بسنت شوقي

تصميم ملفت بلمسة غير تقليدية.. صور نجمات اخترن الظهور بالفساتين المزينة بالمرايا العاكسة

محمود صلاح
22 يناير 2023

غالبا ما تفضل النجمات اختيار تصاميم ملفتة بعيدة عن التقليدية لتخطف الأنظار بإطلالة استثنائية، وفي حين تغلب اللمسات الغنية بالفخامة من التطريزات البراقة والريش وغيرها على لوك السهرات، فضلت بعض النجمات اختيار فساتين تميزت بلمسة غير مألوفة وكسرت الرتابة بتصميم لامع مغطى بالكامل بقطع المرايا التي كانت كفيلة بجعل التصميم مميزا وخاطفا للأنظار بلمعانه الساحر، وكانت آخر من أطلت بهذا الستايل الفنانة بسنت شوقي كما شاهدنا كذلك المؤثرة في عالم الأزياء هوفيت جولان متألقة بهذا الفستان، وجاءت معظم هذه الفساتين بتوقيع Atelier Zuhra.

بسنت شوقي تطل بفستان مزين بالمرايا على السجادة الخزامية

بسنت شوقي خطفت الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز Joy awards بإطلالة فضية لامعة، حيث تألقت النجمة المصرية بفستان طويل صمم بقصة مستقيمة بأكمام طويلة وياقة عالية.

بسنت شوقي بفستان طويل بقطع المرايا المتناثرة
بسنت شوقي بفستان طويل بقطع المرايا المتناثرة

والملفت في تصميمه هو قطع المرايا المتناثرة على التصميم بالكامل، مما منحها بريقا وتوهجا على السجادة، واعتمدت بسنت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المالس، واكتفت بأقراط ماسية متدلية.

فستان بسنت شوقي منحها بريقا وتوهجا
فستان بسنت شوقي منحها بريقا وتوهجا 

المؤثرة هوفيت جولان متألقة بفستان زهري لامع

مؤثرة الأزياء هوفيت جولان Hofit Golan تألقت في حفل افتتاح فندق Atlantis the royal بدبي بفستان طويل لامع من توقيع Atelier Zuhra، مصمم بياقة عالية وأكمام طويلة مع قصة محددة للقوام وتنسدل بذيل طويل، وزين الفستان بالكامل بقطع المرايا المتناثرة على التصميم بالكامل باللون الزهري، واعتمدت هوفيت جولان مع هذا اللوك تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان.

هوفيت جولان بفستان طويل لامع من توقيع Atelier Zuhra
هوفيت جولان بفستان طويل لامع من توقيع Atelier Zuhra

نورا فتحي تحبس الأنفاس بفستان المرايا باللون الزهري

نورا فتحي هي الأخرى أطلت بهذا الستايل الخاطف، حيث تألقت الفنانة المغربية بفستان طويل من توقيع Atelier Zuhra، اختارته باللون الزهري الذي صمم كذلك بياقة عالية وأكمام طويلة شفافة وغطي التصميم بالكامل بالمرايا المتناثرة، وعانق قوامها الممشوق بقصة مستقيمة أبرزت رشاقتها.

نورا فتحي صمم فستانها بياقة عالية وأكمام طويلة شفافة وغطي التصميم بالكامل بالمرايا المتناثرة
نورا فتحي صمم فستانها بياقة عالية وأكمام طويلة شفافة وغطي التصميم بالكامل بالمرايا المتناثرة

واكملت نورا فتحي اللوك بتسريحة الشعر المرفوع مع غرة أمامية وخصلات مموجة، كما حملت حقيبة فضية مرصعة وتزينت بأكسسوارات لامعة.

نورا فتحي بفستان طويل اختارته باللون الزهري
نورا فتحي بفستان طويل اختارته باللون الزهري

إطلالة ذهبية لمهيرة عبدالعزيز بفستان قصير مغطي بقطع المرايا

مهيرة عبد العزيز اختارت فستانا ذهبيا من مجموعة Atelier Zuhra، وفضلته بتصميم قصير بقصة محددة للخصر مع جزء سفلي منتفخ على شكل تنورة قصيرة، وتميز الفستان بأكمام قصيرة وياقة عالية ومزين بالمرايا بشكل كامل، ونسقت معه الإعلامية الإماراتية جوارب شفافة سوداء مع صندل رفيع بالكعب العالي، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة عالية زادتها أنوثة.

مهيرة عبد العزيز بفستان ذهبي بتصميم قصير بقصة محددة للخصر
مهيرة عبد العزيز بفستان ذهبي بتصميم قصير بقصة محددة للخصر 

إطلالة مفعمة بالأنوثة لفرحانة بودي بفستان المرايا الزهري

فرحانة بودي كذلك شاهدناها متألقة بهذا الفستان المميز بلمسة المرايا البراقة من ابداع Atelier Zuhra في فعالية أقيمت على هامش مهرجان كان، وفضلته كذلك باللون الزهري بالتصميم الضيق والياقة العالية مع الأكمام الشفافة المرصعة، وازدادت أناقة اللوك الذي نسقته بحقيبة يد مميزة على شكل قلب مرصع باللون الزهري من L'Alingi، كما اعتمدت المؤثرة الهندية تسريحة الكعكة العالية مع هذه الإطلالة.

فرحانة بودي متألقة بالفستان المميز بلمسة المرايا البراقة
فرحانة بودي متألقة بالفستان المميز بلمسة المرايا البراقة

إطلالة ساحرة للنجمة الهندية بوجا هيجدي بفستان فضي

 النجمة بوجا هيجدي حبست الأنفاس بظهورها الخاطف بفستان فضي طويل مرصع بالمرايا من توقيع Atelier Zuhra، وفضلته الفنانة والعارضة الهندية بقصة طويلة بدون أكمام مع ياقة عالية، ومغطى بنفس الاسلوب الساحر بالمرايا المتناثرة، واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة ذيل الحصان وتخلت تماما عن ارتداء المجوهرات واكتفت ببريق الفستان الذي كان كفيلا بجعلها تبدو فاتنة.

بوجا هيجدي بفستان فضي طويل مرصع بالمرايا
بوجا هيجدي بفستان فضي طويل مرصع بالمرايا

إطلالة وقورة لديانا كرزون بلمسة المرايا المتناثرة

 ديانا كرزون تألقت في ظهور سابق بفستان أسود طويل بتصميم محتشم من توقيع مصممة الأزياء الإماراتية شيخة الغيثي، تميز بجزء علوي على شكل كاب طويل منحها وقارا ورقيا ومزين بلمسة جمالية فاخرة بقطع متناثرة من المرايا اللامعة التي منحت الإطلالة سحرا وجاذبية.

 ديانا كرزون بفستان أسود طويل بتصميم محتشم من توقيع  الإماراتية شيخة الغيثي
ديانا كرزون بفستان أسود طويل بتصميم محتشم من توقيع  الإماراتية شيخة الغيثي

إطلالة رقيقة لكارلا حداد بفستان قصير

أما كارلا حداد فأطلت بفستان قصير من توقيع جورج حبيقة، تميز بتصميم ضيق مرصع بالمرايا، ومزين بالريش عندمنطقة الياقة والاكتاف وكذلك في الأطراف السفلية، ونسقت كارلا مع فستانها صندل فضي، وسحبت شعرها للخلف.

كارلا حداد بفستان قصير من توقيع جورج حبيقة
كارلا حداد بفستان قصير من توقيع جورج حبيقة

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".