جيسو

للفتاة العشرينية عاشقة البساطة.. نسقي إطلالاتك الهادئة باللون الأبيض من وحي نجمات فرقة بلاك بينك

سما جابر
24 يناير 2023

اللون الأبيض الهادئ يبدو أنه لونًا مميزًا تحرص نجمات فرقة بلاك بينك الأربعة وهن روزي وليسا وجيسو وجيني؛ على الظهور به في العديد من الفعاليات المميزة، حيث تستوحي منهن الفتيات في عمر العشرين، إطلالاتهن الأنيقة الخاطفة والملائمة لبعض المناسبات، وفيما يلي نظرة على تنسيقات كل من هؤلاء النجمات لإطلالاتهن باللون الأبيض.

جيسو تخطف الأنظار في أحدث ظهور وإطلالاتها بـ"الأبيض" حديث الجمهور

النجمة جيسو إحدى عضوات الفرقة الكورية الشهيرة أطلت في أحدث ظهور لها خلال تواجدها في عرض أزياء خاص بدار ديور؛ وارتدت فستان باللون الأبيض اتسم ببساطته وأناقته وشكله الكلاسيكي، حيث جاء منفوشًا بداية من الخصر، مع الكسرات العريضة، وانسدل طويلا حتى أسفل فيما جاء الجزء العلوي ضيقًا مع حمالات عريضة بينما كانت الأكمام شفافة وواسعة وطويلة لتزيد من أناقة تلك الإطلالة، ونسقت معها حذاء وحقيبة صغيرة باللون نفسه، لكن جاءت الحقيبة منقوشة بالورود الصغيرة.

غ
جيسو تتألق في أحدث ظهور لها 

إطلالة أخرى أيضًا خطفت بها حيسو الأنظار باللون الأبيض، فتألقت في بليزر على شكل فستان قصير حتى منطقة الركبة، انسدل مجسمًا مع فتحات على جانبي منطقة الخصر، وياقة عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف v، مع أكمام طويلة وأزرار عريضة أمامية، كما ظهرت في إطلالة عملية أخرى وارتدت تنورة قصيرة باللون الأبيض، ونسقت معها كروب توب بكم طويل وآخر متوسط الطول، مع أزرار أمامية عريضة.

غ
جيسو بفستان على شكل بليزر 
ب
جيسو بإطلالة شبابية بيضاء 

جيني بفساتين قصيرة باللون الأبيض

أما جيني فيبدو أنها عاشقة لموضة الفساتين القصيرة، حيث كان لها أكثر من ظهور بهذه الصيحة واختارت لها اللون الأبيض، فظهرت جيني مرتدية في أحد المرات فستان قصير بدون أكتاف من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية مزينة بكرانيش زادت من أناقة تلك الإطلالة، ووضعت جيني على خصرها حزام باللون الأسود، وارتدت قفازات سوداء طويلة، ونسقت مع الفستان جوارب وحذاء باللون الأبيض.

غ
جيني بفستان قصير باللون الأبيض
​​​​​

وفي إطلالة أخرى تألقت جيني بفستان قصير وواسع باللون الأبيض، انسدل بداية من أسفل الصدر منفوشًا، مع أكمام متوسطة الطول ومنفوشة أيضًا، وفتحة صدر مربعة، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وحذاء أسود كذلك، وفي جلسة تصوير أخرى، أطلت جيني بفستان أبيض قصير جاء منفوشًا بداية من الخصر مع أكمام متوسطة الطويل وأزرار أمامية.

ب
جيني بفستان أبيض أنيق 
غ
جيني بفستان ابيض بسيط وأنيق 

ليسا بإطلالات كلاسيكية وعملية باللون الأبيض

ليسا نجمة الفرقة الشهيرة، دائمًا ما تخطف الأنظار كذلك بإطلالاتها المميزة التي تتنوع ما بين الكلاسيكية والعملية، حيث إن لها عدة إطلالات أنيقة كان من بينها عندما أطلت بفستان كلاسيكي ناعم باللون الأبيض، جاء طويلًا وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا، بينما جاء الجزء العلوي ضيقًا مع حمالات عريضة كادت أن تنسدل على ذراعيها.

غ
ليسا بفستان كلاسيكي أبيض 

فيما ظهرت ليسا في إطلالة عملية سابقًا، عبارة عن فستان أبيض قصير حتى الركبة، مزين بفتحات في جميع أنحائه، شكلت مظهر الوردة، مع أكمام متوسطة الطول وفتحة رقبة على شكل حرف v، ونسقت أسفله توب أسود، كما استعانت في إطلالة عملية أخرى بسروال أسود مع سترة بيضاء براقة وفضفاضة بأكمام طويلة.

بل
ليسا بفستان عملي أبيض 
غ
ليسا بسترة باللون الأبيض

روزي بإطلالات غير تقليدية

أما روزي؛ آخر نجمات الفرقة، فدائمًا ما تفاجئ متابعيها بإطلالات أنيقة وغير تقليدية مع كل ظهور لها، حيث ظهرت مؤخرًا بفستان أبيض قصير بأكمام طويلة ومنتفخة من الأعلى، وتزين الفستان بتطريزات باللون نفسه مع الريش المتطاير الذي سيطر على الجزء العلوي بالكامل.

غ
روزي بإطلالة بيضاء غير تقليدية 

وفي فعالية فنية أخرى ظهرت روزي بفستان أبيض مطرز بالكامل باللون نفسه، انسدل ضيقًا حتى منطقة الركبة، ليتسع بشكل منفوش حتى أسفل، وتزين الخصر بفتحات على جانبيه، مع فتحة صدر مربعة وحمالات رفيعة.

غ
روزي بفستان أبيض مطرز بالكامل

الصور من حسابات نجمات الفرقة وديور بانستجرام