بيونسيه

لم تتوقف اختيارات بيونسيه على الأزياء غير المألوفة لكن خزانتها لم تخلُ من الإطلالات الكلاسيكية أيضًا..شاهدي أجملها

سما جابر
2 فبراير 2023

بيونسيه النجمة الشهيرة باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب الإعلان عن تفاصيل جولاتها الغنائية الجديدة التي ستحيي من خلالها 43 حفلا في عدة مدن حول العالم، حيث ستنطلق العروض في السويد في 10 مايو المقبل، وبالتزامن مع هذا الأمر، بات الجمهور يستعيد أجمل إطلالات بيونسيه سواء في حفلاتها أو في المناسبات الأخرى التي تحضرها، والتي حرصت خلالها على الظهور بأزياء كلاسيكية رسمية، بعيدًا عن اختياراتها غير المألوفة التي اعتادت على الظهور بها.

أجمل إطلالات بيونسيه ذات الطابع الكلاسيكي

من بين أجمل إطلالات بيونسيه التي اتسمت بالطابع الكلاسيكي، عندما ارتدت بدلة من نقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، جاءت عبارة عن سروال مستقيم مع توب قصير بالخامة والنقشة نفسها، مع بليزر طويل قليلًا تركته مفتوحًا من الأمام، وبأكمام طويلة، ونسقت بيونسيه مع تلك الإطلالة حذاء رياضي أبيض ونظارة شمسية فخمة.

غ
بيونسيه بإطلالة ذات طابع كلاسيكي بنقشة الكاروهات 

إطلالة أخرى رسمية تألقت بها النجمة العالمية في إحدى جلسات التصوير، عندما ارتدت بدلة من نفشة الكاروهات بدرجات مختلفة من البنفسجي، عبارة عن سروال مستقيم مع بليزر متوسط الطول تركته مفتوحًا من الأمام، مع كروب توب باللون الأرجواني الفاتح، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة وحذاء باللون البنفسجي.

بل
بيونسيه ببدلة بنقشة الكاروهات ويسيطر عليها اللون البنفسجي

بيونسيه في صيحة الفستان البليزر

في إطلالة أخرى أنيقة اعتبرها الجمهور من أجمل إطلالات بيونسيه الكلاسيكية، كانت عندما تألقت في بليزر على شكل فستان قصير جاء باللونين الأسود والأبيض، مع ياقة وأزرار بيضاء، وانسدل البليزر مجسمًا مع أكمام طويلة، ونسقت بيونسيه مع تلك الإطلالة حذاء فضي غامق مع حقيبة فضية فاتحة اللون، كما خطفت الأنظار أيضًا ببليزر باللون الفضي بصيحة الفستان، في أحد المرات، وجاء البليزر متوسط الطول مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V.

بل
بيونسيه بصيحة الفستان البليزر 
بل
بيونسيه ببليزر فضي على شكل فستان 

إطلالة أنيقة أخرى ذات طابع كلاسيكي تألقت بها بيونسيه في أحد الفعاليات الفنية، حيث ارتدت بليزر على شكل فستان أيضا باللون الأسود، المطرز بالكريستالات البراقة في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل البليزر حتى منطقة أعلى الركبة، ثم جاء موصولًا بقطعة قماش طويلة وواسعة من التل الأسود التي انسدلت حتى أسفل وتزينت بالكريستالات المتناثرة.

بل
اطلالة رسمية أنيقة من خزانة بيونسيه 

بيونسيه تخطف الأنظار في اللون الأسود

إطلالة رسمية أنيقة كانت من بين أجمل إطلالات بيونسيه التي خطفت بها الأنظار عندما ظهرت مرتدية فستانًا باللون الأسود، انسدل طويلًا ومجسمًا وبفتحة صدر مربعة، وبأكمام طويلة مع أزرار أمامية براقة، وفتحة ساق طويلة ونسقت معه حزام جلدي عريض على منطقة الخصر، وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة وانتعلت حذاء أسود أنيق.

بل
بيونسيه بفستان كلاسيكي أسود 

بيونسيه سرقت الأنظار من قبل في إطلالة رسمية أطلت فيها بصيحة البدلة التنورة، وجاءت عبارة عن تنورة قصيرة سوداء، مع بليزر طويل ومجسم باللون نفسه، مع صفي أزرار فضية من الأمام، وأكمام طويلة منفوشة ومزينة بالثنيات في نهايتها، مع نفس الأزرار الفضية أيضًا التي زينتها.

غ
إطلالة كلاسيكية سوداء لبيونسيه 

إطلالة أخرى باللون الأسود يمكن أن نعتبرها من أجمل إطلالات بيونسيه، كانت عندما ظهرت ببدلة عبارة عن تنورة ضيقة وقصيرة مع بليزر قصير باللون الأسود ،بفتحة صدر مربعة وأكمام طويلة، ومزينة من الأمام بأزرار كريستالية، ونسقت النجمة العالمية معها حذاء باللون الوردي مع حقيبة سوداء صغيرة ووضعت نظارة شمسية على عينيها، إضافة إلى ظهورها في أحد المناسبات بفستان أسود مجسم بتصميم بسيط وفتحة صدر غير منتظمة، والذي خطفت به الأنظار.

بل
بيونسيه باطلالة أنيقة سوداء 
بل
بيونسيه بفستان اسود كلاسيكي بسيط

الصور من حساب بيونسيه على انستجرام

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي: