أجمل صيحات الموضة اختاريها بأسلوب النجمات العالميات

أجمل صيحات الموضة اختاريها بأسلوب النجمات العالميات خلال حضورهن عروض باريس 2024

نانسي شربل

مع بداية أسبوع الموضة في باريس، بدأت العديد من النجمات العالميات ومتابعات الموضة الى التهافت لحضور العديد من عروض الازياء العالمية الخاصة بموسم خريف وشتاء 2024. فلفتنا العديد من الاطلالات العصرية والتصاميم الراقية التي أضفت المزيد من الجاذبية على الاطلالات.

لا بد أن تواكبي الاطلالات الاولية للنجمات في شوارع باريس وخلال حضورهنن عروض الازياء الاحب على قلبهن. فاختاري العديد من الافكار والطرق لتتألقي بتصاميم ملفتة على طريقتهن.

اطلالة Charlize Theron بفستان بيج مع المعطف

اطلالة Charlize Theron بفستان بيج مع المعطف
اطلالة Charlize Theron بفستان بيج مع المعطف خلال حضورها عرض Dior

النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron كانت من اولى حاضرات عرض أزياء دار كريستيان ديورChristian Dior متألقة بتصاميم ساحرة وكاجوال في الوقت عينه. فانتقي بأسلوبها الفستان البيج اللماع بقصته الطويلة والمنسدلة الى الاسفل مع أقمشة البليسيه الناعمة والمنسدلة على طول التصميم، اضافة الى الخطوط المضلعة والمستقيمة بأسلوب مريح ولا يحدد مفاتن الجسم. ومع هذا الفستان، قومي باختيار موضة المعطف الاسود الطويل والمنسدل بقصته الكلاسيكية الى الاسفل لاستكمال أناقتك الساحرة.

اطلالة CAMILA COELHO بأناقة الاسود مع الكشكش

اطلالة CAMILA COELHO بأناقة الاسود مع الكشكش
اطلالة CAMILA COELHO بأناقة الاسود مع الكشكش خلال حضورها عرض Dior

وخلال توجهها لحضور عرض كريستيان ديورChristian Dior تألقت CAMILA COELHO بأناقة اللون الاسود الفاخر وذلك من خلال موضة الفستان الطويل المتدرج بطبقات الكشكش الملفتة على طول التصميم. فأظهري قامتك الممشوقة مع طبقات التول الشفافة السوداء والمنسدلة بطريقة مريحة الى الاسفل. ولا تترددي باختيار موضة الحزام الجلدي العريض مع البكلة الذهبية الامامية والتي تجعل اطلالاتك متكاملة.

اطلالةAlexandra Daddario بفستان أسود ملكي

اطلالةAlexandra Daddario بفستان أسود ملكي
اطلالةAlexandra Daddario بفستان أسود ملكي لضمان الراحة والرقي

بدورها لم تتخلى الجميلة Alexandra Daddario عن أناقة اللون الاسود مع القصة الملكية الفاخرة بتفاصيل الكورسيه النافر من جهة الصدر مع أقمشة الدانتيل المبطنة مع الخطوط الهندسية المتموجة من الجهة الامامية للتصميم بطريقة كاجوال وأكثر عصرية. واجعلي اطلالتك مميزة مع اسدال اقمشة البليسيه الى الاسفل لضمان الراحة والرقي أثناء التنقل.

اطلالة Elsa Hosk بموضة التايور الفاتح

اطلالة Elsa Hosk بموضة التايور الفاتح
اطلالة Elsa Hosk بموضة التايور الفاتح خلال توجهها لحضور عرض Dior

أما اطلالة Elsa Hosk خلال توجهها لحضور عرض كريستيان ديورChristian Dior فأتت كاجوال وكلاسيكية في الوقت عينه. فابتعدت عن موضة الفساتين والالوان الداكنة، واختارت التايور الفاتح من خلال التنورة الطويلة ذات الثنيات العريضة على الجوانب بتدرجات اللون البيج. وقومي بتنسيقها مع موضة البلايزر القصيرة التي تأتي مستقيمة وراقية بالتدرجات عينها وتفاصيل مريحة على الاكتاف لجعل أناقتها أكثر كلاسيكية وتميزاً.

اطلالة Heart Evangelista بموضة اللون الفضي

اطلالة Heart Evangelista بموضة اللون الفضي
اطلالة Heart Evangelista بموضة اللون الفضي خلال حضورها عرض سان لوران Saint Laurent

كما أتت اطلالة Heart Evangelista مشرقة وفاخرة بموضة اللون الفضي الفاخر خلال تألقها عند حضور عرض سان لوران Saint Laurent. فتألقت بالفستان الواسع والمزموم من أعلى الخصر، مع تفاصيل الحبيبات البراقة النافرة على طول التصميم، اضافة الى تفاصيل الكشكش المتدرج من الاسفل مع القصة غير المستقيمة والشق الجانبي الناعم.

اطلالة Deva Cassel بموضة المونوكروم الفاخرة

اطلالة Deva Cassel بموضة المونوكروم الفاخرة
اطلالة Deva Cassel بموضة المونوكروم الفاخرة لحضور عرض أزياء ديور Dior

وخلال توجّهها لحضور عرض أزياء ديور Dior في باريس، أتت اطلالة Deva Cassel مشرقة وفاخرة بموضة المونوكروم الفاخرة. فتألقت بالفستان الواسع ومحدد من أعلى الخصر، مع تفاصيل الزخرفات النافرة بلوني الابيض والاسود، اضافة الى تفاصيل الاقمشة الملفتة والحيوية المنسدلة الى الاسفل بأسلوب هندسي وفاخر.