ليلى زاهر

بالصور.. لماذا تفضل النجمات ومدونات الموضة الشابات اللون الأسود؟

21 ديسمبر 2022

على الرغم من شهرته بين الإطلالات الوقورة للمراحل العمرية الأكبر، إلا أن اللون الأسود بدا مسيطرًا حتى إطلالات النجمات ومدونات الموضة الشابات في الفترة الأخيرة رغم أن الألوان المبهجة من المفترض أن تكون السائدة في مثل مراحلهن العمرية في فترة العشرينيات، لكن ظهر اللون الأسود في إطلالاتهن بشكل لافت.

اللون الأسود
اللون الأسود في إطلالات النجمات الشابات ومدونات الموضة

ليلى أحمد زاهر

شاركت ليلى أحمد زاهر متابعيها في أحدث ظهور بجلسة تصوير ملفتة بإطلالة بالأسود بالكامل من Be My Guest Shopping، وجاءت الطلة بالكامل باللون الأسود بستايل جاكيت جلدي بتصميم طويل حتى الركبة، بأكمام طويلة ومنسق بحزام مربوط من الوسط، واكتمل الستايل مع حذاء طويل جلدي باللون الأسود أيضًا، وربما كان اختيار ليلى زاهر للون الأسود رغم مرحلتها العمرية الشبابية أنه يضفي مزيدا من القوة والثقة على المظهر.

ليلى أحمد زاهر
إطلالة ليلى أحمد زاهر في أحدث ظهور بالأسود

مايان السيد

أطلت مايان السيد منذ عدة أيام بالأسود أيضًا في جلسة تصوير جديدة شاركت صورها مع متابعيها، واختارت فيها فستان بالأسود من Mamzi، بستايل تصميم قصير مغلق من أعلى مع أكمام طويلة مفتوحة منسقة بقطع متداخلة، ونسقته مع صندل وقبعة بنفس اللون الأسود أيضًا، ويبدو أن مايان السيد اختارت هذا اللون لأنه يضفي أحيانًا احساسًا بالمراحل العمرية الأكبر، إلى جانب مزيد من الأناقة والغموض.

مايان السيد
مايان السيد في إطلالة بالأسود

رنا رئيس

لإطلالة سهرة مميزة للشابات، يبدو أن اللون الأسود اختيارًا مثاليًا، حيث أطلت به رنا رئيس في ستايل سهرة بفستان قصير، نسقته مع سترة بليزر متطابقة بنفس اللون، وجاءت الطلة منسقة مع كولون شفاف وحذاء جلدي لافت باللون الأسود أيضًا، مما أضفى مزيدًا من التناسق والقوة على الستايل.

رنا رئيس
رنا رئيس في إطلالة سهرة بالأسود

سلمى أبو ضيف

اعتمدت سلمى أبو ضيف اللون الأسود في إطلالاتها بستايلات مختلفة بعيدًا عن الفساتين، ومنها إطلالة جمبسوت باللون الأسود من Honayda، بستايل تصميم السيقان الواسعة، وأضفت لمستها الخاصة من خلال تنسيقه مع حزام بنفس اللون منسق مع اكسسوار ذهبي صغير من الأمام، في حين جاء تصميم الجزء العلوي من الأمام باللون الأبيض بالكامل.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف تختار الأسود بستايل جمبسوت

تيا ديب

تيا ديب، ابنة الفنانة نوال الزغبي، اختارت الأسود أيضًا في ظهور حديث من عدة أيام في جلسة تصوير من إيطاليا، بستايل تنورة جلدية طويلة، نسقتها مع توب باللون الأسود بتصميم متناسق مغلق بالكامل مع أكمام طويلة، بالإضافة إلى حزام عريض من الوسط وحذاء بكعب عالي سميك باللون الأسود أيضًا، في حين أضفت لمستها المميزة من خلال حقيبة باللون الأخضر النيون. 

تيا ديب
تيا ديب تنسق الأسود على طريقتها

ماريتا الحلاني

اختارت المطربة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، اللون الأسود في كليب أحدث أغنياتها "شو إلا معنى"، وخطفت الأنظار في فيديو كليب الأغنية بإطلالة جذابة بفستان بالأسود متناسق التصميم على القوام بستايل تنورة طويلة مع تصميم مكشوف عند الجزء العلوي، وساعد اختيار اللون الأسود في إضفاء جو خاص من الشجن والغموض المتناسب مع كلمات وأجواء تصوير الكليب.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني تنسق الأسود على طريقتها في كليب أحدث أغانيها

نجمات بلاك بينك

اللون الأسود يسيطر بقوة أيضًا على إطلالات نجمات فرقة بلاك بينك، حيث يضفي لمسة خاصة على رشاقتهن الملفتة، كما يأتي بتصاميم مختلفة مميزة تبرز تميزهن على المسرح، ومنها في تلك الإطلالة بستايل تنورات ميني، مع أشكال مختلفة من التوب بستايلات تصاميم متنوعة، كما جاءت الإطلالات منسقة مع أحذية جلد طويلة باللون الأسود أيضًا.

نجمات بلاك بينك
الأسود في إطلالات نجمات بلاك بينك


الصور من حسابات النجمات بإنستجرام