كيت بلانشيت

البدل الكلاسيكية بصيحاتها المختلفة ترسم أناقة النجمات في oscar nominees luncheon 2023

سما جابر
14 فبراير 2023

قبل أسابيع قليلة من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، اجتمع النجوم وصناع الأفلام المرشحين لنيل جوائز الأوسكار هذا العام، في حفل غداء oscar nominees luncheon 2023، الذي عاد ليقام مجددًا بعد فترة توقف تزامنت مع انتشار فيروس كورونا، وأقيم الحفل في فندق Beverly Hilton بحضور كل صناع الأعمال المرشحة للجوائز.

وخلال الحفل، استعرضت عدد من النجمات المرشحات لجوائز الحفل؛ إطلالاتهن الرسمية المميزة التي سيطر عليها كافة صيحات البدل النسائية الخاطفة ذات التصميمات المميزة، ومن بين هؤلاء النجمات اللواتي حضرن الحفل كانت كيت بلانشيت وأنجيلا باسيت وجيمي لي كيرتيس وميشيل يوه وميشيل ويليامز وغيرهن.

نجمات فضلن البدل الكلاسيكية في حفل oscar nominees luncheon

البدل الكلاسيكية الأنيقة بتصميمها التقليدي كانت الخيار المفضل لعدد من النجمات في حفل 2023 oscar nominees luncheon، حيث ظهرت النجمة الصينية الماليزية ميشيل يوه نجمة فيلم "Everything Everywhere All at Once" ببدلة فخمة باللون الأسود، بسروال واسع مع بليزر طويل قليلًا وبأكمام طويلة مع أزرار أمامية، وتزينت البدلة في جميع أنحائها بالتطريزات الخاطفة من الترتر البراق الذي أظهرها وكونها منقوشة بالكامل، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الأسود مع مجوهرات ماسية مناسبة للإطلالة.

بل
ميشيل يوه ببدلة كلاسيكية أنيقة مزينة بالترتر البراق

النجمة كيت بلانشيت نجمة فيلم "Tár" خطفت أنظار الجميع بسبب بساطة أسلوبها وأناقتها، فظهرت مرتدية بدلة باللون البيج، جاء تصميمها تقليدي أيضًا بسروال مستقيم مع بليزر متوسط الطول وبصفي من الأزرار الأمامية، ونسقت كيت بلانشيت مع تلك الإطلالة معطف طويل من نفس لون وخامة البدلة، وانتعلت حذاء أسود لامع بكعب عال، مع مجوهرات ذهبية بسيطة.

بل
كيت بلانشيت خطفت الأنظار ببدلة أنيقة مع معطف من نفس اللون 

جيمي لي كيرتيس نجمة "Everything Everywhere All at Once" تألقت أيضًا في الحفل بإطلالة تقليدية غاية في الأناقة، عبارة عن بدلة باللون السماوي الفاتح، بسروال مستقيم وبليزر متوسط الطول بأكمام طويلة، مع زر أمامي وتوب باللون نفسه، وأمسكت حقيبة باللون الأسود في يدها، ووضعت عقد من اللؤلؤ الأبيض على رقبتها لتكمل أناقة الإطلالة البسيطة.

يب
جيمي لي كيرتيس ببدلة بسيطة بلون هادئ وإطلالة نالت اهتمام الجمهور

أما النجمة أنجيلا باسيت نجمة فيلم "Black Panther: Wakanda Forever" فقد اختارت بدلة بتصميم كلاسيكي، لكن بألوان ونقشة عصرية، فجاءت البدلة مخططة طوليًا بخطوط عريضة، باللونين الأبيض والأزرق، ونسقت أسفلها قميص بنفس اللون والنقشة أيضًا موصول بأربطة عند الرقبة، وانتعلت حذاء فضي بكعب عال وتزينت بمجوهرات بسيطة.

بل
أنجيلا باسيت ببدلة كلاسيكية باللونين الأبيض والأزرق

نجمات بصيحة البدلة التنورة في حفل غداء المرشحين للأوسكار 2023

صيحة البدلة التنورة بتنسيقاتها المختلفة، كان لها تواجدًا خاصًا في حفل oscar nominees luncheon 2023، حيث تألقت النجمة ميشيل ويليامز نجمة فيلم "The Fabelmans" بهذه الصيحة، فارتدت تنورة قصيرة من قماش الجينز الأزرق، المزين بأزرار ذهبية على شكل وردة، ونسقت معها بليزر قصير من نفس الخامة واللون ونفس تصميم الأزرار الأمامي، مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة وجيبين من الأعلى.

بل
ميشيل ويليامز ببدلة من الجينز الأزرق بتصميم عصري أنيق 

أما النجمة ستيفاني هسو نجمة "Everything Everywhere All at Once" فارتدت تنورة قصيرة منقوشة باللونين الأبيض والأسود، مع توب قصير بنفس النقشة، ونسقت أسفله قميص أبيض طويل ومريح باللون الأبيض بأكمام طويلة ووضعت رابطة عنق سوداء لتكمل إطلالاتها الكلاسيكية التي ظهرت في النهاية على شكل بدلة عصرية أنيقة.

بل
ستيفاني هسو بإطلالة كلاسيكية أنيقة وعصرية 

فيما اختارت النجمة كيري كوندون نجمة فيلم "The Banshees of Inisherin"؛ الظهور بإطلالة باللون الكريمي بصيحة البدلة التنورة، فارتدت جيليه قصير بأكتاف عريضة وأزرار أمامية وفتحة رقبة على شكل حرف V، ونسقت معها تنورة طويلة وواسعة بسيطة للغاية وانتعلت حذاء باللون الأسود.

يب
كيري كوندون بإطلالة بسيطة وأنيقة باللون الكريمي 

نجمات اخترن صيحة الفساتين المريحة

وبالرغم من أن الحفل سيطر عليه الإطلالات الكلاسيكية والبدل التقليدية، إلا الفساتين كان لها حضورًا مميزًا كذلك، فظهرت النجمة جيني سلايت إحدى نجمات فيلم "Everything Everywhere All at Once" بفستان أحمر انسدل مجسمًا وطويلًا مع فتحة صدر مربعة، وأكتاف عريضة جاءت مرتفعة على الكتفين بشكل أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.

بل
جيني سلايت بفستان أحمر في حفل oscar nominees luncheon 2023

بينما النجمة ريتا ويلسون تألقت بفستان باللون الأبيض انسدل مريحًا وطويلًا حتى منطقة أسفل الركبة مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة، وتزين الفستان بنقشات سوداء في بعض من أنحائه مع أربطة منسدلة من عند الكتفين، وانتعلت حذاء أسود اللون وأمسكت بحقيبة بيضاء.

غ
ريتا ويلسون بفستان مريح باللون الأبيض مع النقشات السوداء 

فيما تألقت جانيت يانغ رئيسة أكاديمية الأوسكار في الحفل، وارتدت فستان أخضر مريح انسدل طويلًا وواسعًا مع طبقات متتالية بداية من منطقة الخصر، مع أكمام طويلة وواسعة وأزرار أمامية وياقة صغيرة عند الرقبة.

يب
جانيت يانج بفستان أخضر في حفل oscar nominees luncheon 2023

في السياق نفسه حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية معًا خلال الحفل، ونشر بعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من الحفل المميز، ونالت تلك الصور واللقطات التي شاركوها، إعجاب الجمهور وتفاعلهم، الذين عبروا عن مدى حماسهم لمتابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار ومعرفة الفائزين بجوائزه الاسئتثنائية هذا العام.

الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين، الذي يستضيفه جيمي كيميل، سوف يقام يوم الأحد الموافق 12 مارس المقبل، في مسرح دولبي في هوليوود وسيتم بثه على الهواء مباشرة على قناة ABC.

الصور من رويترز وAFP وحسابات النجمات على انستجرام