إطلالات وفساتين أغنت موضة العام 2022 بتوقيع أهم المصممين اللبنانيين

إطلالات وفساتين أغنت موضة العام 2022 بتوقيع أهم المصممين اللبنانيين..إختاري الاجمل منها

نانسي شربل
28 ديسمبر 2022

اطلالات النجمات العالميات عام 2022 أتت مميزة وخارجة عن المألوف، وطبعت الأناقة اللبنانبة أناقتهن من خلال فساتين فاخرة وصيحات فاخرة ستبقى محفورة في ذاكرتنا. فلا بد من الاطلاع على ابرز صيحات الاقمشة والتفاصيل التي رافقت اطلالات النجمات العالميات بكثير من الانوثة والجرأة.

من خلال مواكبتنا لابرز إطلالات النجمات العالميات عام 2022، رصدنا لك العديد من التصاميم الراقية والفساتين والموقعة من أهم المصممين اللبنانيين. فاختاري منها الأجمل والاكثر شياكة في مناسباتك المقبلة

الفخامة والتطريز بتوقيع المصمم زهير مراد

استطاع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad أن يضع لمساته الفاخرة على اطلالات العديد من النجمات العالميات. فتألقت تصاميمه في أهم الحفلات والمهرجانات وبدا التميّز واضح من خلال الفخامة والتطريز والقصات الاستثنائية التي جذبتنا.

اطلالة Jessica Chastain بفستان أحمر مع الشك

اطلالة Jessica Chastain بفستان أحمر مع الشك

وبدا واضحاً أناقة النجمة Jessica Chastain في حفلGovernors Awards  لعام 2022 بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الاحمر البوردو والبارز بتفاصيل الشك النافر على كامل التصميم، اضافة الى الفراغات الامامية والمحبوكة مع سلاسل الخرز البارزة بكثير من الانوثة. واللافت في هذا الفستان قصة الاكتاف المكشوفة مع صيحة الاكمام الطويلة البراقة والمفرغة أيضاً. فإذا كنت من طويلات القامة، يمكنك اختيار هذا الفستان المحدد مع قصة الخصر المحدد من الاعلى.

اطلالة Frida Aasen بفستان كريستالي فاخر

اطلالة Frida Aasen بفستان كريستالي فاخر

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة الجميلة Frida Aasen خلال تألقها في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022 بفستان كريستالي فاخر بتدرجات براقة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. واللافت في هذه الاطلالة قصة الكتف الواحد مع الاقمشة الفاخرة بالشبك والخطوط المترابطة من جهة، اضافة الى الشق الجانبي الجريء الذي يظهر مفاتنها بكثير من الانوثة ويتناسب مع الجسم النحيف.

اطلالة Georgia Fowler بموضة الجمبسوت الكريستالي

اطلالة Georgia Fowler بموضة الجمبسوت الكريستالي

وطبعت اطلالة Georgia Fowler موضة الجمبسوت الكريستالي والفضي بتوقيع دارZuhair Murad . فهذا التصميم تميّز بقصة الارجل الواسعة مع الفراغات الملفتة على جوانب الخصر وعند منطقة الصدر بطريقة تظهر مفاتن الجسم بأسلوب راقي. فإذا كنت تبحثين عن الجرأة والفخامة، انتقي هذا الجمبسوت الفاخر مع اسدال قصة الكاب الطويل من الخلف بأسلوب راقي.

الرقي والالوان بتوقيع المصمم طوني ورد

أما المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward فكان له حصة أساسية في أناقة النجمات العالميات عام 2022 خصوصاً في مهرجان كان. فتميّزت فساتينه بالرقي والالوان والقصات المتداخلة التي لا يمكن أن ننساها.

اطلالة Jasmine Tookes بفستان اصفر فاخر

اطلالة Jasmine Tookes بفستان اصفر فاخر

فأطلت Jasmine Tookes في مهرجان كان 2022 بفستان اصفر فاخر وقوي مع القصة الملكية بتوقيع دار Tony Ward وتميّز هذا التصميم الذي يتسع من اسفل الخصر بطبقات البليسيه الجامدة على جهة واحدة من التصميم، الى جانب الباند الكريستالي الهندسي من جهة واحدة. فانتقي هذا الفستان الفاخر اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

اطلالة Josephine Skriver بفستان فاخر بلوني الابيض والاسود

اطلالة Josephine Skriver بفستان فاخر بلوني الابيض والاسود

أما اطلالة Josephine Skriver بفستان سهرة فاخر بلوني الابيض والاسود فحملت توقيع دار Tony Ward مع طبقات الاقمشة المتدرجة والمندسلة من الخلف بأسلوب حيوي. فابحثي عن الاناقة الراقية خلال سهراتك وتمثلي باطلالتها المكشوفة من ناحية الصدر.

