داليدا عياش

ما بين الإطلالات المتطابقة واللمسات المشتركة.. أناقة أسرة داليدا عياش تلهم الجمهور تزامنًا مع ولادة طفلتها الثالثة

سما جابر
20 ديسمبر 2022

داليدا عياش مصممة الأزياء اللبنانية الشهيرة دائمًا ما تحرص على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور العائلية المميزة التي تجمعها بطفليها وزوجها المطرب اللبناني رامي عياش، وذلك عبر حسابها على انستجرام، حيث تظهر داليدا دائما مع طفليها بإطلالات غالبًا ما تتشابه في في بعض التفاصيل اللافتة وتنال إعجاب الجمهور، وكان من بينها إطلالات جديدة خطفوا بها الأنظار، حيث نشرتها قبل ساعات من ولادة طفلتها الثالثة.

أحدث ظهور لـ داليدا عياش مع طفليها بإطلالات مناسبة لاحتفالات رأس السنة

كان أحدث ظهور لداليدا عياش مع طفليها آرام وأيانا؛ قبل ساعات من قدوم المولودة الجديدة، حيث استعرضت داليدا إطلالتها مع طفليها، والتي تشابهت في كونها كلاسيكية ومناسبة لأجواء احتفالات رأس السنة الجديدة، فظهرت داليدا مرتدية فستان أسود ميدي أنيق من قماش المخمل الأسود انسدل ضيقًا وأبرز حملها بشكل مميز، مع فتحة صدر غير منتظمة.

وتزين الفستان عند جانبيه بثنيات لافتة، زادت من أناقته، كما جاءت أكتافه منفصلة ومنسدلة باللون النبيتي ومنفوشة بشكل أنيق، واتصلت الأكتاف بقفازات ضيقة من نفس القماش المخمل، ونسقت داليدا مع تلك الإطلالة صندل أسود بكعب عال أنيق وبسيط، ومجوهرات أنيقة ولافتة زادت من رقي إطلالتها.

ب
داليدا عياش وطفليها في ملابس باللون الأسود

داليدا عياش وابنتها في الألوان الفاتحة

وحرصت داليدا على أن يرتدي طفليها ملابس تتسم بكونها كلاسيكية وباللون الأسود أيضًا، حيث ارتدت ابنتها فستانًا من نفس خامة فستان الأم ولكن بتصميم مختلف، حيث جاء قصيرًا مع أكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية ومنفوش بداية من الخصر، كما أنها نسقت مع هذا الفستان جوارب سوداء شفافة مع حذاء أسود لامع، فيما ارتدى الابن بدلة كلاسيكية سوداء مع تيشيرت أبيض وحذاء رياضي.

وفي ظهور آخر ارتدت داليدا عياش مع ابنتها وهما ترتديان أزياء باللون الأبيض، حيث ظهرت الأم بفستان صيفي أنيق وبسيط من قطعتين نال إعجاب الجمهور، جاء تصميمه واسعًا في الجزء السفلي ومزين بفتحات دائرية، أما الجزء العلوي فجاء بأكمام واسعة ومزينة بفتحات صغيرة من نهايتها، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، فيما ظهرت الابنة بفستان منفوش من التل الذي جمع بين اللون الوردي والأبيض، مع أكتاف عريضة، ونسقت مع صندل فضي لافت، ونظارة شمسية مرحة.

ب
داليدا عياش مع ابنتها في الفساتين ذات الالوان الفاتحة

اللون الأسود يجمع داليدا عياش وطفليها 

إطلالة شتوية أنيقة أطلت بها داليدا عياش مع طفليها في ظهور سابق، حيث كان اللون الأسود عنصرًا أساسيًا فيها، فارتدت داليدا سروال جلدي أسود، ونسقت معه سترة واسعة باللونين الأبيض والأسود بأكمام طويلة ونسقت معه حذاء بوت باللون الأسود، فيما سارت الابنة على خطاها فارتدت سروال جلدي أسود كذلك، مع سترة من نفس النقشة والألوان، ووضعت فوقها جاكيت منتفخ أنيق باللون الأسود، أما الابن فارتدى سروال وجاكيت وتيشيرت جميعهم باللون الأسود.

ب
اللون الاسود يجمع داليدا عياش مع طفليها 

داليدا عياش وإطلالات متطابقة مع ابنتها

وفي جلسة تصوير أخرى، ارتدت داليدا عياش فستانا باللون الوردي جاء تصميمه قصيرًا مع فتحة صدر غير منتظمة وأكمام منفوشة وطويلة، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، فيما حرصت على أن تظهر الابنة بفستان من نفس تصميم ولون فستانها، لكنه تزين بحزام أسود من المنتصف مع فيونكة ضخمة، وجوارب سوداء، بينما ارتدى كل من الأب رامي عياش والابن آرام أزياء عملية باللون الأسود.

ب
داليدا عياش وإطلالة متشابهة مع ابنتها 

داليدا عياش سبق وخطفت الأنظار في جلسة تصوير سابقة مع ابنتها، وظهر الثنائي بنفس الفستان، الذي جاء تصميمه بسيطًا باللون الأبيض، وكان ضيقًا من عند منطقة الصدر، مع أكتاف منسدلة، ثم انسدل واسعًا للغاية حتى أسفل، وتزين برسومات ملونة مستوحاة من الطبيعة، على شكل أشجار وحيوانات، ونسقت داليدا مع هذا الفستان حقيبة باللون الوردي صغيرة الحجم.

ب
ابنة داليدا عياش وإطلالة متطابقة مع والدتها 

إطلالات داليدا عياش في فترة الحمل 

وتحرص داليدا عياش على مشاركة جمهورها باستمرار بإطلالتها الخاطفة التي تزامنت مع إعلان حملها، حيث ظهرت مؤخرا بفستان أنيق جذاب من الكروشيه، وجاء تصميمه مميز من قطعتين، تنورة طويلة مع فتحة جانبية طويلة عند الساق، وكروب توب مع صيحة مميزة عند الأكتاف، والتي جاءت بقطع منفوشة منسدلة عند الذراعين من أعلى، ونسقت داليدا مع إطلالتها صندل بخيوط رفيعة متداخلة باللون الذهبي، مع حقيبة نصف دائرية مميزة بنفس اللون.

فيما ارتدت كذلك فستان مميز باللون الأصفر من الصوف، مع فتحات عند منطقة الخصر، وحمالات عريضة وفتحة ساق جانبية قصيرة، وانسدل الفستان ضيقًا، كما أطلت بفستان آخر باللون الأسود انسدل ضيفًا وبفتحات عند منطقة البطن مع حمالة رفيعة ملتفة على الرقبة وأمسكت بحقيبة سوداء في يدها.

ب
داليدا عياش بفستان اصفر 

الصور من حساب داليدا عياش بانستجرام