إطلالات هنا الزاهد الشتوية

5 إطلالات شتوية بأسلوب هنا الزاهد في عيد ميلادها الـ 29.. استوحي منها ما يناسبك لهذا الموسم 

5 يناير 2023

تحتفل الفنانة هنا الزاهد اليوم 5 يناير بعيد ميلادها الـ 29، وهي من النجمات التي تحرص على التنوع في إطلالاتها، وفي هذه المناسبة نقدم لكِ أبرز إطلالات هنا الزاهد الشتوية المناسبة لهذا الموسم من العام، والتي يأتي أبرزها مع ستايلات متنوعة لتتألقي بها في مناسبات متعددة.

إطلالات هنا الزاهد الشتوية
إطلالات هنا الزاهد الشتوية

إطلالات هنا الزاهد

تأتي تلك الإطلالة بأسلوب هنا الزاهد مناسبة لموسم الشتاء بستايل جذاب أنيق من خلال تنورة قصيرة بنقشة التايجر، جاءت منسقة مع توب باللون الأسود بتصميم مغلق بالكامل بأسلوب الياقة المرفوعة المغلقة، وأضفت هنا الزاهد اللمسة الشتوية من خلال جاكيت جلدي قصير باللون الأسود وكلون شفاف بنفس اللون، لتطل هنا الزاهد في النهاية بستايل شتوي جذاب مناسب لإطلالات موسم الشتاء.

هنا الزاهد
إطلالة شتوية بأسلوب هنا الزاهد

إطلالة مختلفة بالأسود

إطلالة أخرى نسقتها هنا الزاهد بفستان قصير مغلق بالكامل باللون الأسود بستايل التنورة القصيرة، جاء منسقًا مع بليزر جلدي طويل باللون الأسود أيضًا، وجاءت اللمسات المميزة من خلال حقيبة باللون الأسود مرصعة باكسسوارات فضية، وأكملت هنا الزاهد الإطلالة مع حذاء جلدي طويل بنفس اللون، بالإضافة إلى طولون شفاف مخطط بخطوط سوداء عرضية.

هنا الزاهد
لمسات إطلالات هنا الزاهد

إطلالة شتوية كاجوال

يمكنك تنسيق تلك الإطلالة الشتوية الكاجوال بأسلوب هنا الزاهد بهذا الستايل ببنطلون جينز، منسق مع سترة من الفرو بتصميم مغلق بالكامل مع ستايل الياقة المرفوعة وأكمام طويلة، واختارت هنا الزاهد مع تلك الإطلالة حذاء جلدي طويل باللون الأسود، وحقيبة متوسطة الحجم بنفس اللون ذات حزام على شكل سلسلة ذهبية.

هنا الزاهد
إطلالات هنا الزاهد

لمسات الإطلالات 

في تلك الإطلالة، نسقت هنا الزاهد بنطلون جينز ضيق باللون الكحلي مع سترة صوف باللون الأبيض بتصميم الياقة المرفوعة المنسدلة، وأكملت الستايل مع جاكيت جلدي قصير باللون الأسود، وأكملت لمسات الإطلالة مع حذاء طويلة وقبعة باللون الأسود أيضًا، حيث جاءت متناسقة مع لون الجاكيت.

هنا الزاهد
إطلالة شتوية كاجوال

ستايل هنا الزاهد

أطلت هنا الزاهد في تلك الإطلالة الشتوية ببنطلون جينز متناسق باللون الأزرق الفاتح، واختارت معه توب باللون الأسود وجاكيت شتوي بنفس اللون، ونسقت الإطلالة مع حذاء باللون الأسود، كما أضفت لمسة مميزة على الإطلالة من خلال حقيبة مربعة متوسطة الحجم مخططة باللونين الأبيض والأسود.

هنا الزاهد
ستايل هنا الزاهد الشتوي

الصور من حساب هنا الزاهد بإنستجرام