ديما الأسدي

استعدي لشهر رمضان بأناقة من وحي النجمات والفاشينيستا.. صور عبايات وفساتين فضفاضة تناسب الخروجات الصباحية والسهرات

محمود صلاح
21 فبراير 2023

مع اقتراب شهر رمضان تفضل العديد من النساء الأزياء الفضفاضة والمحتشمة التي تليق بالأجواء الروحانية لهذا الشهر الفضيل، كما تعتبر الفساتين الفضفاضة من الصيحات الرائجة مؤخرا والتي تألقت بها النجمات والفاشينيستا في العديد من المناسبات، كما شاهدنا تنسيقات أنيقة ومميزة غلب عليها الطابع المحتشم والمريح في نفس الوقت تناسب الخروجات الصباحية وكذلك السهرات، لذلك جمعنا لك صور أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستا لتستلهمي منها أناقتك خلال شهر رمضان.

ستايلات أنيقة محتشمة للخروجات من وحي النجمات

فوز الفهد استعرضت أناقتها بستايلات صباحية مونوكروم تميزت بتنسيق أنيق ومريح في نفس الوقت، حيث أطلت بستايل مميز باللون البني الموحد نسقته من بنطلون بأرجل واسعة مع كارديجان طويل وفضفاض بأكمام طويلة مصمم بالقماش المجعد الذي منح اللوك لمسة حيوية ملفتة، وانتعلت مع إطلالتها حذاء موكاسان مسطح من المخمل البني مزين بالفرو، وحملت حقيبة كبيرة من جلد التمساح باللون البني كذلك، واكتملت أناقتها بعقد ناعم ونظارة شمسية مع شعر مالس.

فوز الفهد بصيحة المونوكروم باللون البني الموحد
فوز الفهد بصيحة المونوكروم باللون البني الموحد

وفي ظهور آخر تألقت بلوك مشرق باللون الأزرق الفاتح، ونسقت عباية فضفاضة مفتوحة بأكمام واسعة باللون الأزرق الموحد، نسقتها بشكل شبابي مع ليجن بنفس اللون وحذاء رياضي مسطح بدرجة أغمق للون الأزرق، كما حملت حقيبة يد أنيقة من Dior باللون الأبيض واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر الويفي الذي زادتها أناقة.

فوز الفهد بعباية فضفاضة مفتوحة بأكمام واسعة باللون الأزرق
فوز الفهد بعباية فضفاضة مفتوحة بأكمام واسعة باللون الأزرق

نجود الرميحي أطلت بلوك رقيق نسقته بأناقة من بنطلون كلاسيكي باللون الأبيض مع توب أبيض واعتمدت صيحة القطع المتراكمة فارتدت بليزر باللون الكريمي بياقة حريرية، مع عباية فضفاضة مصممة بطبقات متدلية بتدرجات ألوان النيود الناعمة، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء أبيض واعتمدت تسريحة الشعر المموج.

نجود الرميحي ببنطلون كلاسيكي باللون الأبيض مع توب أبيض
نجود الرميحي ببنطلون كلاسيكي باللون الأبيض مع توب أبيض

درة تألقت مؤخرا بلوك راقي باللون الأسود من توقيع دار Valentino، عبارة عن بنطلون بأرجل عريضة وخصر عالي مع قميص أنيق بطبقة علوية شفافة بياقة عالية، وازدادت أناقة الإطلالة بكاب عريض وطويل مطرز بأشكال ملونة بالترتر البراق ومزين عند أطرافه بطبقة كثيفة من الريش، ومنح الكاب إطلالة درة الكثير من الرقي والأناقة، وحملت الفنانة التونسية حقيبة يد من الجلد الأسود وتركت شعرها منسدلا.

درة  بلوك راقي باللون الأسود من توقيع دار Valentino
درة  بلوك راقي باللون الأسود من توقيع دار Valentino

أما أنابيلا هلال فشاهدناها سابقا متألقة بستايل أنيق من توقيع مرمر حليم مكون من بنطلون عريض باللون البني مرفق بعباية طويلة باللون الأسود مصممة بأكمام فضفاضة وذيل خلفي مع حزام رفيع، ونسقت معها الإعلامية اللبنانية صندل عالي مرصع بخرز معدني باللون الذهبي من Giuseppe Zanotti.

أنابيلا هلال بستايل أنيق من توقيع مرمر حليم
أنابيلا هلال بستايل أنيق من توقيع مرمر حليم

إطلالات مطبعة مبهجة تناسب الأجواء الرمضانية

اذا كنتي من محبات الألوان الزاهية والستايلات المبهجة يمكن استلهام إطلالتك من فرح الهادي التي استعرضت أناقتها في أحدث ظهور لها باطلالات مبهجة ومحتشمة بالستايل الفضفاض من Beam، حيث أطلت بفستان طويل باللون البنفسجي مطبوع بأشكال دائرية ومصمم بياقة مثنية، نسقت معه صندل مسطح مفتوح بنفس اللون، وحملت حقيبة يد بتصميم غير مألوف على شكل شراشيب متدلية مع مقبض معدني لامع، وتزينت بمجوهرات تراثية مع هذا الستايل المبهج.

فرح الهادي بفستان طويل باللون البنفسجي مطبوع بأشكال دائرية
فرح الهادي بفستان طويل باللون البنفسجي مطبوع بأشكال دائرية

كما تألقت كذلك بفستان (كشخة) طويل باللون البرتقالي مزين بخط أزرار مع أكمام عريضة مع أطراف باللون الفوشيا تزين الياقة كذلك، واكملت هذا اللوك بحذاء مدبب بالكعب العالي باللون البرتقالي، وتزينت كذلك بسلاسل ذهبية تراثية.

فرح الهادي بفستان طويل باللون البرتقالي مزين بخط أزرار
فرح الهادي بفستان طويل باللون البرتقالي مزين بخط أزرار

أما ديما الأسدي فأطلت بفستان طويل وفضفاض باللون الأحمر الداكن، مميز بياقة عالية وأكمام ملتصقة بالتصميم على شكل كاب، وجاءت اللمسة المشرقة في تصميمه هي الطبعة الذهبية التي تغطي الأطراف العلوية والسفلية، ونسقت الفاشينيستا العراقية مع هذه الإطلالة حقيبة يد من الجلد الأحمر الداكن وصندل ذهبي مفتوح بشرائط رفيعة،  وكانت ستيفاني صليبا كذلك تألقت بهذا الفستان الذي فصلته باللون الكريمي الناعم مع نفس اللمسة الذهبية ومميز بتصميم الأكمام المفتوحة، ونسقته مع صندل ذهبي.

فستان طويل وفضفاض باللون الأحمر الداكن
فستان طويل وفضفاض باللون الأحمر الداكن

الفساتين الفضفاضة بالألوان الموحدة الأكثر رواجا بين النجمات

الفاشينيستا علا فرحات كذلك تألقت بعباية باللون الأزرق الملكي الموحد من توقيع Kayfi، تميزت بتصميمها البسيط والأنيق بأطراف منحنية، وفتحة ياقة مربعة، مع غطاء للرأس بنفس اللون، ونسقت معها حذاء مدبب بلون فاتح  وحقيبة باللون الكافيه.

عباية باللون الأزرق الملكي الموحد من توقيع Kayfi
عباية باللون الأزرق الملكي الموحد من توقيع Kayfi

يسرا تألقت في أحدث ظهور لها بلوك أنيق وراقي بفستان طويل وفضفاض من توقيع دار Valentino، اختارته الفنانة المصرية باللون الأخضر الزمردي الموحد، تميز بتصميم محتشم بياقة ضيقة وأكمام طويلة واسعة ملتصقة بالفستان، كما صمم على شكل جزء علوي منسدل من الياقة يغطي منطقة الصدر، وزين بجزء متدلي من الخصر بشكل مائل على شكل ثنيات تلف القوام، واكتملت أناقة يسرا بسلسلة متدلية ومجوهرات من Tiffany and co، وحملت حقيبة يد مرصعة مزينة بلوجو دار فالنتينو.

فستان طويل وفضفاض من توقيع دار Valentino للأزياء
فستان طويل وفضفاض من توقيع دار Valentino للأزياء

الفاشينيستا ديما الأسدي هي الأخرى سحرت عشاقها بستايل الفستان الفضفاض من توقيع رامي قاضي، واعتمدت لوك سهرة أنيق ومحتشم باللون الأزرق الملكي مغطى بالكامل بالترتر، ومميز بأكمام ملتصقة مزينة بطبقة كثيفة من الريش بنفس لون الفستان، وأكملت ديما هذا اللوك بحقيبة يد فضية وحلق ماسي، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة عالية.

فضفاض من توقيع رامي قاضي
فضفاض من توقيع رامي قاضي

النجمة المصرية مي عمر أطلت بلوك من توقيع دار فالنتينو، اختارت مي التألق بفستان طويل وفضفاض باللون البرتقالي القوي، وتميز الفستان بأكمام طويلة ملتصقة بالفستان على شكل جناح الخفاش مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، وكانت اللمسة المميزة في التصميم هي طبقة الريش العريضة التي زينت أطراف الفستان بالكامل، كما نسقت مي عمر مع إطلالتها حقيبة يد معدنية براقة باللون الرمادي مزينة بلوجو دار فالنتينو.

فستان برتقالي مزين بالريش
فستان برتقالي مزين بالريش

سلمى أبو ضيف كذلك اختارت لوك محتشم باللون الموحد من توقيع دار فالنتينو، وأطلت بفستان أبيض طويل مزود بجزء علوي على شكل كاب فضفاض وطويل، مع ياقة دائرية ضيقة، ونسقت الفنانة المصرية سوار ذهبي عريض على شكل لوجو الدار الشهيرة ورفعت شعرها على شكل كعكة عالية.

فستان أبيض طويل مزود بجزء علوي على شكل كاب
فستان أبيض طويل مزود بجزء علوي على شكل كاب

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".