ليلي كولينز

أناقة باريسية بلمسة أمريكية جريئة.. كواليس ثرية وراء إطلالات نجمة "3 Emily in Paris" وهذا سرها في ارتداء الكعب العالي بدون ألم

أسماء مندور
19 ديسمبر 2022

أيام قليلة تفصلنا عن عرض الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris" بطولة ليلي كولينز التي خطفت الأنظار منذ ظهورها في المسلسل قبل عامين، ليس فقط لدورها الشبابي المتميز في العمل الذي وصفه البعض بأنه فتح لها أفاقًا جديدة من الشهرة، ولكن أيضًا لأسلوب أزيائها النابضة بالحياة التي كان لها دورًا كبيرًا في رحلة نجاح العمل ككل، حيث تجعل الإطلالات من الصعب على المشاهدين الالتفات بعيدًا عن الشاشة، وهو سر الموضة الذي نحاول كشفه في هذا التقرير، فتابعي معنا.

ليلي كولينز
قصة أناقة ليلي كولينز في الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"

قصة الموضة في "Emily in Paris"

إطلالات ليلي كولينز كانت نقطة نقاش جوهرية في مقابلة لها مع بودكاست "Who What Wear" في إطار رحلتها الترويجية لمسلسل "Emily in Paris" قبل عرضه بأيام، والذي تظهر فيه بشخصية إميلي كوبر، حيث ناقشت خلال اللقاء تفاصيل مثيرة عنها في السنوات القليلة الماضية، وحياتها الشخصية، وبالطبع كل ما يتعلق بالموضة الباريسية في المسلسل، وهي الموضوع الذي نحن بصدده.

الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"
سر أناقة شخصية إميلي في "Emily in Paris"

ستايل إميلي كوبر

تحدثت ليلي كولينز في مقاطع من اللقاء التي تم تداولها على السوشيال ميديا عن كواليس اختيار أزيائها في الموسم الثالث من المسلسل، موضحةً أن الموضة تعتبر جزءًا أساسيًا فيه، كما كشفت عن ستايلست أزيائها في شخصية إميلي كوبر وهي مارلين فيتوسي Marilyn fitoussi، وصفتها بأنها مصممة رائعة وعاشقة للموضة، حيث قدمت الكثير من الأناقة والتميز والابتكار، وبهجة حقيقية للأزياء هذا الموسم، مشيرةً إلى أنها بمجرد أن نظرت إليها، قالت أنا أعلم الآن كيف سنقدم شخصية إميلي في الموسم الثالث.

الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"
ليلي كولينز تخطف الأنظار بإطلالاتها الصاخبة

إعادة تدوير الإطلالات

أوضحت ليلي كولينز أن الأزياء مستوحاة من الموضة الفرنسية، مشيرةً إلى أن دمج إطلالات من الموسمين الأول والثاني يظهر من خلال إعادة استخدام الملابس، بالإضافة إلى الكثير من القطع القديمة التي كانت مذهلة حقًا، والتي قاموا بسحبها من الأرشيف، ثم توصلوا من خلالها أيضًا في نفس الوقت إلى وجود تصاميم من الأحذية التي لم يتم استخدامها بعد، والتي يجب أن يرتدوها في جميع أنحاء المدينة.

الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"
الأزياء عنصر أساسي في الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"

سر أحذية الكعب العالي

بملاحظة إطلالات ليلي كولينز في مسلسل "Emily in Paris"، نجد أنها ترتدي دائمًا أحذية ذات كعب عالي وعريض وسميك بشكل لافت، وأوضحت أن ذلك بسبب الشوارع المرصوفة بالحصى، كما كشفت عن السر الذي حافظ على قدميها من الألم من جراء ارتداء أحذية الكعب العالي بشكل مستمر، خاصةً أن المشي على الأحجار المرصوفة بالحصى طوال الوقت أمرًا صعبًا للغاية، موضحةً أنها استخدمت نِعالًا خاصة مع الأحذية صُنعت خصيصًا لها من طبيب في فرنسا.

الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"
أحذية الكعب لـ ليلي كولينز "Emily in Paris"

أنماط إميلي الصاخبة

تقرير مجلة الموضة العالمية Grazia، كشف أن تنسيق أزياء إميلي من باتريشيا فيلد ومارلين فيتوسي يعبر عن هوية شخصيتها، وما الذي تمر بها، موضحًا أنها تقدم إميلي بشخصيتها الجريئة كما كانت دائمًا، كما تعبر اختياراتها في الملابس بأن لديها قدرًا كبيرًا من الحيوية والطاقة والحماس، حيث تعتبر الأنماط الصاخبة هي ملابس إميلي المريحة التي توفر لها درعًا من الحماية خلال رحلتها في المسلسل، دون أن تردعها العقبات والنكسات طوال المواسم.

الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"
لمسات إطلالات ليلي كولينز

أسلوب فرنسي كلاسيكي

موقع Femestella ناقش كذلك أزياء شخصية إميلي كوبر، موضحًا أن الستايلست مارلين فيتوسي المسؤولة عن قسم الأزياء وتنسيق الإطلالات، قدمت إميلي بأسلوب منفتح أحيانًا، أو ربما الأمريكي بشكل مفرط، حيث تعرض ألوانًا نابضة بالحياة، بالإضافة إلى تقديم أنماط أخرى ممزوجة بأسلوب "الفتاة الفرنسية" الكلاسيكي، كما ترتدي أيضًا عددًا كبيرًا من قطع المصممين القديمة، بالإضافة إلى بعض العناصر المصممة خصيصًا للعرض.

الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"
أسلوب أزياء ليلي كولينز في شخصية إميلي

تصميم أزياء المسلسل

وبحسب تقرير مجلة Stylist، تأتي إطلالات ليلي كولينز هذا الموسم في شخصية إميلي من توقيع مصممين بارزين عالميين؛ من بينهم المصممة الإنجليزية ستيلا مكارتني Stella McCartney، ودار الأزياء غوتشي Gucci، والمصمم الإسباني باكو رابان Paco Rabanne، وعلامة شانيل Chanel، ودار فالنتينو Valentino، وGanni، وغيرهم الكثير، حتى أن خبراء الموضة وصفوا الموسم المنتظر بأنه يأتي بمزيد من الحب، والمزيد من الدراما، والمزيد من الأزياء الفخمة.

الموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"
إطلالات ليلي كولينز من ماركات عالمية

نماذج من إطلالات ليلي كولينز

نستعرض الآن بعض النماذج من إطلالات ليلي كولينز في الموسم الثالث المنتظر من "إميلي في باريس"، والتي توضح بعض اللمسات في أسلوب أزيائها، وأيضًا أبرز المصممين الذين وضعوا بصماتهم على إطلالات هذا الموسم، ومنها إطلالتها بفستان قصير مطبع بنقشة الزهور باللون الوردي من توقيع Madga Butrym

بفستان قصير مطبع بنقشة الزهور باللون الوردي من توقيع Madga Butrym
إطلالة ليلي كولينز بفستان قصير مطبع بنقشة الزهور باللون الوردي من توقيع Madga Butrym

ظهرت ليلي كولينز في دور إميلي في الموسم المنتظر بإطلالة بليزر بنقشة كاروهات بالألوان النيون من Mira Mikati، وفقًا لتقرير Femestella.

بليزر بنقشة كاروهات بالألوان النيون من Mira Mikati
ليلي كولينز ترتدي بليزر بنقشة كاروهات بالألوان النيون من Mira Mikati

ترتدي ليلي كولينز جاكيت جاكار بنقشة Zebra من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نسقته مع شورت Miu Miu أسود بخصر منخفض، بالإضافة إلى صندل من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، نعل سميك مخملي مزين باللون الذهبي.

ترتدي ليلي كولينز جاكيت جاكار بنقشة Zebra من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نسقته مع شورت Miu Miu أسود بخصر منخفض، بالإضافة إلى صندل من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، نعل سميك مخملي مزين باللون الذهبي.
ترتدي ليلي كولينز جاكيت جاكار بنقشة Zebra من توقيع دولتشي آند غابانا، نسقته مع شورت Miu Miu أسود، بالإضافة إلى صندل من كريستيان لوبوتان.

تألقت ليلي كولينز هنا بكروب جاكيت باللون البرتقالي من توقيع Courreges، والذي نسقته مع بنطلون أسود طويل واسع، وحذاء كعب عالي باللون النبيتي، وحقيبة باللون الأسود.

تألقت ليلي كولينز هنا بكروب جاكيت باللون البرتقالي من توقيع Courreges
تألقت ليلي كولينز هنا بكروب جاكيت باللون البرتقالي من توقيع Courreges

من أبرز إطلالات ليلي كولينز في الموسم الجديد أيضًا هي هذا الستايل الذي يأتي مع جاكيت بومبر منقط باللون البرتقالي من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، وحذاء كعب عالي سميك باللون الماروني من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

جاكيت بومبر منقط باللون البرتقالي من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، وحذاء كعب عالي سميك باللون الماروني من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
جاكيت بومبر منقط باللون البرتقالي من جان بول غوتييه، وحذاء كعب عالي سميك باللون الماروني من كريستيان لوبوتان

رحلة إميلي في باريس

بعد عام واحد من انتقالها من شيكاغو إلى باريس للالتحاق بوظيفة أحلامها، تجد إميلي نفسها في مفترق طرق حاسم في جميع جوانب حياتها وتواجه مسارين مختلفين. سيتعين على إميلي أن تقرر أين يكمن ولاءها، العمل أم حياتها العاطفية، وماذا تعني تلك القرارات لمستقبلها في فرنسا، ومع كل هذا استمرارها في خوض المغامرات وأخذ المنعطفات المفاجئة التي تفرضها الحياة في باريس، ويُعرض المسلسل في 21 ديسمبر الجاري على نتفليكس.


الصور من نتفليكس وحساب المسلسل بإنستجرام