تايلور سويفت

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز GRAMMYs.. الفساتين ذات التصميمات التقليدية تسيطر

سما جابر
6 فبراير 2023

حفل توزيع جوائز GRAMMYs في نسخته الـ65 الذي أقيم خلال الساعات الماضية، شهد حضور عدد كبير من النجمات اللواتي خطفن الأنظار ليس فقط بفوزهن وحضورهن المميز، ولكن أيضًا بسبب إطلالاتهن اللافتة التي ظهرن بها في الحفل، والتي نالت إعجاب الجمهور، واتسم عدد كبير منها بكونها ذات تصميمات تقليدية بعيدة عن اللمسات الغريبة.

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل توزيع جوائز GRAMMYs 

كان في مقدمة هؤلاء النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي تألقت في فستان من توقيع دار Gucci، جاء بطبقتين، السفلية قصيرة، أما العلوية طويلة من قماش الشيفون الأزرق الداكن المطرز في جميع أنحائه بالفصوص الكريستالية المميزة التي تم تنسيقها بشكل طولي، وانسدل الفستان مجسمًا مع فتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وضيقة، فيما تزين الفستان من الأسفل، بكرانيش ضخمة زادت من فخامته مع فتحة ساق طويلة.

بل
إطلالة أنيقة لجينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز GRAMMYs

أديل وتايلور سويفت تخطفان الأنظار ببساطتهما

أما النجمة أديل فتألقت في حفل توزيع جوائز GRAMMYs في فستان من قماش المخمل، باللون النبيتي، جاء تصميمه مجسمًا مع أكمام طويلة وضيقة وبأكتاف منسدلة ومزينة بكشكش مرتفع وضخم على شكل طبقات التفت حول الجزء العلوي ككل، مع حزام من نفس الخامة زينت به منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلا مع ذيل قصير.

بل
أديل بفستان من تصميم تقليدي باللون النبيتي في حفل توزيع جوائز GRAMMYs

النجمة تايلور سويفت خطفت الأنظار كذلك في حفل توزيع جوائز GRAMMYs، حيث اختارت فستان من قطعتين باللون الأزرق من توقيع  Roberto Cavalli، جاء عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة، مع ذيل قصير، بينما الجزء العلوي عبارة عن توب قصير مع أكمام طويلة، وجميعهم تزينوا بفصوص كريستالية براقة متناثرة في جميع أنحاء الفستان.

غ
تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز GRAMMYs

بيونسيه ودوجا كات وفساتين ذات تصميمات تقليدية

النجمة العالمية بيونسيه التي فازت بإحدى جوائز حفل توزيع جوائز GRAMMYs، فتألقت في فستان أنيق من توقيع Gucci، بفتحة صدر غير منتظمة باللون البيج، مع قصة الكورسيه، فيما انسدل باقي الفستان مجسمًا حتى منطقة أسفل الخصر باللون الفضي، ثم انسدل واسعًا وطويلًا مع فتحة ساق جانبية طويلة مزينة بالكشكش، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات باللون الأسود.

غ
إطلالة بيونسيه في حفل توزيع جوائز GRAMMYs

النجمة دوجا كات التي اعتادت أن تخطف الأنظار بإطلالات غريبة في الفترة الأخيرة، أطلت في حفل توزيع جوائز GRAMMYs بفستان لاتكس باللون الأسود من Versace، جاء بصيحة الكتف الواحد، وانسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة ثم جاء بشكل أوسع بقصة حورية البحر، مع ذيل طويل قليلًا، ونسقت دوجا مع تلك الإطلالة قفازات سوداء طويلة من نفس الخامة.

غ
دوجا كات بفستان أسود في حفل توزيع جوائز GRAMMYs

أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز GRAMMYs

أما النجمة كاردي بي فاختارت اللون الأزرق لإطلالتها المميزة، فارتدت فستانا من توقيع Gaurav Gupta وجاء الفستان بتصميم غير تقليدي بأكتاف مرتفعة وصلبة، وانسدل مجسمًا حتى أسفل مع فتحات عند منطقة الخصر وذيل طويل، بينما المطرية أنيتا فاختارت الظهور بفستان أسود اللون بتصميم تقليدي بدون أكتاف مع فتحة صدر غير منتظمة، مع كرانيش زينت جميع أنحائه بشكل أنيق.

بل
إطلالة كاردي بي باللون الازرق 
غ
أنيتا بإطلالة سوداء 

المغنية كاسي موسغرافس اختارت الظهور بجمبسوت وردي فاتح، بأكمام طويلة، مزين في الجزء العلوي بالفرو الوردي المنفوش من نفس اللون، أما النجمة ميراندا لامبيرت، فاحتارت الظهور بفستان ذو تصميم كلاسيكي باللون الأسود، انسدل مجسمًا مع أكمام طويلة، وتزين بسلاسل فضية طويلة زادت من أناقته، مع فتحة صدر على شكل حرف V.

بل
النجمة كاسي موسغرافس بإطلالة بسيطة 
بل
ميراندا لامبيرت بفستان اسود 

الصور من حسابات النجمات وجرامي بانستجرام وAFP.