فوز الفهد

أجمل إطلالات 9 نجمات خلال فترة حملهن في 2022..استوحي منهن اختياراتك

سما جابر
22 ديسمبر 2022

حرصت عدد من النجمات ومدونات الموضة على استعراض أناقتهن خلال فترة حملهن في عام 2022، وذلك عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرن العديد من الصور لهن وهن بإطلالات أنيقة مناسبة لفترة الحمل، ومن بينهن بليز ليفلي وريهانا وفوز الفهد وجورجينا رودريغيز وغيرهن.

جورجينا رودريغيز 

العارضة الشهيرة جورجينا رودريغيز تألقت خلال فترة حملها بإطلالات أنيقة، حيث ظهرت من قبل بإطلالة كلاسيكية رائعة بالأسود، عبارة عن فستان ميدي، ومعطف فخم باللون الأسود أيضا، ما أخفى إلى حد ما حجم بطنها، كما نسقت مع تلك الإطلالة حقيبة يد فاخر من هيرميس وحذاء أسود بكعب عال، واعتمدت تسريحة الشعر المربوط، والمكياج البسيط.

وفي إطلالة أخرى، خطفت جورجينا الأنظار بفستان ميدي مجسم باللون البيج من قماش الصوف، الذي انسدل بسيطًا على جسدها بشكل مميز، مع أكمام طويلة، ونسقت معه حقيبة داكنة اللون.

ب
جورجينا رودريغيز باطلالة سوداء 

ريهانا

ريهانا أيضا استعرضت العديد من إطلالاتها غير المألوفة خلال فترة الحمل، حيث ظهرت في أحد المرات مرتدية سروال جلد واسع ومعطف طويل باللون البني، ونسقت معه بلوزة بيضاء مع غطاء رأس باللون الأبيض، وكان تصميم الستايل مناسب جدًا حيث كان واسعًا وفضفاضًا مما يعطي إحساسًا بالراحة والأناقة والتميز

ب
ريهانا باطلالة غير تقليدية

كما خطفت ريهانا الأنظار بإطلالة أخرى، عبارة عن جمبسوت باللون الأزرق من Savage X Fenty، جاء بقصة غير متوازية على الأكتاف، وبعض التفاصيل الأخرى التي أظهرت علامات حملها بشكل واضح، نسقت معه جاكيت طويل باللون الأخضر، وحذاء بنفس لون الجمبسوت من The Attico، وكانت اكسسواراتها عبارة عن نظارة مرحة باللونين الأزرق والأسود من Gucci، كما تألقت في إطلالة غير تقليدية عبارة عن سروال باللون الفضي والبنفسجي، مع توب جذاب باللون الأخضر من THE ATTICO، وجاء تصميمه بشكل مختلف.

ب
ريهانا بإطلالة انيقة

عليا بهات

النجمة الهندية عليا بهات كان لها أكثر من ظهور لافت كذلك خلال فترة حملها، حيث أطلت في أحد المرات بفستان باللون البني، اتسم ببساطة تصميمه، حيث جاء قصيرًا مع أكمام طويلة وواسعة، مع فتحة صدر على شكل حرف v، كما تألقت في إطلالة عملية أخرى عبارة عن سروال وجيليه قصير بأكتاف عريضة باللون الأسود، مع بلوزة وردية بأكمام طويلة انسدلت بشكل مريح وتزينت بكرانيش عند منطقة الصدر.

ب
عليا بهات بفستان بني 

بليك ليفلي

النجمة العالمية بليك ليفلي تألقت في أكثر من إطلالة أنيقة بعد الإعلان عن حملها مؤخرًا، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير باللون الذهبي المزين بالتطريزات البراقة في جميع أنحائه، وجاء بأكمام طويلة ورقبة مستديرة، ونسقت معه وشاحًا على رقبتها باللون الكريمي، كما أطلت في ظهور سابق مع زوجها النجم ريان رينولدز، وهي مرتدية فستان منقوش باللونين الأسود والأبيض تزين بأزرار أمامية مع أكمام طويلة.

