سيلينا جوميز

أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2023 وتلك الصيحات تسيطر بقوة

سما جابر
11 يناير 2023

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2023، بنسخته الـ80؛ كانت محل اهتمام قطاع واسع من الجمهور الذي بجانب حرصهم على متابعة الأعمال والنجوم الفائزين بالجوائز، حرصوا كذلك على معرفة تفاصيل إطلالات النجمات اللواتي تألقن بأزيائهن خلال الحفل، وكانت "الكرانيش" سمة أساسية تميز إطلالات بعضهن.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2023

جينا أورتيجا نجمة مسلسل "Wednesday" كانت من بين النجمات الشابات اللواتي تألقن في الحفل، حيث ارتدت فستنًا من Gucci بصيحة البليسيه، مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفتحات عند الخصر، وانسدل الفستان واسعًا من الأسفل مع كرانيش متدرجة أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة. 

ب
جينا أورتيجا بفستان من قماش البليسيه من Gucci

أما ديزي إدغار جونز فارتدت فستانًا باللون الأسود أيضًا من Gucci، تميز الجزء العلوي فيه بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة وانسدل ضيقًا على الخصر وجمع بين قماش الدانتيل والتطريز بالترتر، فيما انسدل منفوشًا قليلا بعد ذلك مع كرانيش متدرجة باللون الأسود.

غ
ديزي ادغار جونزر بفستان اسود فخم من Gucci

"الكرانيش" تسيطر على إطلالات النجمات في حفل جولدن جلوب

أما النجمة الشابة جوليا غارنر فارتدت فستانا ورديا من نفس دار الأزياء الشهيرة، بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة مزينة بالكريستالات الفضية، التي زينت جميع أنحاء الفستان أيضًا بشكل طولي، فيما جاء الجزي السفلي من الفستان منفوشًا قليلًا، مع تدرجات من الكرانيش التي أضفت لإطلالتها لمسة أنيقة.

غ
جوليا غارنر بفستان وردي انيق من Gucci
ب
جوليا غارنر بفستان وردي وجيسيكا شاستاين بفستان مطرز 

النجمة الشهيرة ميشيل ويليامز ارتدت فستانًا باللون العاجي بصيحة الكتف الواحد، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالكشكش والكرانيش المرصعة بالتطريزات الفضية التي أضفت لمسة أنيقة وغير تقليدية على تلك الإطلالة، مع فتحة ساق جانبية طويلة، واختارت ميشيل تلك الإطلالة من Gucci كذلك.

بل
ميشيل ويليامز بفستان بصيحة الكرانيش من Gucci

إطلالات أنيقة للنجمات في أحدث ظهور 

الممثلة الصينية ميشيل يوه ارتدت أيضا فستانا أنيقًا باللون الكحلي المطرز بالترتر البراق في جميع أنحائه، حيث جاء مجسمًا على جسدها وبصيحة الكب، فيما تزين عند الخصر بطبقات متدرجة من الكشكش الأنيق الذي تحدد كذلك بالتطريزات الفضية.

بل
ميشيل يوه بفستان مطرز بالترتر البراق 

النجمة سيلينا جوميز اختارت لإطلالتها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب؛ الظهور بلوك بسيط فارتدت فستان باللون العنابي الغامق من قماش المخمل، بفتحة صدر غير منتظمة مع فتحة ساق أمامية، وانسدل مجسمًا وطويلًا، ووضعت فوقه كاب بأكمام منسدلة ومنفوخة بدرجة أفتح من اللون العنابي أيضًا.

غ
سيلينا جوميز بإطلالة بسيطة 

نجمات اخترن تصميمات بسيطة في جولدن جلوب 2023

أما النجمة سلمى حايك فارتدت فستانًا يغلب عليه اللون الفضي من Gucci، وتزين بالتطريزات الفضية في جميع أنحائه، مع فتحة صدر غير منتظمة وأكمام متوسطة الطول انسدلت فضفاضة على ذراعيها، أما النجمة أنيا تايلور فقد ظهرت بفستان بسيط من قطعتين باللون الأصفر، وبصيحة الكب، وانسدل مجسمًا مع ظهر مكشوف.

ب
أنيا تايلور بفستان بسيط 
بل
سلمى حايك بإطلالة مطرزة وأنيقة 

النجمة هيلاري سوانك اختارت أيضًا إطلالة بسيطة باللون الأخضر، ناسبت حملها، حيث ارتدت فستانا طويلا بفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكتاف عريضة باللون الأسود انسدل منها أربطة حريرية حتى أسفل، وتزين الفستان بفتحة ساق أمامية.

غ
هيلاري سوانك بفستان أخضر
غ
هايدي كلوم بفستان قصير
ب
نجمتا مسلسل House of the Dragon بإطلالات باللون الاسود 

الصور من حساب جولدن جلوب بانستجرام والمركز الإعلامي لدار Gucci وAFP ورويترز

ولمزيد من الصور شاهدوا الألبوم التالي: