziegler بموضة الفستان الكارو

اطلالة Maddie Ziegler بموضة الفستان الكارو
اطلالة Maddie Ziegler بموضة الفستان الكارو في عرض أزياء OFF White

بدورها استطاعت الجميلة Maddie Ziegler أن تكون مصدر اهتمام الصحافة الفرنسية خصوصاً عند اختيارها أناقة الكارو الهندسي بأسلوب بسيط وملفت. فلفتت الانظار خلال حضورها عرض أزياء OFF White بموضة الفستان المتموج بلوني والازرق والابيض مع طبعات اللون الاسود المتموج على الجوانب. وأضفت المزيد من الاناقة مع اسدال الاكمام الطويلة بطريقة لا تخف الاكتاف بأسلوب راقي.

كما أكملت أناقتها مع موضة البوت الاسود عالي الساق مع القماش الجلدي اللماع والقصة الدائرية من الجهة الامامية.