إطلالات جديدة للملكة رانيا بلمسات كلاسيكية وشرقية مع بداية العام 2023..  شاهدوا ما اختارته

إطلالات جديدة للملكة رانيا بلمسات كلاسيكية وشرقية مع بداية العام 2023.. شاهدوا ما اختارته

إحسان علّوه
17 يناير 2023

اختيارات الملكة الأردنية رانيا من الأزياء الأنيقة المناسبة لكل حدث تحضره، استأثرت فيها الأنظار مع مطلع العام الجديد حيث تألقت بـ 3 تنسيقات ملابس، في مناسبات مختلفة استهلت بها النصف الأول من شهر يناير 2023، وأحدثها خلال لقائها السيدة انتصار السيسي في مصر في الساعات الماضية، واختارت أزياء كلاسيكية باللون الأزرق الملكي، فنستعرض معكم أولى خيارات الملكة رانيا مع مطلع العام الجديد.

الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية باللون الأزرق

الملكة الأردنية رانيا التي تنشط دائماً في أعمال انسانية وخيرية واجتماعية، نشرت خلال الساعات الماضية صوراً لها من لقاء مثمر جمعها بالسيدة انتصار السيسي والذي جاء في اطار مرافقتها لزوجها الملك الأردني ضمن جولته الى القاهرة. وتمحور اللقاء بين الطرفين حول مشاريع انمائية واجتماعية بينها تمكين المرأة وذوي الهمم.

الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية باللون الأزرق

وظهرت الملكة الأردنية في اللقاء بغاية الأناقة كعادتها حيث اتجهت الى اللوك الكلاسيكي الشتوي من خلال اختيارها لطقم بقصّة كلاسيكية ناعمة تألف من تنورة ميدي كلوش مضلّعة بخطوط هندسية رفيعة باللون الأبيض، وتميزت التنورة ايضا بإطار عريض عند الخصر حيث دائما ما تحبذ الملكة رانيا اللمسة البارزة في منطقة الخصر والتي تعزز من جمال القوام الرشيق.

الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية باللون الأزرق
اطلالة الملكة رانيا في لقائها مع السيدة انتصار السيسي في القاهرة

نسقت مع التنورة بلوزة شتوية بلون أزرق ايضا لكن بدرجة أدكن، وجاءت بياقة مغلقة مع صيحة الأكمام المنفوخة، وتميز ستايلها بالأسلوب الكلاسيكي البسيط مع اللون الأزرق الملكي المفضل لدى طبقات العائلة المالكة.

مع هذا اللوك، لم تحد كذلك عن تصميم كلاسيكي لحذاء مغلق ومدبب من الأمام، بينما اضفت الحيوية على طلتها من خلال اختيارها لحقيبة يد سوداء مرصعة بأحجار كريمة بيضاء اللون. وكان لافتا اكتفائها بالأقراط الطويلة بدون ان تستعين بقطع مجوهرات أخرى.

الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية باللون الأزرق
الملكة رانيا في لقائها مع السيدة انتصار السيسي في القاهرة

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تميّزت بشعرها الكستنائي الطويل بتسريحة الويفي المفضلة لها دائما في الاجتماعات الرسمية. كذلك اختارت مكياج هادئ ترابي عزز من جمالها الطبيعي.

الملكة رانيا في لقائها مع السيدة انتصار السيسي في القاهرة
الملكة رانيا في لقائها مع السيدة انتصار السيسي في القاهرة

 الملكة رانيا بإطلالة كاجوال شتوية وكلاسيكية

قبل يوم واحد، زارت الملكة رانيا جمعية سيدات بيت الورد في العقبة ضمن اطار نشاطاتها الاجتماعية والإنسانية الدائمة، وظهرت بملابس دافئة شتوية بستايل كلاسيكي حيث ارتدت كارديجان صوف أنيق بنقشة متداخلة بأشكال هندسية كلاسيكية، وطغى على القطعة اللون الرمادي الذي يعد من ابرز الألوان في الشتاء.

 الملكة رانيا بإطلالة كاجوال شتوية وكلاسيكية

واضفت على الكارديجان لمسة مميزة من التنسيق حيث ارتدته مع "تي شيرت" بيضاء، ووضعت الحزام الجلد على خصرها اذ تحبذ غالبا الملكة رانيا تحديد منطقة الخصر بالاحزمة في مختلف اطلالاتها.

 الملكة رانيا بإطلالة كاجوال شتوية وكلاسيكية

مع الكارديجان المتوسط الطول، نسقت معه البنطلون الأسود بقصة فضفاضة كاجوال، فيما كان لافتا اعتمادها لتسريحة شعر كاجوال ايضا من خلال تطبيقها لتسريحة ذيل الحصان المسحوبة للخلف مع الخصل المجعدة، اما المكياج فجاء ترابيا وناعماً.

​​​​ الملكة رانيا بإطلالة كاجوال شتوية وكلاسيكية

هذه الإطلالة الكاجوال لائمت جدا المناسبة التي حضرتها الملكة رانيا حيث تجولت في أنحاء مركز الجمعية بشكل مريح بدون ان تقيدها ملابسها بالحركة، والتقت بالسيدات العاملات هناك واطلعت على أوضاعهن ومطالبهن، مثنية في نفس الوقت على مجهوداتهن.

إطلالة الملكة رانيا بفستان بستايل تراثي شرقي

الملكة رانيا رافقت زوجها الملك عبدالله الثاني قبل أيام قليلة في زيارته لمركز جمعية سيدات قرى حوض الديسة التعاونية، واختارت ازياء مناسبة جداً لهذا الحدث المرتبط بالقرى، فإرتدت فستاناً مزينا بنقشات تراثية شرقية يتماهى مع الروح القروية والتقاليد الأردنية.

إطلالة الملكة رانيا بفستان بستايل تراثي

وجاء فستانها بقصّة طويلة باللون الأسود بستايل مسحوب على القوام، وتميّز بتطريزاته من الورود الملونة على الياقة والأكمام وجوانب التنورة، وهو ستايل تراثي تقليدي يطبع الملابس الأردنية ذات الروح القروية.

إطلالة الملكة رانيا بفستان بستايل تراثي

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، كان بارزا اعتمادها لتسريحة الشعر النصف رفعة المنخفضة حيث جمعت الجزء العلوي من شعرها للخلف بطريقة عصرية مع الجديلة العريضة الملتفة عند اطراف مقدمة الشعر، وكعادتها اعتمدت مكياجها المفضل بالألوان الترابية.

 الملكة رانيا بإطلالة كاجوال شتوية وكلاسيكية

هذه كانت أبرز 3 اطلالات للملكة الأردنية رانيا مع بداية مطلع العام الجديد، واتسمت أزيائها بخيارات أنيقة وملائمة للمناسبات التي حضرتها.. فأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

مصدر الصور من انستغرام وفيسبوك الملكة رانيا، ومن فيسبوك السيدة انتصار السيسي.