أديل

عاشقة اللون الأسود..أديل تشع جاذبية على المسرح وتواصل رسم ملامح أناقتها بالفساتين الطويلة ذات التصاميم الراقية

محمود صلاح
12 فبراير 2023

أحيت الفنانة البريطانية أديل حفلها الجديد في الأسبوع الـ 11 ضمن الحفل الموسيقي ويك آند ويذ أديل "Weekend With Adele" الذي يشمل سلسلة من العروض المتواصلة في كل نهاية أسبوع على مدار خمسة أشهر، وحافظت النجمة العالمية التي تمكنت من أسر قلوب الملايين حول العالم بصوتها وأناقتها طوال الأسابيع الماضية على الظهور المستمر بالفساتين الطويلة باللون الأسود التي تمتاز بالتصاميم الراقية بلمسات جمالية فخمة، وصممت بعض هذه الفساتين خصيصا لها من توقيع دور أزياء عالمية.

أديل متألقة بإطلالة لامعة في حفلها الجديد

أديل بدت متوهجة على المسرح في حفلها الجديد ضمن سلسلة عروض "Weekends with Adele"، ولم تتخل النجمة البريطانية عن اللون الأسود الذي كان مرافقا لها طوال الأسابيع السابقة، غير أنها فضلت هذه المرة فستانا مرصعا بالكامل من توقيع Cong Tri، وجاء فستانها مصمما بقصة طويلة محددة للخصر وتتسع قليلا من الأسفل على شكل حرف الـA، كما تميز الفستان بأكمام متوسطة الطول، أما الياقة فاتخذت فتحة عريضة تكشف عن كتفيها مع لمسة التصميم المثني المزين بالثنيات المتدلية فوق منطقة الصدر.

أديل  بفستان مرصع بالكامل من توقيع Cong Tri
أديل بفستان مرصع بالكامل من توقيع Cong Tri

التطريزات اللامعة منحت أديل منظرا مشرقا

الملفت في فستان أديل هو التطريزات اللامعة التي غطت التصميم بالكامل بأشكال نجوم براقة خطفت الأضواء من كل اتجاهات المسرح مما جعل الفنانة العالمية تبدو مشرقة، واكتمل جمال الإطلالة بتسريحة شعر كلاسيكية منمقة بالخصلات المموجة المسحوبة للخلف على شكل ذيل عالي ومنتفخ طبعت المزيد من الأناقة والرقي على هذا اللوك الخاطف، وازدادت أديل جاذبية بالماكياج الهادئ مع رسمة الآيلاينر الجذابة التي تحاكي هذا النمط الكلاسيكي للشعر، كما اكتفت بأقراط متدلية وأساور.

التطريزات اللامعة زينت إطلالة أديل
التطريزات اللامعة زينت إطلالة أديل

الفساتين السوداء المرصعة اختيار أديل المفضل

أديل قد أطلت بلوك مشابه في الأسبوع الرابع من سلسلة عروضها، فظهرت النجمة البريطانية بفستان أسود طويل من توقيع دار Valentino، مصمم كذلك بقصة طويلة وواسعة مع خصر محدد، مع أكمام طويلة وياقة مربعة، وجاء الفستان مغطى بالكامل بحبات الترتر البراقة باللون الأسود.

فستان أسود طويل من توقيع دار Valentino
فستان أسود طويل من توقيع دار Valentino

أديل أبهرتنا أيضا ضمن سلسلة حفلاتها بفستان آخر مرصع باللون الأسود من توقيع Prada، صمم بقصة الأوف شولدر مع أكمام طويلة ومنتفخة، كما تميز بقصة طويلة مزينة بتطريزات براقة على شكل خطوط متشابكة غطت معظم التصميم، وفضلت أديل مع تلك الإطلالة رفع شعرها الأشقر للأعلى مع التزين بأقراط متدلية.

أديل بفستان مرصع باللون الأسود من توقيع Prada
فستان مرصع باللون الأسود من توقيع Prada

إطلالة أيقونية أخرى سحرت عشاق النجمة أديل من توقيع Stella McCartney، عبارة عن فستان طويل باللون الأسود  صمم بنفس القصة التي تفضلها بقوام محدد وأكمام طويلة، بالإضافة إلى فتحة ياقة عميقة بأطراف مربعة، محددة بشريط كريستالي لامع يمتد لغاية أسفل الفستان على شكل خطوط ثلاثية عمودية وازدادت جاذبية اللوك بأقراط متدلية من Lorraine Schwartz.

