ريهام عبد الغفور

للنساء من العشرينات وحتى الأربعينات.. اختاري أزياء متنوعة مناسبة لأعمار مختلفة من وحي نجمات مسلسل "أزمة منتصف العمر"

سما جابر
29 يناير 2023

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بين الأعمال التي عرضت على منصة شاهد مؤخرًا ونالت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حيث تصدر المسلسل منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وبات حديث الجمهور طوال الأيام القليلة الماضية.

وبجانب أحداث المسلسل الدرامية المشوقة، وإعجاب الجمهور بأداء بطلاته، فإن البعض أيضًا سلط الضوء على اختيارات نجمات المسلسل لأزيائهن في الواقع الحقيقي، بعيدًا عن شخصياتهن بالأحداث، حيث إن لكل منهن أسلوبها الخاطف المتنوع، والمناسب لعمرها وللفعاليات والمناسبات اللواتي يقمن بحضورها.

ريهام عبد الغفور 

النجمة ريهام عبد الغفور البالغة من العمر 44 عامًا، تحرص على الظهور في العديد من المناسبات، بإطلالات مختلفة ومتنوعة مناسبة لعمرها، كما أن اختياراتها لأزياء السهرة دائمًا ما تكون خاطفة وتنال إعجاب الجمهور، فظهرت في أحد المهرجانات مؤخرًا مرتدية فستان راق باللون البنفسجي، المطرز بتطريزات باللون نفسه ومدمجة بتطريزات أخرى فضية، كما، وانسدل الفستان مجسمًا على جسدها، مع رقبة مغلقة بأكتاف عريضة، وفتحة صغيرة زينت منطقة الخصر، وانسدل من الفستان من الخلق، وشاحًا طويلًا من التل باللون نفسه.

ب
ريهام عبد الغفور بفستان باللون البنفسجي 

وفي إطلالة عملية ظهرت ريهام عبد الغفور في أحد المرات مرتدية جمبسوت باللون الوردي، بتصميم عصري، حيث جاء السروال واسعًا مع أقدام مزمومة، فيما جاء الجزي العلوي ضيقًا مع أكتاف عريضة مجعدة ومنسدلة على ذراعيها، ووضعت أحزمة باللون نفسه على خصرها وزينت الإطلالة تلك بمجوهرات ماسية بأحجار باللون الأخضر، وفي إطلالة أخرى أنيقة أطلت ريها بفستان قصير باللون العنابي، انسدل بداية من الخصر واسعًا مع كسرات عريضة، فيما جاء الجزء العلوي بأكمام منفوشة وطويلة. 

غ
ريهام عبد الغفور بجمبسوت وردي 
غ
ريهام عبد الغفور بفستان قصير 

ركين سعد

النجمة ركين سعد البالغة من العمر 33 عامًا، تعد واحدة من النجمات العاشقات للون الأسود، وتحرص على الظهور به باستمرار في العديد من المناسبات، حيث ظهرت في أحد الفعاليات الفنية مرتدية فستان أسود براق بصيحة الكتف الواحد، مع كم طويل وفضفاض، وانسدل الفستان مجسمًا على جسدها مع فتحة على أحد جانبي الخصر، التي تزينت كذلك بثنيات أضفت مظهرا جماليا على الفستان، إضافة إلى فتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت ركين مع تلك الإطلالة حقيبة على شكل كرة باللون الأسود البراق كذلك.

غ
ركين سعد بفستان أسود براق 

وفي إطلالة أخرى اتسمت بكونها عملية، أطلت ركين سعد بسروال شارلستون باللون الأسود المخطط باللون الأبيض، ونسقت معه بلوزة سوداء بفتحة صدر مربعة، مع أكمام طويلة وواسعة من الأعلى، وأمسكت بحقيبة براقة صغيرة، فيما أطلت في ظهور سابق بإطلالة عملية أخرى عبارة عن فستان أسود قصير ونسقت معه جاكيت جلدي أسود وحذاء بوت باللون نفسه.

بل
ركين سعد وعشق اللون الأسود 
غ
ركين سعد بإطلالة عملية سوداء 

رنا رئيس

الفنانة الشابة رنا رئيس ذات الـ24 عامًا، من بين النجمات اللواتي دئمًا ما يخطفن الأنظار بإطلالاتهن اللافتة العصرية، والمناسبة لكافة الأوقات، ففي أحد المرات أطلت رنا رئيس مرتدية فستان حريري قصير باللون الأخضر بأكمام طويلة وواسعة ورقبة مغلقة، ووضعت حزام على شكل سلسلة ذهبية رفيعة على منطقة الخصر، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأخضر والوردي.

غ
رنا رئيس بفستان أخضر 

كما اختارت رنا رئيس الظهور مؤخرًا بإطلالة عملية عبارة عن تنورة قصيرة باللون البطيخي ونسقت معها سترة باللون نفسه انسدلت واسعة ووصل طولها حتى نهاية التنورة مع أكمام طويلة وواسعة، ونسقت أسفلها توب اللون الأبيض، وحذاء بوت وحقيبة باللون الأبيض كذلك، فيما تألقت في ظهور سابق بفستان من قطعتين باللون الأزرق السماوي، جاء الجزء السفلي مجسمًا مع فتحة ساق طويلة ومزين بفصوص كريستالية على منطقة الخصر، بينما جاء الجزء العلوي بأكمام طويلة.

غ
رنا رئيس بإطلالة أنيقة وعصرية 
غ
رنا رئيس بإطلالة بسيطة 

هند عبد الحليم

الفنانة هند عبد الحليم البالغة 29 عامًا لها أكثر من إطلالة أنيقة كذلك، من بينها عندما أطلت بفستان قصير بنقشة الزيبرا، مع أكمام طويلة ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، وحذاء بوت أسود، فيما أطلت في مهرجان القاهرة مؤخرا بفستان باللون البطيخي، اتسم بتصميمه البسيط بدون أكتاف وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل طويلًا مع فتحة ساق جانبية.

غ
هند عبد الحليم بفستان بنقشة الزيبرا 
غ
هند عبد الحليم بفستان بسيط 

وفي ظهور آخر خفت هند عبد الحليم الأنظار وارتدت فستان بصيحة الكتف الواحد، مع كم طويل، من قماش المخمل باللون الكحلي، وانسدل الفستان مجسمًا مع فتحة ساق جانبية طويلة وحزام من نفس الخامة زينت به منطقة الخصر.

غ
هند عبد الحليم بفستان كحلي 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي: