نانسي عجرم بفستان سهرة أحمر في ليلة رأس السنة

"بأكثر من إطلالة".. النجمات يخطفن الأنظار بتصميمات متنوعة في حفل "تريو نايت" بالرياض ليلة رأس السنة

1 يناير 2023

تصاميم مختلفة وأناقة ملفتة للنجمات العربيات أثارت اهتمام متابعي وعشاق الموضة في أضخم حفلات ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2023، والتي أقيمت ليلة أمس السبت 31 ديسمبر/ كانون الأول 2022 في العاصمة السعودية الرياض، والتي شارك فيها عدد كبير من أشهر نجوم الوطن العربي، والتي نقدم من خلالها إطلالات النجمات في الحفل المميز.

مشاهير العرب في ليلة رأس السنة السعودية الرياض
مشاهير العرب في ليلة رأس السنة "تريو نايت" بالرياض

في حفل "تريو نايت" بالعاصمة السعودية الرياض في ليلة رأس السنة، أطلت كل نجمة بعدة إطلالات مختلفة، اشتركن جميعهن في البداية بإطلالات باللون الأحمر احتفالًا بنهاية العام وبداية عام جديد، ثم اختارت كل فنانة إطلالتها الخاصة على ذوقها وألوانها المختلفة.

أصالة نصري

تألقت أصالة نصري في حفل "تريو نايت" بالرياض في البداية بإطلالة باللون الأحمر من توقيع نيكولا جبران، بستايل تصميم كورسيه مع قصة أكتاف منسدلة على الجانبين، وجاءت التنورة بأسلوب طويل واسع منسدل، في جاءت إطلالة أصالة الأخرى بفستان باللون الأزرق من توقيع زهير مراد بستايل تصميم مرصع بالكامل مع كاب منسق على الإطلالة ومثبت باكسسوارات مرصعة على أحد الكتفين ومن الوسط.

أصالة نصري في ليلة رأس السنة
أصالة نصري بإطلالاتين مختلفتين في حفلها بالرياض

أنغام

جاءت إطلالة أنغام الأولى بفستان بالأحمر الغامق بتصميم كورسيه متناسق مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي بستايل الأكتاف العريضة على الذراعين، بالإضافة إلى تصميم التنورة الواسعة المنسدلة، في حين اختارت أنغام إطلالتها الأخرى باللون الأسود بفستان بتصميم انسيابي ناعم بسيط بقصة الكتف غير المتوازي مع كاب منسدل على أحد الذراعين وتنورة طويلة ناعمة.

أنغام
إطلالة أنغام

إليسا

اختارت إليسا إطلالتها بالأحمر في حفل الرياض من توقيع Roland Mouret، والتي جاءت بستايل جذاب بقصة أوف شولدر مع تصميم كورسيه ضيق متناسق على القوام مع تنورة ميدي، أما إطلالتها الأخرى فتألقت من خلالها بفستان مرصع باللون الفضي بستايل متناسق من الوسط بأطراف منسدلة من الأمام، وتصميم مكشوف من أعلى مع تنورة طويلة.

أنغام وإليسا في ليلة رأس السنة بالرياض
إليسا وأنغام

نجوى كرم

إطلالة نجوى كرم بالأحمر تألقت من خلالها بفستان من تنورة طويلة بأسلوب تصميم ضيق، جاءت منسقة مع توب كورسيه بقصة أوف شولدر وأكمام منفوشة من الريش الكثيف، أما إطلالتها الأخرى فجاءت مميزة بالأخضر النيون بفستان بتصميم متناسق بالكامل مرصع بحبيبات لامعة مع قصة غير منسدلة على أحد الكتفين بأطراف منفوشة تنتهي بحبيبات مرصعة بنفس لون الفستان.

نجوى كرم وأصالة نصري في ليلة رأس السنة بالرياض
نجوى كرم وأصالة

لطيفة

إطلالة لطيفة بالأحمر في الحفل اعتمدتها بستايل ناعم مغلق بالكامل عند الجزء العلوي الذي جاء مرصعًا بحبيبات بسيطة على الأكمام، في حين تميز تصميمه أيضًا بكاب منسق بطريقة عكسية ومنسدل على أحد الكتفين من الخلف مع التنورة الطويلة الناعمة، كما جاءت إطلالتها الأخرى بأسلوب مغلق أيضًا لكن باللون الأسود بفستان من الدانتيل بياقة مغلقة وأكتاف مرفوعة مع أكمام طويلة، كما جاءت التنورة بأسلوب طويل منفوش منسدل حتى الأرض.

لطيفة وإليسا في ليلة رأس السنة بالرياض
لطيفة وإليسا

نانسي عجرم

جاءت إطلالة نانسي عجرم الأولى بالأحمر بستايل ناعم متناسق على القوام بأسلوب الياقة المغلقة مع قصة الكتف غير المتوازي مع التنورة الطويلة المنسدلة، لكنها اختارت ستايل مختلف في الإطلالة الثانية بإطلالة جمبسوت من توقيع إيلي صعب بستايل متناسق على القوم ببنطلون طويل وتصميم متناسق عند الجزء العلوي مكشوف من الأمام مع أكمام طويلة، وتميزت الإطلالة بأنها جاءت مزينة بالكامل بالريش الخفيف.

نانسي عجرم في ليلة رأس السنة بالرياض
إطلالات نانسي عجرم

نوال الزغبي

نوال الزغبي اختارت إطلالاتها في الحفل من توقيع La Bourjoisie، جاءت الأولى بالأحمر بستايل جمبسوت بتصميم كورسيه متناسق ببنطلون واسع طويل مع تصميم مغلق بالكامل عند الجزء العلوي، جاء منسقًا مع كاب مرصع طويل منسدل، أما إطلالتها الأخرى فتألقت من خلالها بفستان باللون الأسود بتصميم بسيط ناعم متناسق بتنورة طويلة منسدلة بأسلوب ناعم، في حين جاء تصميم الجزء العلوي مرصعًا بالكامل مع أكمام طويلة. 

نوال الزغبي في ليلة رأس السنة بالرياض
إطلالات نوال الزغبي في حفل "تريو نايت" من La Bourjoisie


الصور من حساب روتانا وحساب موسم الرياض بإنستجرام