اطلالة PAOLA TURANI بفستان أحمر مع النقشات الحيوية

اطلالة PAOLA TURANI بفستان أحمر مع النقشات الحيوية

وأتت اطلالة PAOLA TURANI في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022 ساحرة بفستان أحمر مع النقشات الحيوية النافرة على طول التصميم. فهذا الفستان الذي حمل توقيع طوني ورد Tony Ward برز بقصة الكتف الواحد مع الفراغات الجانبية التي تظهر مفاتن الجسم بكثير من الانوثة. كما أتى الشق الجانبي الجريء ليضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالتها.

اللون الاحمر رمز الشياكة في فساتين ايلي صعب

أما اللون الاحمر فكان عنوان الاناقة في أغلبية فساتين المصمم ايلي صعب Elie Saab مع اختيار العديد من النجمات العالميات هذه التدرجات في المهرجانات العالمية.

اطلالة Tessa Thompson بموضة الفستان الاحمر

اطلالة Tessa Thompson بموضة الفستان الاحمر

ومن أجمل هذه الاطلالات أناقة النجمة Tessa Thompson بموضة الفستان الاحمر القصير مع القماش الحريري اللماع بتوقيع دار إيلي صعب Elie Saab. فاذا كنت من قصيرات القامة، اختاري هذه الاطلالة مع موضة الاقمشة المكسّرة والمحددة من أعلى الخصر مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة من الخلف، وصيحة الوشاح الاحمر المترابط على التصميم بكثير من الانوثة اضافة الى موضة الجوارب الحمراء الضيقة والمنسّقة مع التصميم.

اطلالة Molly Sims بفستان أحمر واسع

اطلالة Molly Sims بفستان أحمر واسع

وأتت اطلالة Molly Sims في حفل الاوسكار 2022 متألقة بموضة الفستان الاحمر الواسع من توقيع Elie Saab. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل الاقمشة الهندسية والنافرة على الجهة العليا للتصميم، مع تحديد الخصر بالحزام العريض، قبل اسدال التصميم الى الاسفل مع طبقات الاقمشة العريضة ذات الثنيات العصرية لضمان اطلالة مشرقة ومميزة.

اطلالةAlessandra Ambrosio  بفستان منقوش بالورود

اطلالةAlessandra Ambrosio  بفستان منقوش بالورود

واللافت اطلالةAlessandra Ambrosio  في مهرجان كان 2022 بموضة الفستان البيج الفاخر والمطبع بنقشات الورود النافرة على كامل التصميم بتوقيع دار  Elie Saab. فانتقي هذا التصميم اذا أردت اخفاء منطقة الارداف، واجعلي الفستان منسدل من أعلى الخصر بطريقة هندسية.

اطلالة النجمة جينيفر لوبيز بتوقيع جورج حبيقة

اطلالة النجمة جينيفر لوبيز بتوقيع جورج حبيقة

ومن الصيحات التي لا يمكن الا أن تبقى محفورة في ذاكرتنا، تألق النجمة جينيفر لوبيز بموضة الفستان الابيض بعد عودتها الى بن افليك. وما لا تعرفينه أن هذه الاطلالة أتت بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika وتميّز هذا التصميم بقصة الصدر المكشوفة والسلاسل الفضية العريضة بأسلوب الباند من الجهة الامامية للتصميم، مع الشق الجانبي وتفاصيل الكشكش الناعم من الاسفل. فبدت في غاية الاناقة والاشراق بهذا التصميم.

اطلالة Patricia Clarckson بفستان حريري متدرج

اطلالة Patricia Clarckson بفستان حريري متدرج

كما حضرت الاناقة اللبنانية من خلال اطلالة النجمة Patricia Clarckson التي تألقت بفستان سهرة فاخر بلوني الازرق الفاتح والزيتي بتوقيع دار Georges Chakra. واللافت قصة الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية مع الفراغات الساحرة على البطن، اضافة الى قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الاقمشة الحريرية المنسدلة من الخلف بأسلوب راقي.