نادين نجيم

بين الكاجوال اليومي وأزياء السهرة.. إطلالات شتوية للشابات على خطى نادين نجيم

إحسان علّوه
17 يناير 2023

نادين نجيم تعد واحدة من ايقونات الجمال والموضة الملهمة للنساء في اختياراتها من المكياج وصولا الى الأزياء، وما يميّز اسلوبها بأنها لا تشبه فيه الأخريات من حيث انتقائها لإطلالات وصيحات منوّعة تناسب شخصيتها وقوامها مع الحرص على اختيارها من الموضة ما يليق بها، بدون ان تنجرف نحو صيحات الموضة الصاخبة والغريبة. ومع تصدر اسم نادين نسيب نجيم الترند بعد مشاركتها في أحد الإعلانات في مصر، نلقي الضوء معكم على مجموعة من اطلالات ازيائها من الكاجوال الى البدلات الرسمية وصولا لفساتين السهرة، لتستلهموا منها خياراتكم في موسم الشتاء الحالي ومع بداية العام الجديد، فتابعوا معنا التفاصيل.

إطلالات أنيقة بفساتين السهرة الشتوية

اختيارات نادين نجيم في اطلالات فساتين السهرة الشتوية، تتميز بالرقي والفخامة، مع اجدد التصاميم العصرية التي تليق بالمرأة الأنيقة، فرصدنا لكم مجموعة من فساتينها المميزة المناسبة مع الموسم الشتوي تزامنا مع بداية العام الجديد:

فستان سهرة أبيض مع صيحة الريش

نادين نجيم تتعاون مع اشهر المصممين العرب في اختياراتها لفساتين سهرة فخمة ومميزة، فإخترنا لها اطلالة بتوقيع المصمم الشهير زهير مراد وبدت فيها بستايل الأميرات مع الفستان الأبيض المزّين بالريش. تميزت قصّة الفستان بستايله الطويل والفضفاض باللون الأبيض مع التنورة الكلوش وقماشه الشيفون في جزئه العلوي، بينما أضفت لمسات الريش عند الأكمام وفي نهاية الثوب المزيد من الفخامة على القطعة، كما تزين الفستان بالترتر البراق الذي منحه المزيد من الفخامة.

فستان سهرة أبيض مع صيحة الريش

هذا الفستان المميز يناسب السهرات المسائية والمناسبات الفخمة حيث يمكن للمرأة استلهام هذه القطعة للتميز على طريقة نادين نسيب نجيم.

فستان أسود مخمل قصير

النجمة نادين نجيم تلهم المراة ايضا في موسم الشتاء، بفستان أسود قصير مع القماش المخملي المضلع والبراق. هذا التصميم جاء بتوقيع دار Femi9Fashion وسلط الضوء على قوام نادين الرشيق ومنحنيات جسمها مع القصة غير المستقيمة بالقماش المنسدل بطريقة ملفتة من الأمام. نسقت مع هذا اللوك الحذاء الاسود الكلاسيكي الشفاف مع الكعب العالي والرفيع.

فستان أسود مخمل قصير

يناسب هذا الفستان الشتوي صاحبات القامة الطويلة والممشوقة.

فستان سهرة قصير لامع

نادين نسيب نجيم تألقت سابقا بفستان قصير يناسب سهرات الشتاء من تصميم زهير مراد، وجاء الفستان بمزيج الألوان الأبيض والأسود والوردي الباستيل مع الترتر البراق، وبأكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة على شكل حرف v.

فستان سهرة قصير لامع

فستان أسود مكشوف الظهر

الفستان المخمل من أساسيات القطع الشتوية في خزانة كل امرأة، واطلت نادين نجيم بهذا القماش من خلال ارتدائها على السجادة الحمراء لفستان ماكسي من المخمل باللون الاسود بتوقيع ايدن فاشين Aden Fashion ، وجاءت قصته ضيقة ومكشوفة الظهر ومزينة بحبات براقة من الكريستال أضفت عليه لمسات من الفخامة وأكملت اللوك بمجوهرات واكسسوارات ناعمة.

فستان أسود مكشوف الظهر

فساتين المخمل تعد من الإطلالات الاساسية لموسم الشتاء فلا تتخلي عن ارتداء هذه القطعة المميزة التي تضفي الدفء والفخامة على اطلالتك.

