فساتين سهرة اختارتها النجمات العالميات في حفل Grammy Awards

فساتين سهرة محفورة في الذاكرة اختارتها النجمات العالميات في حفل Grammy Awards عبر السنوات.. إستوحي منها الأجمل

نانسي شربل
5 فبراير 2023

مع اقتراب حفل جوائز  Grammy Awardsلعام 2023، لا بد أن نستعيد بالذاكرة أجمل اطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بأجمل الصيحات الفاخرة التي لا يمكن أن ننساها. فشهدت فساتين السهرة الكثير من التغيرات والصيحات المتجددة عبر السنوات، حتى باتت أناقتهن استثنائية وتستحق التوقف عندها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب صور أجمل فساتين النجمات العالميات التي لا تنسى في حفل  Grammy Awards عبر السنوات. فاستوحي منها ما يعجبك ويناسب جسمك.

اطلالة Jennifer Lopez‏ بالفستان الكريستالي

اطلالة ‏Jennifer Lopez‏ بالفستان الكريستالي عام 2019
اطلالة ‏Jennifer Lopez‏ بالفستان الكريستالي عام 2019

من صيحات الموضة التي لا يمكن أن ننساها، اطلالة Jennifer Lopez‏ بموضة الفستان الأبيض الحريري الطويل مع حبيبات الكريستال النافرة والهندسية التي تغمر قصة الصدر والياقة العالية، اضافة الى التطريزات الفاخرة من الجهة الامامية. فهذا التصميم أتى بتوقيع دارRalph & Russo  ونسّقتها مع موضة القبعة الدائرية العريضة والبارزة بالباند العريض البراق لاستكمال اطلالاتها الأنيقة.

اطلالة Beyonce بالفستان الاسود المخملي

اطلالة Beyonce بالفستان الاسود المخملي عام 2018
اطلالة Beyonce بالفستان الاسود المخملي عام 2018

كما أتت اطلالة النجمة بيونسيه Beyonce استثنائية عام 2018 بموضة الفستان الساحر باللون الاسود المخملي. فهذا التصميم أتى بتوقيع المصمم اللبناني Nicolas Jebran وتميّز بقصة الياقة العالية والاكمام المكشوف على الاكتاف، اضافة الى الفراغات الامامية المكشوفة مع القماش المنسدل خلفها بطريقة ملفتة.

اطلالةCardi B  بالفستان الابيض الواسع

اطلالةCardi B  بالفستان الابيض الواسع عام 2018
اطلالة Cardi B  بالفستان الابيض الواسع عام 2018

كما اختارتCardi B  عام 2018 بموضة الفستان الابيض الواسع ومتعدّد الطبقات مع الاقمشة المنسدلة من الخلف، الى جانب قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل التطريز المصحوب مع الخطوط المتطايرة من دارAshi Studio.

اطلالة Katy Perry بفستان زهري غريب

اطلالة Katy Perry بفستان زهري غريب عام 2019
اطلالة Katy Perry بفستان زهري غريب عام 2019

ولم تتخلى الجميلة كاتي بيري Katy Perry عام 2019 عن موضة الفستان الزهري الغريب والعصري مع طبقات الأقمشة المتداخلة من Balmain. واللافت في هذا الفستان تموجات اللون الفضي الساحر بقصة السترابلس مع تموجات الاقمشة النافرة على طول التصميم بأسلوب عصري. فإذا كنت تبحثين عن الاطلالات العصرية، اختاري بأسلوبها هذا التصميم الفاخر.

اطلالة Lady Gaga بفستان فضي براق

اطلالة Lady Gaga بفستان فضي براق عام 2019
اطلالة Lady Gaga بفستان فضي براق عام 2019

ومن الاطلالات الانيقة التي لا تزول، تألق Lady Gaga بفستان فضي براق مع الشق الجانبي من دارCeline. فانتقي بأسلوبها هذا التصميم مع طبقات الكشكش النافرة على الجوانب للحصول على أناقة استثنائية. فاذا كنت من قصيرات القامة، اختاري هذا التصميم على خطاها بطريقة عصرية ومميزة.

اطلالة Taylor Swift بفستان قصير مطبع بالورود

اطلالة Taylor Swift بفستان قصير مطبع بالورود عام 2021
اطلالة Taylor Swift بفستان قصير مطبع بالورود عام 2021

كما تألقت Taylor Swift عام 2021 بموضة الفستان القصير المطبع بالورود والمنقوش بتدرجات ملونة وطبقات نافرة على طول التصميم من توقيع دار Oscar de la Renta. فإذا أردت تنسيق هذا الفستان بأسلوب حيوي، انتقي صيحة الحذاء المفرغ مع الرباط العريض والملقت على الجوانب.

اطلالة Ariana Grande بموضة الفستان الرمادي

اطلالة Ariana Grande بموضة الفستان الرمادي عام 2020
اطلالة Ariana Grande بموضة الفستان الرمادي عام 2020

كما أتت اطلالة Ariana Grande استثنائية ولا تنسى عام 2020 متألقة بموضة الفستان الرمادي الفاخر مع طبقات الكشكش الواسعة بتوقيع Giambattista Valli. فهذا التصميم أتى ملفتاً مع قصة السترابلس وموضة القفازات الطويلة التي تتخطى حدود الاكواع.

اطلالة Celine Dion بموضة الفستان الاخضر

اطلالة Celine Dion بموضة الفستان الاخضر عام 2017
اطلالة Celine Dion بموضة الفستان الاخضر عام 2017

ومن منا لا يتذكر اطلالة النجمة Celine Dion عام 2017 بموضة الفستان الاخضر البراق مع التطريز الحيوي والشق الجانبي الجريء من توقيع زهير مراد Zuhair Murad. يومها لفتت الانظار بجرأتها وقصة الصدر المكشوفة مع تفاصيل العقدة الامامية التي برزت على أعلى الخصر بأسلوي حيوي.

اطلالة Chrissy Teigen بموضة الفستان المرجاني

اطلالة Chrissy Teigen بموضة الفستان المرجاني عام 2020
اطلالة Chrissy Teigen بموضة الفستان المرجاني عام 2020

ولا يمكن أن ننسى اطلالة Chrissy Teigen بموضة الفستان المرجاني مع الكشكش من دار Yanina عام 2020. فاستوحي من اطلالاتها أجمل التصاميم العصرية النافرة من الاعلى مع الشق الجانبي الفاخر وطبقات الاقمشة المتدرجة من الخصر بأسلوب حيوي.