دنيا سمير غانم

نسقي إطلالاتك في البليزر المحتشم من وحي أسلوب دنيا سمير غانم

سما جابر
4 يناير 2023

دنيا سمير غانم النجمة المصرية استقبلت العام الجديد بالعديد من الأحداث الجديدة التي جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور والترند كذلك، ومن بين تلك الأحداث هو احتفالها بعيد ميلادها في بداية شهر يناير، وسط الجمهور خلال تواجدها على خشبة المسرح، حيث تخوض أولى بطولاتها المسرحية لأول مرة من خلال مسرحية "أنستونا".

كما حصلت دنيا سمير غانم على لقب "خالة" لأول مرة كذلك، بعد أن أنجبت شقيقتها إيمي طفلها الأول من زوجها حسن الرداد قبل يومين، ومن بين الأحداث الجديدة التي جعلت دنيا محل اهتمام الجمهور، هو عندما نالت الإشادات من النجمة نيللي والتي رشحتها بدورها لاستكمال مشوارها في الفوازير، واعتبرتها أنها الفنانة الأنسب لهذه المهمة.

أجمل إطلالات دنيا سمير غانم في صيحة البليزر

وبجانب الأنباء الخاصة بالحياة الفنية والاجتماعية لنجمة دنيا سمير غانم، فإن إطلالاتها وظهورها في كل مناسبة دائمًا ما يكون محل اهتمام الجمهور الذي يشيد بذوقها في اختيار أزيائها، خاصة الكلاسيكية منها، حيث إنها على ما يبدو أنها تفضل الظهور بصيحة البليزر بتصميماته المختلفة في العديد من الفعاليات.

ففي فعالية خاصة تابعة لمنظمة اليونيسف، أطلت دنيا سمير غانم ببليزر على شكل فستان باللون الأزرق، جاء تصميمه قصيرًا حتى منطقة الركبة، مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v مع ياقة متوسطة الحجم، وتزين البليزر بصفي أزرار كريستالية أضفت له لمسة أنيقة ومميزة على تلك الإطلالة التي نسقت معها أقراط ماسية بسيطة.

ب
دنيا سمير غانم بفستان أزرق على شكل بليزر 

دنيا سمير غانم تتألق في بليزر فضي على شكل فستان 

إطلالة أخرى أطلت بها دنيا سمير غانم بصحبة زوجها في أحد المهرجانات، حيث ارتدت بليزر على شكل فستان جاء تصميمه فضفاضًا باللون الفضي الفاتح، جاء بأكتاف عريضة وأكمام طويلة متصلة من أسفل الذراع فقط، ومفتوحة عند بداية الذراعين، وانسدلت الأكمام المنفوشة قليلًا على ذراعيها.

وجاء البليزر قصيرًا حتى منطقة الركبة وتزين بصفي من الأزرار، وأمسكت دنيا حقيبة صغيرة باللون الأسود المزينة باكسسوار ذهبي، ونسقت مع الإطلالة حذاء فضي فاتح.

ب
دنيا سمير غانم ببليزر فضي على شكل فستان

إطلالات كلاسيكية للنجمة دنيا سمير غانم بالتزامن مع عيد ميلادها

دنيا سمير غانم خطفت الأنظار في إطلالة أخرى حرصت على الظهور فيها بالزي الكلاسيكي المكون من سروال مستقيم وبليزر واسع مع توب قصير، وكانوا جميعًا باللون الوردي الفاتح المنقوش بالمربعات الصغيرة الفضية، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها الذين أشادوا بذوقها في اختيارها وأكدوا أنها دائمًا ما تتألق في إطلالات الكلاسيكية.

ب
دنيا سمير غانم بإطلالة كلاسيكية منقوشة براقة

في ظهور سابق لها اختارت دنيا سمير غانم التألق في إطلالة باللون الأسود البراق، جاءت عبارة عن سروال واسع من الأعلى وضيق من الأسفل، مع بليزر قصير من نفس الخامة المطرزة بالترتر الأسود، وبأكمام طويلة، مع صفي أزرار ذهبية من الأمام.

ب
دنيا سمير غانم باطلالة براقة 

دنيا سمير غانم بإطلالات لافتة شعارها البساطة

النجمة المصرية سرقت الأنظار كذلك في ظهور سابق لها، ببدلة كاملة باللون الأزرق جاءت عبارة عن سروال مستقيم وبليزر بسيط باللون نفسه، ونسقت معه توب باللون الفضي السادة، فيما أطلت بإطلالة أخرى باللون الأسود كانت عبارة عن بدلة باللون الأسود من قماش القطيفة، جاء سروالها بصيحة الشارلستون مع جيليه قصير وبليزر طويل قليلًا، وأمسكت حقيبة ذهبية أنيقة.

ب
دنيا سمير غانم باطلالة سوداء فخمة 

الصور من حساب دنيا سمير غانم بانستجرام