أديل بفستان مرصع بشريط كريستالي لامع
فستان مرصع بشريط كريستالي لامع

كما شاهدناها كذلك بفستان طويل باللون الأسود بتوقيع الدار العالمية Givenchy، وتميز بتصميم رقيق بقصة off Schouler مع أكمام طويلة وقصة محددة عانقت خصرها الرشيق، ثم ينسدل من الأسفل بتصميم واسع وتميزت إطلالة أديل بلمسة جمالية رقيقة على شكل حمالة عريضة مرصعة بالخرز الفضي اللامع تلف رقبتها من الخلف وتنسدل لغاية أسفل الذراعين، منحت المطربة الشهيرة بريقا وجاذبية على المسرح وجعلتها تستغني عن تزيين رقبتها بعقد ، بينما اكتفت بأقراط ماسية متدلية وأساور.

أديل بفستان من توقيع Givenchy
أديل بفستان من توقيع Givenchy

اللمسات الذهبية الناعمة تطبع المزيد من الأناقة على إطلالات أديل

أديل تألقت في أول حفل لها في العام الجديد بلاس فيجاس بفستان طويل من المخمل الأسود من توقيع Giorgio Armani، مصمم بأكمام طويلة مع فتحات عند الكتف وياقة عالية يتخللها فتحة ومزينة بتطريزات ذهبية تحددها وتمتد لجانب الخصر كما تزين أطراف الأكمام كذلك، وتركت أديل خصلات شعرها الشقراء منسدلة بأسلوب مالس مع هذا الفستان.

بفستان طويل من المخمل الأسود
فستان طويل من المخمل الأسود

كما وقع اختيار النجمة أديل في الأسبوع الـ 7 من سلسلة حفلاتها على فستان طويل من المخمل الأسود من Balmain، مميز بياقة عريضة ومزين بخط مزدوج من الأزرار الذهبية عند منطقة الصدر.

أديل بفستان طويل  من Balmain
أديل بفستان طويل  من Balmain

أما في الأسبوع السادس فأطلت الفنانة العالمية بفستان اسود من توقيع Oscar de la Renta، مصمم بخصر محدد تتوسطه ورود ذهبية من الترتر تتفرع منها تطريزات براقة باللون الذهبي تمتد لجميع أطراف الفستان بشكل مشرق. وسحرت أديل محبيها بفستان من وحي الأميرات من توقيع Carolina Herrera مزين في جانب الخصر بوردة ذهبية، ومميز بأكمام منتفخة وكتف مائل.

أديل يفستان اسود من توقيع Oscar de la Renta
إطلالة سوداء من توقيع Oscar de la Renta

أديل سحرت جمهورها في الليلة الافتتاحية لحفلاتها على مسرح الكولوسيوم في لاس فيجاس بإطلالة مميزة من توقيع schiaparelli صممت خصيصا من أجلها من طرف المصمم الأمريكي دانيال روزبيري daniel roseberry، حيث تألقت بفستان طويل من المخمل باللون الأسود، وتميز فستانها بتصميم ملفت  بأكتاف منسدلة وأكمام متوسطة الطول، مع وشاح حريري يلف خصرها بثنيات ناعمة ومعقود من الجانب ببروش ذهبي دائري مرصع بالكريستال اللامع الذي منح طلتها لمسة من الفخامة وتنبثق أطراف الوشاح الحريري من البروش لتنسدل بشكل فخم على الأرض بطول يتخطى الفستان على شكل ذيل أمامي.

أديل بفستان من توقيع المصمم الأمريكي دانيال روزبيري
أديل بفستان من توقيع المصمم الأمريكي دانيال روزبيري 

أديل متألقة بصيحة الكشكش خلال حفل توزيع جوائز GRAMMYs

أديل ابتعدت عن اللون الأسود خلال ظهورها الملفت في حفل توزيع جوائز GRAMMYs ، حيث أبهرت عشاقها بإطلالة أنيقة باللون البرغندي من توقيع Louis Vuitton، تميز فستانها بتصميم بسيط وأنيق بلمسة الأكتاف المنسدلة المزينة بطبقات بارزة من الكشكش لفت الأطراف العلوية للفستان بالكامل، كما اتخذ  الفستان الذي صمم بقماش المخمل قصة طويلة مستقيمة بخصر محدد بحزام مع أكمام طويلة وذيل خلفي منسدل، وانتعلت أديل مع إطلالتها حذاء مخملي بنفس لون الفستان واكتفت بأقراط دائرية.

أديل بتصميم بسيط وأنيق بلمسة الأكتاف المنسدلة
أديل بتصميم بسيط وأنيق بلمسة الأكتاف المنسدلة

الصور من حساب أديل على "انستجرام".