فستان ذهبي براق

من خياراتنا التي انتقيناها من مجموعة ازياء نادين نجيم لموسم الشتاء، فستان ذهبي اطلت به في حفل بولغاري في دبي وجاء بتوقيع Alexander Vauthier تميّز بلونه الذهبيّ اللامع، مع قصة الصدر الـv neck المنخفضة جداً، والأكمام الطويلة وقصة الدرابيه التي زيّنت الخصر.

فستان ذهبي براق

إطلالة بالتنورة البيلسيه مع البلوزة

بين اطلالات الكاجوال والسهرات، يمكن اختيار ازياء تجمع هذين الستايلين على طريقة نادين نجيم حيث نسقت في سهرة تلفزيونية سابقة لها تنورة بليسيه سوداء مع توب أسود ضيق بقماش الجيرسيه، وأكملت إطلالتها بالبوت الأسود الجلد.

تميزت تنورة نادين بالقصة الميدي من ماركة فالنتينوValentino  وجاءت بقماش الترتر اللامع باللون الأسود مع لوغو الدار باللون الأبيض، وأكملت اللوك بتوب باللون الأسود أيضاً من مجموعة Isabel Marant ، تميّزت بقصة الأكتاف الأوف شولدرز مع الأكمام الطويلة.

إطلالة بالتنورة البيلسيه مع البلوزة

إطلالة نادين نجيم تميّزت بالأسلوب الكاجوال الأنيق في الوقت نفسه، ومنحتها اطلالة مفعمة بالأنوثة حيث يمكن لمحبات التنانير الاستلهام منها.

إطلالة مميزة بفستان بنقشة النمر

نقشة النمر لا تغيب عن موضة الشتاء في كل المواسم، ويمكن الاستلهام من نادين نجيم فستان أنيق بتوقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. تألف من تنورة ميدي ضيقة جداً بنقشة النمر ناسبت قوام نادين وأظهرته بشكل لافت، بينما جاء بلوزة الفستان بستايل الكروب توب مع الياقة الـv neck والأكمام الطويلة.

إطلالة مميزة بفستان بنقشة النمر

زيّنت نادين إطلالتها بمجموعة من المجوهرات من تصميم دار Damas للمجوهرات، وإعتمدت تسريحة الشعر الطويل جداً والمنسدل، ومكياج برونزي مع لون شفاه نيود.

اطلالات نادين نجيم بالبدلات الأنيقة

اللون الذهبي من الألوان الدافئة والمميزة لشتاء 2023، ويمكن اختيار هذا اللون بأسلوب البدلة التي تحبذها نادين نجيم بتصاميم عصرية وكلاسيكية في آن معاً. فإختارت في احدى المرات ببدلة ذهبية متداخلة مع اللون الأسود، بقصة كلاسيكية وتفاصيل عصرية أنيقة.

اطلالات نادين نجيم بالبدلات الأنيقة

وفي اطلالة أخرى لها بالبدلة، اختارت اللون القرميدي المائل للبرتقالي ببدلة بقصة كلاسيكية أنيقة، وهي ألوان تناسب جدا موسم الشتاء، كذلك فإن هذه البدلة تناسب المرأة العاملة.

إطلالات كاجوال شتوية

اطلالات نادين نجيم الكاجوال الشتوية اتخذت طابعا شبابيا بالتنسيقات التي اختارتها بين الكنزات الصوفية والسراويل الجلدية او الدنيم "الجينز" فنرصد لكم أبرزها:

إطلالات كاجوال شتوية

أطلت نادين نجيم في ظهور سابق لها بطقم مميّز باللّون الزيتي، بقماش الدنيم، تألف من جاكيت كارديغان إعتمدتها بأسلوب مقفل، مستعينةً بحزام مربوط، وارتدت تحتها بلوزة بيضاء بسيطة، مع سروال بقصة واسعة.

إطلالات كاجوال شتوية

وفي إطلالة أخرى لها، ظهرت بملابس عملية عبارة عن سروال أسود وكنزة واسعة باللون الاسود مطبعة برموز بيضاء وبعلامة جيفنشي، ونسقتها مع سروال أسود.

إطلالات كاجوال شتوية

وايضا تالقت ببلوزة شتوية من غوتشي، مطبعة بالورود الملونة ونسقتها مع سروال جينز اسود بقصة واسعة.

هذه كانت ابرز اختياراتنا لكم من الأزياء الشتوية الملهمة لنادين نجيم، فأي لوك اعجبكم أكثر؟.

مصدر الصور من حساب نادين نجيم على انستغرام.