ب
بليك ليلي بفستان ذهبي

داليدا عياش

مصممة الأزياء اللبنانية الشهيرة داليدا عياش، كان لها أكثر من إطلالة أنيقة خلال فترة حملها بطفلتها الثالثة، حيث ظهرت مؤخرًا في جلسة تصوير مع طفليها آرام وأيانا؛ قبل ساعات من قدوم المولودة الجديدة، حيث استعرضت داليدا إطلالتها مع طفليها، والتي تشابهت في كونها كلاسيكية ومناسبة لأجواء احتفالات رأس السنة الجديدة، فظهرت داليدا مرتدية فستان أسود ميدي أنيق من قماش المخمل الأسود انسدل ضيقًا وأبرز حملها بشكل مميز، مع فتحة صدر غير منتظمة.

ب
داليدا عياش بفستان انيق اسود 

وتزين الفستان عند جانبيه بثنيات لافتة، زادت من أناقته، كما جاءت أكتافه منفصلة ومنسدلة باللون النبيتي ومنفوشة بشكل أنيق، واتصلت الأكتاف بقفازات ضيقة من نفس القماش المخمل، ونسقت داليدا مع تلك الإطلالة صندل أسود بكعب عال أنيق وبسيط، ومجوهرات أنيقة ولافتة زادت من رقي إطلالتها.

فيما ارتدت كذلك من قبل فستان مميز باللون الأصفر من الصوف، مع فتحات عند منطقة الخصر، وحمالات عريضة وفتحة ساق جانبية قصيرة، وانسدل الفستان ضيقًا بشكل أنيق.

ب
داليدا عياش بفستان اصفر 

جيسيكا عازار

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار أعلنت مؤخرًا حملها بطفلها الأول، وظهرت جيسيكا عبر حسابها على انستجرام، بأكثر من إطلالة جذابة من بينها عندما أطلت بفستان أبيض ضيق متناسق التصميم، مع القصة العرضية عند الكتفين والتي جاءت منسدلة على الذراعين ومفتوحة عند خط العنق والصدر، بالإضافة إلى التصميم المتناسق على القوام الذي أظهر علامات الحمل بشكل لافت.

كما ظهرت في إطلالة أخرى بفستان باللون الأسود من قماش المخمل، مع قصة الكتف الواحد الذي انسدل بشكل حر على أحد الذراعين، وحرصت على تنسيق مجوهرات بسيطة مع هذه الإطلالة الأنيقة.

ب
جيسيكا عازار بفستان اسود 

فوز الفهد

أما الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد فقد استعرضت أكثر من إطلالة لها بعد الإعلان عن حملها بطفلها الثاني، وكان من بين الإطلالات الخاطفة عندما ظهرت بفستان ميدي باللون الوردي الذي انسدل ضيقًا مع أكتاف عريضة، وتزين في نهايته قطعة عريضة من الريش الوردي كذلك.

كما أطلت في إطلالة أخرى بفستان باللون الأسود المزين بطبقات وثنيات من قماش الشيفون، مع أكمام طويلة ومنسدلة قليلًا عند منطقة الكتفين.

ب
فوز الفهد بإطلالة وردية

هيلاري سوانك

النجمة هيلاري سوانك حرصت على استعراض بعض الإطلالات البسيطة بعد إعلان حملها، حيث أطلت في أحد المرات بإطلالة عملية باللون الأسود عبارة عن سروال ضيق وتيشيرت بأكمام قصيرة مزين برسومات وكلمات باللون البرتقالي، وأظهرت تلك الإطلالة رشاقة هيلاري خلال فترة الحمل.

ب
هيلاري سوانك بإطلالة عملية 

هازال كايا

النجمة التركية هازال كايا سبق وقد أعلنت حملها أيضًا مؤخرًا ،وبعدها استعرضت أكثر من إطلالة لها، ومن بينها عندما أطلت بفستان باللون البنفسجي الفاتح من طبقتين، جاءت الطبقة السفلية قصيرة، أما العلوية من قماش التل وطويلة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل، مع أكتاف عريضة ومنسدلة على الذراعين، وتزين الفستان بتطريزات متناثرة من نفس لونه، على بعض من أنحائه.

ب
هازال كايا باطلالة انيقة 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وAFP.